باسم مرسي يؤكّد أن  شخصية المدير الفني لها دور كبير في التأثير على الفريق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ "فلسطين اليوم" أن فريقه يواجه سوء التوفيق

باسم مرسي يؤكّد أن شخصية المدير الفني لها دور كبير في التأثير على الفريق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باسم مرسي يؤكّد أن  شخصية المدير الفني لها دور كبير في التأثير على الفريق

مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك باسم مرسي
القاهرة ـ الخطيب جمال

أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، باسم مرسي، أن الفترة الحالية تشهد حالة من غياب التوفيق وسوء الحظ للفريق الأبيض في المباريات في مسابقة الدوري، مشيرًا إلى أن فريقه لم يحالفه التوفيق في مباراته الأخيرة أمام الإنتاج الحربي والتي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة العشرين للمسابقة، مشددًا على أن الزمالك أهدر أكثر من فرصة للفوز.

وأشار مرسي في حديث صحفي مع "فلسطين اليوم" إلى أن ناديه لم يبتعد عن المنافسة على الدوري خاصة وأن هناك مباريات كثيرة متبقية في الدور الثاني للدوري، والزمالك قادر على التعويض والعودة للمنافسة على البطولة، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 38 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الأهلي متصدر البطولة، وشدد على أن الفريق سيبذل قصارى جهده في المباريات المقبلة من أجل تحقيق الفوز.
 
وكشف باسم مرسي  أن شخصية المدير الفني يكون لها دورا كبيرا في التأثير على  شخصية الفريق داخل الملعب خاصة وأن الزمالك تولي قيادته مدربين كبار خلال الفترة الماضية، وأوضح أن الاسكتلندي اليكس ماكليش  المدير الفني الجديد للفريق من المدربين الكبار في أوروبا و تواجد سيكون اضافة للزمالك، مشيرًا إلى أن صيامه عن التهديف يكون سوء توفيق و ليس نتيجة السحر و الشعوذة.
 
وأشار  باسم مرسي إلى إنه ملتزم بقرار مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي كي لا يتشتت تركيزه داخل الملعب، خاصة وان الزمالك يسعى للمنافسة على جميع الألقاب التي يخوضها في الموسم الحالي من أجل إسعاد الجماهير، بعد الفوز ببطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي.
 
وشدد اللاعب على أن الزمالك مقبل في الفترة المقبلة على المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا ويسعى الفريق للمنافسة على اللقب من أجل حصد البطولات الإفريقية خاصة وأن الزمالك يمتلك كافة المقومات التي تساعده على النجاح والفوز بالبطولات المحلية والإفريقية.
 
وتحدث باسم حول فرصة المنتخب في التأهل لأمم إفريقيا وبطولة كأس العالم 2018 مشيرًا إلى المنتخب يسعى لتحقيق الهدفين التأهل لأمم إفريقيا بالإضافة إلى التأهل لمونديال العالم، وشدد على أن التركيز حاليا في مباراتي نيجيريا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لأن الفوز فيهما يعني قطع خطوة كبيرة نحو التأهل لأمم إفريقيا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسم مرسي يؤكّد أن  شخصية المدير الفني لها دور كبير في التأثير على الفريق باسم مرسي يؤكّد أن  شخصية المدير الفني لها دور كبير في التأثير على الفريق



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday