جميلة عوض تصور من 30 سنة وجريمة شغف
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" صدفة دخولها التمثيل

جميلة عوض تصور "من 30 سنة" و"جريمة شغف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جميلة عوض تصور "من 30 سنة" و"جريمة شغف"

الفنانة جميلة عوض
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة جميلة عوض أنها سعيدة جدا بحالة النشاط الفني على الرغم من الإرهاق الشديد الذي تشعر به ، وعن أحدث أعمالها السينمائية تقول "اشارك في فيلم " هيبتا" أو "المحاضرة الأخيرة" اوالذي يعرض حاليا عبر شاشات السينما  والفيلم عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق . ويشاركني البطولة العديد من النجوم مثل الفنان ماجد الكدواني وأحمد مالك والفنانة نيللي كريم وسلوي محمد علي ،وياسمين رئيس، ودينا الشربيني، واحمد بدير،محمد فراج ،وانوشكا وإخارج هادي الباجوري.

وعن دورها في العمل قالت في حديث خاص إلى " فلسطين اليوم": لا أفضل أن أقول تفاصيل ولكن يدور في إطار رومانسي لأن العمل بأكمله يدور في إطار مراحل الحب السبعة وأتوقع لهذا الفيلم النجاح بإذن الله لأنه عمل فني متميز ومختلف عن باقي الأعمال السينمائية. أما عن ثاني أعمالها السينمائية تقول : أشارك أيضا في فيلم " من 30 سنة " وسعيدة جدا بهذه التجربة والاشتراك مع الفنان أحمد السقا والفنان شريف منير  والفنانة منى زكي  والفنانة ميرفت أمين وجميعهم عمالقة في الفن وشرف لأي فنان مشاركتهم في أعمال سينمائية.

وتنتقل للتحدث عن الدراما تقول : أشارك في مسلسل " جريمة شغف " والتصوير يرهقني كثيرا لأنني أضطر للسفر الي لبنان كل أسبوع من أجل التصوير والعودة مرة أخرى لمصر فهذا العمل هو تعاون بين مصر ولبنان ويشارك في هذا العمل  الفنانة نجلاء بدر ومن سوريا الفنان قصي الخولي ومن لبنان نادين الراسي ، تقلا شمعون و فراس سعيد وغيرهما. عن دورها في العمل فأوضحت قائلة أنها تقوم بدور ابنة الفنانة نجلاء بدر وقصة العمل  تتمحور  حول محاولة قتل شخص متعدد العلاقات النسائية .

أما عن مسلسل " واحة الغروب " وهو بطولة الفنانة منة شلبي وإخراج كاملة أبو ذكري ولكنه تم تأجيل التصوير لأنه من المفترض عرضه إما بعد رمضان أو العام القادم . وعن ما اذا كان التمثيل بالنسبة لها موهبة أم دراسة قالت " لم أدرس التمثيل نهائيا ولكنني أعشق التمثيل منذ صغري لأن والدي المخرج عادل عوض ووالدتي الفنانة راندا لقد تربيت في عائلة فنية وكذلك جدي الفنان محمد عوض الذي أفخر بأنني حفيدته الأولى والوحيدة الذي رأني قبل وفاته وعمي الفنان علاء عوض فالعائلة الفنية أعطتني الموهبة ولكنني لم أدرس التمثيل .

وتابعت : أنا أدرس في كلية الإعلام وهذا مجال بعيد عن التمثيل واشتراكي في مسلسل " تحت السيطرة " جاء بالصدفة لأنني علمت إن المخرج تامر محسن يبحث عن وجه جديد في مسلسله " تحت السيطرة" وبالفعل تقدمت له ورأى أنني الأنسب لتقديم دور " هانيا " ومن هنا جاء دخول مجال التمثيل بالصدفة. وتكشف أسباب اعتزال والدتها الفنانة راندا التمثيل مبكرا وتقول : أمي على الرغم من موهبتها الفنية الكبيرة إلا أنها كانت تكره الشهرة والتقيد بأنها فنانة وكانت تريد أن تعيش حياتها بطبيعتها لذا قررت الاعتزال وهي صغيرة .

وعن ما إذا كان نجاح مسلسل " تحت السيطرة " أثر على اختيارتها الفنية أكدت ذلك وقالت : بالطبع فهذا النجاح أود الحفاظ عليه وعدم تقديم أعمال تقل بالمستوى عن مسلسل " تحت السيطرة " وعن النجاح الذي حققته في شخصية " هانيا " . وعن سر نجاح مسلسل " تحت السيطرة " قالت : من وجهة نظري إن هذا العمل عمل هام للغاية لأنه يلقي الضوء على قضية هامة جدا وهي قضية الإدمان وهو ما لم يتم تناوله في الدراما من قبل بهذه الطريقة .

وعن علاقتها بالفنانة نيللي كريم قالت : أنا أحبها على المستوى الشخصي كثيرا وسعيدة جدا بإن أول عمل لي جمعني معها وكنت أشعر بالاستمتاع أثناء تصوير العديد من المشاهد معها . وعن أكثر ما تعلمته من جدها الفنان محمد عوض قالت : تعلمت منه الالتزام والانضباط أثناء العمل فهو سر النجاح وحريصة جدا أن أظل كذلك . وعن كيفية الحفاظ على جمالها قالت : مثل أي فتاة أهتم كثيرا بشعري وبشرتي وأحاول على قدر الإمكان ألا أضع ماكياج كثيف لأنه يؤثر سلبا على الجمال وتعلمت ذلك من والدتي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميلة عوض تصور من 30 سنة وجريمة شغف جميلة عوض تصور من 30 سنة وجريمة شغف



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:40 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

أنباء عن مقتل 3 أشخاص بحرائق أستراليا

GMT 22:57 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

العثور على نوع جديد من الديناصورات في اليابان

GMT 03:05 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مريضة سرطان تحاربه بـ"رفع الأثقال" ويتم شفائها تمامًا

GMT 02:32 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

عرض قصر ذو طابع ملكي بقيمة 6.25 مليون دولار

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

شذى حسون تتحدّث عن خفايا أغنيتها الأخيرة "أيخبل"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday