رائد عمر يعلن ضمّ المنتخب الوطني ضمن الـ100 الأفضل عالميًّا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" تحقيقه قفزة في سلم تصنيف "فيفا"

رائد عمر يعلن ضمّ المنتخب الوطني ضمن الـ100 الأفضل عالميًّا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رائد عمر يعلن ضمّ المنتخب الوطني ضمن الـ100 الأفضل عالميًّا

الصحافي الرياضي رائد عمر
رام الله - زينب حمارشة

أعلن الصحافي الرياضي في دائرة الاتحاد الفلسطيني، رائد عمر، حصول المنتخب الفلسطيني على بطولة كأس التحدي الآسيوي، معتبرًا أنَّ ذلك سيضيف كثيرًا للكرة الفلسطينية.

وأضاف عمر، خلال حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أنَّ فوز المنتخب الفلسطيني في بطولة التحدي الماضية مكّنه من تحقيق قفزة نوعية تاريخية في سلم التصنيف الشهري لـ"فيفا"، ووضعه في نادي المائة، أي بين أفضل 100 منتخب في العالم.

وأردف عمر أنَّ "وصول المنتخب إلى نهائيات آسيا جعل منتخبات عالمية كبيرة تطلب اللعب وديًا أمام منتخبنا الوطني، وكانت مباراة البرازيل الودية التي جرت في قطر قبل شهرين، خير مثال على ذلك".

وذكر عمر أنَّ "الحصول على الجائزة سمح لفلسطين أنَّ تكون لها ممثلين في بطولة آسيا للأندية للمرة الأولى، والتي سيشارك فيها ناديين من فلسطين في النسخة المقبلة، وصولًا إلى اعتماد منتخب فلسطين ضمن التصنيف الثاني، قبيل الإعلان عن قرعة كأس العالم العام 2018 والتي ستنطلق في روسيا، بعد أنَّ كان اعتماد منتخبنا في المستوى الرابع خلال السنوات الماضية".

وعن التحديات التي واجهت المنتخب الفلسطيني، أفاد عمر بأنَّ الوصول إلى مثل تلك الجائزة كان نتيجة طبيعية لجهد كبير أجراه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، برئاسة اللواء جبريل الرجوب، من أجل تطوير المنتخب وتوفير كل أسباب النجاح أمامه للمشاركة وتمثيل فلسطين من أجل الفوز والتتويج في البطولات، التي يخوضها قاريًا ودوليًا، وهذا ما تجسَّد خلال 8 سنوات في إثبات المنتخب الفدائي نفسه في مختلف مشاركاته".

وأشار عمر، في نهاية اللقاء، أنَّ "منتخبنا يتطوَّر ويسير نحو الأفضل بفضل اهتمام كبير من اتحاد الكرة، الذي يسخِّر الإمكانات كافة لللاعبين من أجل تطبيق كل الخطط الفنية وتوفير كل البرامج التدريبية اللازمة، بالإضافة إلى توفير تنظيم المعسكرات المحلية والدولية ضمن الاستعدادات لأيّة بطولة، كما أنَّ المنتخب ينتظره الكثير من المباريات الدولية الودية، خلال الفترة التي تسبق المشاركة في نهائيات كأس آسيا أوائل كانون الثاني/يناير المقبل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رائد عمر يعلن ضمّ المنتخب الوطني ضمن الـ100 الأفضل عالميًّا رائد عمر يعلن ضمّ المنتخب الوطني ضمن الـ100 الأفضل عالميًّا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday