ريهام عبد الغفور تعلن عن ظهورها بأربع شخصيات في رمضان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنها لا يهمها مساحة الدور بقدر أهميته

ريهام عبد الغفور تعلن عن ظهورها بأربع شخصيات في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهام عبد الغفور تعلن عن ظهورها بأربع شخصيات في رمضان

الفنانة ريهام عبد الغفور
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن تفاصيل أعمالها في رمضان المقبل ، موضحة مشاركتها في رمضان المقبل من خلال أربعة أعمال ، هم "الزيبق" و"رمضان كريم" و"حتى لا تطفئ الشمس" و"الطوفان" ، متمنية أن يلقوا مشاهدة جيدة.

وأضافت عبدالغفور ، في تصريحات صحافية لـ"فلسطين اليوم" أنها تلعب دور فتاة من منطقة شعبية تدعى "رضا" ، ومتحفظة زيادة عن اللزوم وملتزمة، في مسلسل "رمضان كري" ، وهو دور جديد ومختلف عليها، وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، ويشاركها البطولة نجلاء بدر، صبري فواز، حسن حسني، سيد رجب، أحمد حلاوة ، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

ريهام عبد الغفور تعلن عن ظهورها بأربع شخصيات في رمضان

كما أعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "حتى لا تطفئ الشمس" ، خاصة أن قصة المسلسل جذبتها وأحبتها كثيرًا ، وهي مأخوذة عن رواية للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، مؤكدة أن دورها جديد ومميز ، رافضة الإفصاح عنه حتى تفاجىء به الجمهور، مضيفة أن من أسباب موافقتها على المسلسل أنه يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم الفنان محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد مالك، ميرفت أمين، وغيرهم، والعمل من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وكشفت عبد الغفور عن دورها في مسلسل "الزيبق" مع النجم كريم عبد العزيز وشريف منير، قائلة : "أجسد من خلال المسلسل در زوجة ضابط مخابرات والذي يلعبه الفنان شريف منير، وتتردد على أحد البيوت المشبوهة بعد وقوعها ضحية للدجل والشعوذة؛ رغبة منها في الإنجاب، حيث تعاني من العقم، وهو ما يضعها في الكثير من المشاكل مع زوجها؛ نظرًا لحساسية منصبه".

أما عن مسلسل الطوفان، فقالت إن قصة المسلسل مأخوذة عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك، ومن إنتاج فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيري بشارة، ويضم كوكبة كبيرة من النجوم، منهم روجينا، أحمد زاهر، عبير صبري، ومحمود عبد المغني، ماجد المصري وغيرهم.

وأشارت إلى عدم تخوفها من اختلاط الشخصيات التي تقدمها على المشاهد ، قائلة : "لا أتخوف إطلاقًا من مشاركتي في أكثر من عمل خلال موسم واحد ، فهي ليست المرة الأولى التي أقوم فيها بأكثر من عمل، ولكنني لا أنكر أن ذلك سيتسبب في إرهاقي أكثر من اللازم، بالإضافة إلى إنشغالي عن بيتي وأسرتي، ولكنني أتوقع أن ينجحوا جميعًا محققين مشاهدة جيدة، وإشادة من الجمهور والنقاد".

وأوضحت أن الدور الجيد هو المعيار الأساسي والوحيد الذي يجعلني أوافق وأتمسك بالمسلسل، والدور الجيد هو الدور الذي يكشف عن شيء جديد في تمثيلي ويقدمني بشكل مختلف، كما أنني لا تهمني مساحة الدور على الإطلاق بقدر أهمية وتأثير هذا الدور في العمل ككل، وذلك كما حدث في مسلسل "أفراح القبة"، الذي كان به دوري صغيرولكنه كان ذات تأثير، وهذا أكثر ما يشغلني هذه الفترة.

ريهام عبد الغفور تعلن عن ظهورها بأربع شخصيات في رمضان

وقالت إنها لديها ولدين هما يوسف وفاروق ، لافتة إلى أنهما أغلى الأشخاص في حياتها ، وأن يوسف صديقها وقريب منها على عكس فاروق الذي ما زال صغيرًا.

وعن طرق اختيارها لأزياءها واتباعها للموضة ، أضافت : "بالتأكيد أحب التسوق، واختيار أزيائي بنفسي، والأهم أن تكون تناسبني، كما أنني لا أختار سوى الألوان التي تعجبني، فمن المستحيل أن ارتدي ملابس لمجرد مواكبتي للموضة، فهذا ليس تفكيري" ، أما عن محافظتها على رشاقتها، فقالت إنها ليست عاشقة للطعام، لذلك نجدها دائمًا في كامل لياقتها البدنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام عبد الغفور تعلن عن ظهورها بأربع شخصيات في رمضان ريهام عبد الغفور تعلن عن ظهورها بأربع شخصيات في رمضان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday