شرين رضا تكشف أسباب مشاركتها في تراب الماس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ "فلسطين اليوم " أنها تبحث عن الأدوار الجريئة دائمًا

شرين رضا تكشف أسباب مشاركتها في "تراب الماس "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شرين رضا تكشف أسباب مشاركتها في "تراب الماس "

الفنانة شيرين رضا
القاهرة – أمير محمد خالد

تعتبر الفنانة شيرين  رضا من أبرز الفنانات علي الساحة الفنية في مصر خلال السنوات الأخيرة بسبب تميزها في تقديم الأدوار الجريئة من حيث الطرح والأفكار، كما أنها شاركت في موسم عيد الإضحي الماضي بفيلمين وكلاهما حقق نجاحًا  كبيرًا في السينما على الرغم من اختلافهم في الفكرة .

وكشفت الفنانة شيرين رضا في حديث خاص إلى " فلسطين اليوم " أن دورها في فيلم  "تراب الماس" نقلة نوعية في مشوارها الفني، معربة عن سعادتها بنجاح الفيلم وتحقيقه إيرادات عالية خلال موسم عيد الأضحى، وقالت إنها تقدم شخصية تُدعى بشرى وهي سيدة مجتمع تعمل في الأعمال الخيرية، ولكن رغم ذلك لها جانب سيء وهو الإتجار بالبشر، مشيرة أن الدور يختلف تمامًا عن نوعية الأدوار التي قدمتها في السابق ولم تقابل مثلها في الواقع، وأشارت  أن كل شخصيات الفيلم تحمل جانبًا خيّر وآخر شرير، مضيفة "لذا كان لابد من أن يرى الجمهور أنه لا وجود للطيبة أو الشر بصورة مطلقة" .

 وأوضحت أن التزام أبطال الفيلم بخطوط السيناريو ساهم في ظهور العمل في أبهى صوره، وأكدت أنها حرصت على قراءة رواية "تراب الماس" قبل التصوير، حتى يكون لديها معرفة بكل الأحداث على الرغم من أن الرواية تختلف عن الفيلم السينمائي.

وأكدت رضا أنها تلقت العديد من ردود الفعل الإيجابية عن دورها في فيلم "الكويسين" وهو ما أشعرها بسعادة كبيرة مشيرة أن هناك عوامل كثيرة جعلتها توافق علي المشاركة في الفيلم , وهي أن الفيلم كوميدي وفكرته جديدة ومختلفة، وأشارت أنها تحرص طوال الوقت علي التنوع في الأدوار التي تقدمها , بحيث يكون دورها مؤثر في أي عمل تشارك فيه ,  كما أنها تبحث طوال الوقت عن الأدوار الجريئة والأفكار المختلفة .
 وأوضحت أنها لم تقصد المشاركة في فيلمين خلال موسم واحد وأن عرض "تراب الماس" و "الكويسين" في عيد الأضحي جاء عن طريق الصدفه لأن "تراب الماس" كان مقرر عرضه في موسم عيد الفطر ولكن تم تأجيله وعرض في العيد الأضحي أما "الكويسين" فمنذ البداية وهو مصنوع خصيصًا لموسم العيد.

وأشارت شيرين أن المنافسة  في عيد الأضحي لم تكن  سهلة نظرًا لوجود أعمال عديدة ومتنوعة في القصص والقضايا التي تم طرحها، مشيرة أن "تراب الماس" تحديدًا مختلف تمامًا عن أي عمل أخر نظرًا لفكرته ونوعيته التي تعود الجمهور عليها من المخرج مروان حامد، وأضافت الفيلم الجيد يفرض ذاته  بقوة ويقبل عليه الناس وهو ما حدث في موسم العيد .

 وعبرت رضا عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في تجربة فيلم "تراب الماس" مؤكدة بإن الفيلم يختلف تمامًا عن الرواية وأن الكاتب أحمد مراد قام بكتابة السيناريو بشكل احترافي يناسب السينما مؤكدة أن نجاح الرواية وتحقيقها أعلي مبيعات وفريق عمل الفيلم بداية من المخرج مروان حامد للكاتب أحمد مراد وباقي الأبطال كانوا من أهم العوامل التي جعلتها توافق علي المشاركة في الفيلم، كما أكدت أنها تلقت ردود فعل إيجابية عن الفيلم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرين رضا تكشف أسباب مشاركتها في تراب الماس شرين رضا تكشف أسباب مشاركتها في تراب الماس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday