جمال علام يكشف أنَّ معاملة الأهلي والزمالك مثل باقي الأندية
آخر تحديث GMT 11:47:48
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّه أنقذ اتحاد الكرة من الأزمات

جمال علام يكشف أنَّ معاملة الأهلي والزمالك مثل باقي الأندية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمال علام يكشف أنَّ معاملة الأهلي والزمالك مثل باقي الأندية

جمال علام
القاهرة - أحمد السيد

أكد جمال علام على أنه أنقذ الكرة المصرية من العديد من الأزمات التي كانت تهددها في السنوات الماضية ، وأن الحرب التي خاضها كانت السبب في إستمرار الدوري المصري وأن هذا أهم الإنجازات لأن الكرة المصرية كانت مهدده بالتجميد نهائيا بسبب الظروف التي تمر بها البلاد داخليا.

وأوضح في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أن الأمن طلب أكثر من مرة إيقاف الدوري وعدم إقامة البطولة وأصدر عدة قرارات بتأجيل الدوري وكان في كل مرة يعمل على عدم إلغاء البطولة وحارب من أجل إقامتها بدون جماهير, موضحًا أن إلغاء الدوري موسمين متتاليين كان يعني نهاية نشاط الكرة المصرية ، وأضاف, "حافظت على المنتخب الأول في ظل هذه الظروف الصعبة وهذا نجاح كبير ولا يوجد مجلس تولى الأمور في اتحاد الكرة قابل هذه الظروف الصعبة".

وقال, "فشل المنتخبات ليس بسبب في اتحاد الكرة ولكننا قمنا بدورنا وهو توفير الإمكانيات للمنتخبات والمعسكرات ولكن الملعب خاص باللاعبين وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة لن ينزلوا للمشاركة في المباريات بدل اللاعبين لأن الملعب مهمة جهاز فني ولاعبين وليس مجلس إدارة اتحاد الكرة".

وعن أسباب التعرض إلى الهجوم المستمر من الإعلام والجماهير ، أوضح جمال علام ، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة للأسف ليس له غطاء جماهير مثل الأندية وخاصة الشعبية ، وأضاف, "خلال فترة رئاسة اتحاد الكرة عاملت الأهلي والزمالك مثل جميع الأندية الأخرى وهو ما لم يتقبله الكثيرون سواء في الإعلام أو الأندية أو الجماهير وتم شن حملات مشدده على مجلس الجبلاية وعلى شخصي لأنني لم أفرق بين الأهلي والزمالك والأندية الأخرى ولم نمتلك جماهير من أجل حمايتنا من هذه الهجمات ولكنني راضي عن الفترة الماضية".

وكشف أنه لن يترشح مرة أخرى للإنتخابات وأن ما يرتدد عن أنه سيكون مرشح على منصب العضوية في قائمة هاني أبوريدة ، أكد أنه غير صحيح ولا يمكن أن يكون عضو بعد أن كان رئيس للاتحاد ، مضيفا ، أنه لم يكن يوما بديل لأحد أو دوبيلر لشخص أخر وأن جميع القرارات كانت نابعه من رأسه فقط.

وأبدى صدمته الكبيرة في موقف أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي هاجموه بشده بعد أن تقدم بإستقالته ، مؤكدا على أن هذا الموقف غير محترم وأن أعضاء المجلس صدموه في هذا التصرف لأنه عندما كان رئيس الاتحاد لم يجرؤ أحد على مهاجمته.

وشدد على ضرورة مساندة ودعم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول ، مؤكدا على أنه واحد من أفضل المدربين الذي يمكن أن يتولوا تدريب الفراعنة واستمراره سيكون مكسب كبير للمنتخب ومعه ستعود الإنتصارات والبطولات والفترة الماضية كانت جيدة ونجح خلالها في التعرف جيدا على الكرة المصرية واللاعبين والتأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 البداية نحو عودة الأمجاد والإنتصارات.
 
يُذكر أنَّ جمال علام رجل وصل إلى منصب رئيس اتحاد الكرة من العدم ولم يكن أحد يعرف من هو جمال علام قبل أن يصبح رئيس الاتحاد ، حيث أنه خلال الإنتخابات لم يكن معروف في الوسط الرياضي المصري ولكنه نجح بدعم من جبهة هاني أبوريدة الذي خاض الإنتخابات الماضية, وبعد أن أصبح رئيس اتحاد الكرة تعرض إلى هجوم عنيف حتى وصل إلى الرحيل عن المجلس بالإستقالة بعد أن حصلت ماجدة الهلباوي وهرماس رضوان على حكم بحل مجلس الجبلاية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال علام يكشف أنَّ معاملة الأهلي والزمالك مثل باقي الأندية جمال علام يكشف أنَّ معاملة الأهلي والزمالك مثل باقي الأندية



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday