مسعود أوزيل يؤكد سعادته مع أرسنال ولا يفكر في تركيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلن عدم رضوخه إلى الإغراءات الآتية من الصين

مسعود أوزيل يؤكد سعادته مع "أرسنال" ولا يفكر في تركيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسعود أوزيل يؤكد سعادته مع "أرسنال" ولا يفكر في تركيا

اللاعب مسعود أوزيل
لندن ـ سليم كرم

تصْدُر في الآونة الأخيرة عن مطبخ الشائعات الكروية، الكثير من الحكايات التي تربط بين اللاعب مسعود أوزيل والدوريين التركي والصيني، نظرًا لعدم تمديد عقده مع ناديه "أرسنال" الإنجليزي وردَّ النجم الألماني موضحًا موقفه، فقال في تصريحات صحفية: "كثيرون يسألونني عن ذلك من أسرتي وأصدقائي، وعندما يسمعون عن أشياء كهذه يقولون لي: "اذهب إلى النادي، اذهب إلى هناك". وأضاف أوزيل: "لكنني الآن أملك عقدًا مع أرسنال ولا أفكر في تركيا أو أي من الدوريات الأخرى".

ويؤكد النجم ذو الأصول التركية أنه "ما سيحدث في المستقبل لا يعرفه المرء أبدًا؛ لكني أشعر هنا (في أرسنال) بارتياح شديد". ورغم أن أوزيل يلعب لأرسنال منذ عام 2013، إلا أن اللاعب لم يقرر بعد هل سيبقى في لندن أم سيرحل لكن ما قرَّره فعلًا هو عدم الرضوخ إلى الإغراءات القادمة من الصين، والتي تتضمن عروضًا برواتب فلكية. وذكر أوزيل أنه رفض في الصيف الماضي، هو ووكيل أعماله، عرضًا صينيًا "لأن المال في كرة القدم لم يلعب لدي قط أي دور، أنا ألعب كرة القدم لأني أحبها"، بحسب قوله.

و"كان العرض مغريًا جدًا ومثيرًا، لكن كما يقال فإن المال ليس كل شيء"، يوضح أوزيل الفائز مع "المانشافت" بمونديال 2014. فما يهم أوزيل هو شيء آخر "مازلت أريد الفوز بالألقاب، هذا أهم كثيرًا جدًا من المال، ولذلك قلت منذ البداية إن الصين ليست خيارًا بالنسبة لي" حديث أوزيل حول عدم أهمية المال بالنسبة له، يتناقض مع ما تنقله وسائل الإعلام البريطانية عن أن المال هو أهم عقبة في طريق تمديده لعقده مع أرسنال، حيث تقول الصحف إن أوزيل يطالب بمضاعفة أجره الكبير، علمًا بأن أجره حاليًا هو 165 ألف يورو في الأسبوع، حسب موقع "شبورت" الألماني.

لم يبقَ أمام أوزيل هذا الموسم سوى لقب واحد ليكافح من أجله، هو كأس الاتحاد الإنجليزي، فقد بلغ أرسنال المباراة النهائية للبطولة على حساب مانشستر سيتي، وسيلتقي في النهائي مع تشيلسي في ديربي لندن، على ملعب ويمبلي الشهير، في 27 مايو/ آيار الجاري. أما الدوري الإنجليزي فلا ينافس أرسنال فيه على لقب البطولة، ويحتل حاليًا المركز السادس وكان النجم الألماني قد ودع مع فريقه دوري أبطال أوروبا بفضيحة أمام بايرن ميونيخ، وتعرض صانع الألعاب لانتقادات كبيرة، ورد عليها قائلًا: "البعض يحبونني والبعض لا... ينتظرون مني في كل مكان الكثير جدًا، لأنني لاعب بإمكانه أن يحسم أي مباراة، ويجب علي أن أتأقلم مع هذه المسألة"، بحسب موقع "شبورت".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسعود أوزيل يؤكد سعادته مع أرسنال ولا يفكر في تركيا مسعود أوزيل يؤكد سعادته مع أرسنال ولا يفكر في تركيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday