هاني أبو ريدة يكشف أن مواجهة أوغندا أخطر من غانا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ "فلسطين اليوم" أنه يقاتل لعودة الجماهير

هاني أبو ريدة يكشف أن مواجهة أوغندا أخطر من غانا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هاني أبو ريدة يكشف أن مواجهة أوغندا أخطر من غانا

، هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة
القاهرة ـ أحمد السيد

منح فوز المنتخب الأول على غانا بهدفين نظيفين، هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، طوق النجاة من المتربصين به خلال الفترة الجارية، والذين كانوا ينتظرون سقوط المنتخب الأول من أجل فتح النار عليه.

وأضاف أبو ريدة في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر أدار مباراة مصر وغانا بشكل جيد للغاية، لا سيما أنه تعامل مع المباراة بتقسيم جيد للغاية، وتطوير أداء الفريق، وفقًا لمستوى المنافس وأدائه، ونتيجة المباراة، ونجح في فرض شخصيته على لاعبيه، وهذا هو سر نجاحه في قيادة الفراعنة حتى الأن.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة، قائلًا "بلا شك منتخب غانا، كان أفضل من الفراعنة، فهم من أفضل فرق أفريقيا لديهم سرعات أعلى مننا، ولعبوا مباراة بضغط عالي جدًا، والعامل النفسي كان مؤثرًا على لاعبينا بشكل كبير، وظهر هذا على أدائهم في الملعب، ولاعبي المنتخب الغاني أغلبهم محترفين في أفضل الدوريات الأوروبية، وشخصيًا كنت قلقًا قبل المباراة بشكل كبير، ولكن ما نجحنا فيه هو الحفاظ على شباكنا نظيفة في أول نصف ساعة رغم الضغط الكبير".

وتابع "الجيل الحالي هو أفضل نواة لتكوين جيل رائع يشارك في كأس العالم، والمهم في كل مباراة هو الفوز وليس الأداء فقط، فالبرتغال فازت ببطولة أوروبا بأداء غير مرضي، وفوز مصر في مباراتي أوغندا، يضمن لنا بشكل كبير التأهل إلى كأس العالم، ورغم ذلك فمباراة أوغندا صعبة، لأن لديها منتخب قوي للغاية، ولا أرغب في الاسترخاء أو المبالغة في الفرحة، فلازالت بطاقة التأهل متاحة لكل الفرق".

وأكد رئيس اتحاد الكرة، أن المظهر الإيجابي لجماهير الكرة المصرية، خلال مباراة المنتخب أمام غانا، تشجع بشكل كبير على عودة الجمهور إلى المدرجات بعد غياب دام لسنوات، وقرار عودة الجماهير مسؤولية الأمن بالدرجة الأولى، وحاليًا بالتنسيق مع وزير الرياضة يتم تحديد ملاعب تتوافر فيها الشروط الأمنية، لاستضافة المباريات بجمهور، وأتمنى أن تكون عودة الجماهير بداية من الدور الثاني، بعدد محدود من الجماهير لكل فريق".

وأشار هاني أبو ريدة إلى أن الجمهور قدم نموذجًا محترمًا للغاية خلال مباراة المنتخب، وعودة الجمهور يساعد على تسويق المنتج والدوري بشكل أفضل، بما يقدم عائدًا ماديًا محترمًا للأندية تعود بالنفع على كرة القدم في النهاية.

وشدّد رئيس اتحاد الكرة، أن ملعب بورسعيد، يعود إلى الخدمة واستقبال المباريات رسميًا بداية من الموسم المقبل، بعد انتهاء الإيقاف رسميًا عن الملعب بعد مذبحة ملعب بورسعيد، واقترحت هدم جزء من ملعب المصري، وتحديدًا المدرج الذي حدثت فيه الأزمة، وأعتقد أنه من الممكن أن يبدأ اللعب على الملعب الموسم المقبل".

وعن مشاركة عصام الحضري مع المنتخب، قال هاني أبو ريدة "عودة عصام الحضري أو حسام غالي للمنتخب، رؤية فنية للجهاز الفني الذي يستدعي من يختاره ويراه الأنسب لخطته، ولأول مرة يكون عندنا مدرب عالمي بحجم كوبر، وعلى فكرة لا توجد عندنا أزمة دولارات في الاتحاد لتوفير راتب المدرب وجهازه، خاصة أننا نتلقى دعمًا من الاتحادين الدولي والأفريقي بالدولار، لهذا لا توجد عندنا أزمة".

واختتم هاني أبو ريدة تصريحه بشأن أزمته مع أحمد شوبير، قائلًا "الاتهامات سيكون الرد عليها من خلال الجهات المتخصصة، ولن أسمح بفساد في اتحاد الكرة، وواثق من جميع القرارات التي اتخذتها". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني أبو ريدة يكشف أن مواجهة أوغندا أخطر من غانا هاني أبو ريدة يكشف أن مواجهة أوغندا أخطر من غانا



GMT 01:24 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

رمضان صبحي يُشير إلى حقيقة الأزمة مع هيكتور كوبر

GMT 01:41 2016 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أسامواه جيان يبيّن أن مباراة غانا مع مصر ستكون صعبة

GMT 02:39 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

عمر جابر يوضّح أن منتخب مصر من أقوى منتخبات أفريقيا
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday