لوغان تتهم سكاي بالفشل في مساعدة المرأة
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

أكّدَت أنها تُعامِل المذيعاتِ كعارضات أزياء

لوغان تتهم "سكاي" بالفشل في مساعدة المرأة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لوغان تتهم "سكاي" بالفشل في مساعدة المرأة

لندن ـ سامر شهاب

أكدت المذيعة غابي لوغان أن المذيعات في قناة "سكاي" للرياضة تظهر في ملابس مثيرة كأنها في نافذة عرض، جنبًا إلى جنب مع زملائها من الرجال، وتضم نشرة "سكاي" للرياضة شارلوت جاكسون، كريستي جالشر وهي صديقه لوغان وشارلي ويبستر التي شعرت بالحرج بين زملائها عندما تم وضع صورتها بالملابس الداخلية على مجلة "إف إتش إم" للرجال في بداية العام الجاري. ورفضت "سكاي" للرياضة تصريحات لوغان، وأكدت أن القناة توظّف صحافيين مدرَّبين مُحبّين للرياضة. وردًا على سؤال "راديو تايمز" من أن قناة "سكاي" للرياضة تستخدم النساء كعارضات أجابت لوغان أن "الفتيات ترتدين ملابس مثيرة في حين يرتدي الرجال الزي الرسمي، إنه من الجيد لو يتم إعطاؤهم خبرة مهنية، ولكن لن يكون هناك أبدًا تقدم كبير في سكاي، جميعنا يجب أن يذهب إلى مكان آخر". ودافعت "سكاي" للرياضة عن نفسها من خلال متحدث لها، والذي قال "على الرغم من أننا نحترم رأي غابي ونحترم عملها ولكننا فؤجنا بهذه التعليقات، لأنه يوجد الكثير من النساء الموهوبات اللاتي طورن من مجالهن المهني في التقديم على قناة سكاي". ويشتمل فريق "سكاي على صحافيين مدربين، عاشقين، وعلى دراية كبيرة بالرياضة، الذين يعملون في المجال الرياضي الذي يشمل كرة القدم والجولف والكراكيت والفورمولا. وأبعدت "سكاي" للرياضه نفسها عن ثقافة وجود الرجال في مجال كرة القدم، التي أدت إلى استبعاد كل من المذيعين ريتشارد كيز وأندي غراي بعد تصريحاتهم المعادية للمرأة بعيدًا عن الكاميرا. وأضاف المذيع "أن المرأه تمثل الآن 30% من فريق سكاي للأخبار الرياضية، فمن غير المنصف لهؤلاء النساء أن يكونوا متواجدين لأيّ سبب أخر غير الجدارة. وقالت المذيعة في قناة "سكاي" ناتلي ساور إنها مر عليها في القناة أكثر من عشر سنوات التحقت في البداية كمراسلة، ثم أصبحت مذيعة"، وأكدت أن "قناة سكاي دائمًا ما تزوّدها بالدعم والتدريب والفرص للتطور المهني. وأنها لا تتخيل العمل في مكان آخر، فهي تشعر في سكاي كأنها في منزلها، وأكدت أنهم عائلة كبيرة". وقالت لوغان إن مدير "سكاي" أخبرها عندما كانت تعمل في القناة أنها إذا لم تقدم نشرة كرة القدم وهي في السابعة والعشرين من عمرها فلن تستطيع الحصول على هذه الفرصة أبدًا، ولكنها تركت سكاي للرياضة وهي في الخامسة والعشرين في العام 1998 لتقدم برنامجًا لكرة القدم. وقبل تركها لقناة "بي بي سي" في العام 2007 قدمت لوغان أحداث كرة القدم، الركبي، ألعاب القوى، ولعبت دورًا أساسيًا في تغطية الألعاب الأولمبية في العام 2012. وعندما قامت "بي بي سي" بإجراء مراجعة على الزيّ الذي يرتدية المذيعون وجدت لوغان نفسها في حاجة إلى الدفاع عن خزانة ملابسها. وأضافت لوغان أن مدير "بي بي سي" أخبرها ذات مرة أنها أنيقة جدًا، وأشار إلى حذائها ذي الكعب العالي، فأخبرته أنها قادمة من برنامج إذاعي وهذا ما أرتديه، فأخبرها أنها لا ترتدي كذلك عند إعداد الطعام، ولكنها تشير هل يريد لي أن أظهر كأنني في المنزل، إنه من الطبيعي أن يعتني الأشخاص بمظهرهم في وقت العمل. ويشتمل فريق العمل النسائي في "سكاي" للرياضة على ناتلي بينكهام، وهي مقدمة ألعاب القوى، كارلي تومليسون، مقدمة كرة القدم التي التحقت بالقناة منذ 15 عامًا، وسارة ستيرك، مقدمة الجولف وصحافية عمود ثابت في "الغولف" الدولية. وتُعِد لوغان، 40 عامًا، برنامجًا جديدًا خاصًا بالتسلية عُرض باسم "أنا أحب بلدى" وأكدت أنها أرادت دائمًا أن تفعل ذلك، ولكن "عندما بدأتُ كان المدير صارمًا جدا بشأن إبقائي في الرياضة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوغان تتهم سكاي بالفشل في مساعدة المرأة لوغان تتهم سكاي بالفشل في مساعدة المرأة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 07:34 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فاوتشي يرد على اتهامات ترامب بشأن أرقام وفيات "كورونا"

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 04:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

مايكل وولف يكشف تفاصيل نشر كتابه " فير أند فيوري "

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بيلا حديد وكيندال جينر تشاركان في " Miu Miu"

GMT 11:03 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

استعراض لتفاصيل سيارة "شفرولية كورفيت ZR1 " المكشوفة

GMT 05:26 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

رياض الخولي يروي كواليس مسلسل "سلسال الدم"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday