التفاصيل الكاملة عن إنجاز ميسي الذي لن يُمحى من تاريخ الليغا
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

أول لاعب يصل إلى 20 تمريرة حاسمة في البطولة منذ هرنانديز

التفاصيل الكاملة عن إنجاز ميسي الذي لن يُمحى من تاريخ "الليغا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التفاصيل الكاملة عن إنجاز ميسي الذي لن يُمحى من تاريخ "الليغا"

الدوري الإسباني لكرة القدم
مدريد ـ فلسطين اليوم

فشل برشلونة من الحفاظ على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، لكن نجمه ليونيل سيبقى محتفظا بذكرى سعيدة من موسم استثنائي احتشد بالمشكلات، وعطله لأشهر فيروس كورونا. ودخل ميسي السبت، موسوعات الأرقام القياسية مجددًا بعدما بات أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل 20 هدفا، ويمرر العدد نفسه من التمريرات الحاسمة في موسم واحد، أي أنه ساهم بشكل مباشر في 40 هدفًا حتى الآن، وقبل نهاية الموسم بمباراتين.

وبلمحة من لمحاته الشهيرة قاد ميسي برشلونة للفوز 1-صفر خارج أرضه على ريال بلد الوليد، ليواصل الفريق الكتالوني ملاحقة غريمه ريال مدريد، متصدر الليغا. وسجل التشيلي أرتورو فيدال هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 بعدما أطلق تسديدة منخفضة من داخل المنطقة بعد تمريرة رائعة من ميسي، الذي مرر 20 تمريرة حاسمة هذا الموسم، إلى جانب تسجيل 22 هدفا.

وميسي 33 عاما، أول لاعب يصل إلى 20 تمريرة حاسمة في الدوري الإسباني منذ زميله السابق تشافي هرنانديز في موسم 2008-2009، مع عدم وجود أي لاعب يجمع بين هذا الإنجاز وبين إحراز 20 هدفاً أو أكثر في نفس الموسم من الدوري الإسباني الذي انطلق عام 1929. وبات رصيد برشلونة، صاحب المركز الثاني، 79 نقطة من 36 مباراة، بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر، الذي سيستعيد فارق النقاط الأربع إذا فاز على غرناطة، الاثنين؛ وإذا فاز ريال مدريد على غرناطة، ثم تفوق على فياريال يوم الخميس، سيتوج بلقب الدوري الإسباني لأول مرة منذ 2017.

ودخل ميسي في مشكلات عدة مع إدارة برشلونة هذا الموسم، أبرزها مع المدير الرياضي ورئيس النادي، فيما راجت تقارير قبل أيام عن إيقافه مفاوضات تجديد عقده، وزعمت رغبته في الرحيل عن "كامب نو" بعد نحو 20 عاما من مجيئه إلى برشلونة يافعا من الأرجنتين.

قد يهمك أيضا : 

الدوري الإسباني يلجأ إلى صور افتراضية للمدرجات عند عودة الموسم

   ريال مدريد يكشف إصابة جناحه لوكاس فاسكيز وغيابه أمام فالنسيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التفاصيل الكاملة عن إنجاز ميسي الذي لن يُمحى من تاريخ الليغا التفاصيل الكاملة عن إنجاز ميسي الذي لن يُمحى من تاريخ الليغا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 15:27 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل موديلات عبايات "دانتيل" 2018من أفخم العلامات التجارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday