الإعلامية لبنى عسل تؤكد سعادتها بمشروع قناة السويس الجديدة
آخر تحديث GMT 11:53:57
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أوضحت لـ "فلسطين اليوم" أنها تشجع النادي "الأهلي"

الإعلامية لبنى عسل تؤكد سعادتها بمشروع قناة السويس الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإعلامية لبنى عسل تؤكد سعادتها بمشروع قناة السويس الجديدة

الإعلامية المصرية لبنى عسل
القاهرة-شيماء مكاوي

أعربت الإعلامية المصرية لبنى عسل عن سعادتها البالغة لافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، مشيرة إلى أن المشروع يعتبر انتصارًا للمصريين.

وأفادت عسل في حوار خاص مع "فلسطين اليوم" حول القناة الجديدة: "مثل جميع المصريين شعرت بالسعادة البالغة وسعادتي نابعة من شعوري بالأمل والتفاؤل الشديد بأننا نخطو نحو التقدم والازدهار وتحقيق جميع آمالنا كمصريين".

وأضافت: "على الرغم من أنه يعتبر خطوة إلا أن هذه الخطوة بمثابة انتصار وتعبير عن وحدة المصريين، وأن المصريين لديهم القدرة على بناء مصر من جديد والوصول بها إلى بر الآمان".

وتتحدث عن تقديمها برنامج "الحياة اليوم" بمفردها: "رغم أن هذا شكل علي عبئًا ومسؤولية ضخمة إلا أنني سعيدة كثيرًا بذلك وبتلك التجربة".

وتابعت: "برنامج الحياة اليوم أعتبره ابني وقناة الحياة هي بيتي وعندما أقدم حلقة في البرنامج وكأنني أبني طوبة في بيتي لذا فأنا أشعر بالانتماء الشديد للبرنامج، فضلًا على أنه هو الذي عرف المشاهدين بي لذا أعتز به كثيرًا".

وعن ما إذا كانت حتى الآن يأتيها عروض من قنوات أخرى، أردفت: "لا أعرف ما الهدف من تلك العروض المستمرة ولكن دائمًا تلقى اعتذار لأنني متمسكة بعملي في قناة الحياة وتقديمي لبرنامج الحياة اليوم".

وصرّحت بخصوص ما تردد عن وجود خلاف بينها وبين إدارة قنوات "الحياة" مستهجنة: "لماذا هذا الأقاويل الكاذبة فأنا لو كان هناك خلاف بيني وبين إدارة قنوات الحياة ما الذي يجعلني أتمسك بها، فهذه الأقاويل لا تمت للواقع بصلة".

وأبرزت عن أسلوب حياتها كأم: "أحاول أن لا أقصر في بيتي ومع ابني وزوجي، وأن أحقق تلك المعادلة الصعبة بين نجاحي كأم وكزوجة وكمقدمة برامج أيضًا على الرغم من أن مسؤولية الأمومة ضخمة للغاية وليست بالسهولة لأن رعاية طفل أمر في غاية الخطورة فأنا أحاول أن أعوض ابني دائمًا الساعات التي أكون فيها خارج المنزل لتقديم البرنامج ولمواصلة عملي كما أن عملي وضعه حساس لأنه لا يمكنني مثل المرأة الموظفة أن أحصل على إجازة فهذا الأمر يشكل أيضًا عبئًا كبيرًا ومسؤولية تضاف على مسؤولية رعاية الطفل".

وأردفت: "صرحت في برنامجي وتحديدًا أثناء مباراة النادي الأهلي مع الزمالك أنني أشجع النادي الأهلي وزوجي يشجع الزمالك وأنني أجلس معه لمشاهده المباراة وأستمع لتعليقاته على المباراة وأحيانا انفعاله وأتمسك بأنني مشجعة للنادي الأهلي وأحترم تشجيعه للنادي الزمالك، وقلت ذلك لكي أوصل للمشاهد أنه علينا أن نحترم بعضنا البعض مهما كنا مختلفين في الاتجاهات والتوجهات وليس أكثر".

وأكملت حديثها: "فوجئت بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية بنشر خبر تحت عنوان لبنى عسل تحكي معاناتها مع زوجها، وإذا قرأت الخبر لا يتعدى الحديث عن الذي قلته فلماذا التهويل والإضافات والاستعداد للتشهير والتأويل، لذا كنت دائمًا أحاول أن لا أتحدث عن حياتي الخاصة وأسرتي لأن الصحف والجرائد تتخذ من حياة الشخص الخاصة مادة خصبة للتحدث عنها وتأويل الأحاديث فلماذا أعرض نفسي للتأويل وأعرض حياتي الخاصة للتناول بهذا الشكل السيئ من المهنية للأسف، لأنني أجد كثيرًا من الحوارات التي تنشر على لساني ولكن تكتمي في بعض الأوقات أفادني كثيرًا في عملي وفي حياتي".

وتابعت: "فقط أتحدث مع الصحافيين الذي أجد منهم أمانة في نقل الحديث كما هو دون أي تحريف أو تأويل".

واختتمت عن ما إذا كانت تفكر في التمثيل: "نهائيا الفكرة مستبعدة تمامًا عن بالي لا أفكر في التمثيل لأنني بمنتهى البساطة إعلامية فقط وأعتز بمهنتي كثيرًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامية لبنى عسل تؤكد سعادتها بمشروع قناة السويس الجديدة الإعلامية لبنى عسل تؤكد سعادتها بمشروع قناة السويس الجديدة



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday