كوريا الديمقراطية الشعبية تتعهد بالرد على الهجوم الأميريكي
آخر تحديث GMT 14:53:58
 فلسطين اليوم -

كوريا الديمقراطية الشعبية تتعهد بالرد على الهجوم الأميريكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوريا الديمقراطية الشعبية تتعهد بالرد على الهجوم الأميريكي

كوريا الديمقراطية الشعبية
بيونج يانج_شينخوا

تعهدت جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية اليوم (السبت) بإحباط أى حملات تشنها ضدها الولايات المتحدة وأتباعها متذرعة بحقوق الانسان، "اذا تجاوزت الحملة حد احتمالها".

وأصدرت لجنة الدفاع الوطني في كوريا الديمقراطية، أهم فرع لسلطة الدولة، بيانا ادانت فيه بشدة حملة تقودها الولايات المتحدة ضد كوريا الديمقراطية بهدف اسقاط النظام الاشتراكي بها. وقال البيان إنه بعد ان تجاوزت الحملة الامريكية بشأن حقوق الإنسان ضد كوريا الديمقراطية حدودها، "تعلن كوريا الديمقراطية الآن رسميا انها ستواجه الهجوم عليها بكافة السبل الممكنة". وتابع بأن كوريا الديمقراطية قررت اتخاذ اجراءات مضادة لتحطيم حملة حقوق الانسان الأمريكية الموجهة ضد بيونج يانج، التي وصفتها بأنها" نسخة اخرى من أكثر الأعمال العدوانية تنكرا ضد سيادة كوريا الديمقراطية وحقوقها".

كما حذرت اللجنة من حشد كوريا الديمقراطية كافة قواتها المسلحة "لنسف" القواعد العسكرية الأمريكية بما يشمل الأسلحة النووية ووسائل الضرب الأخرى الأكثر تطورا. وفي الوقت ذاته، دعت بيونج يانج المجتمع الدولي لمساعدتها وتحطيم مؤامرة الولايات المتحدة وأتباعها التي تسعى لانتهاك سيادة البلاد. كانت واشنطن هاجمت علانية سجل حقوق الإنسان في كوريا الديمقراطية في مناسبات عدة، كما دعت رئيسة كوريا الجنوبية بارك جين- هي العالم للانتباه لأداء حقوق الإنسان في كوريا الديمقراطية خلال الدورة ال69 للجمعية العامة للأمم المتحدة من 24 سبتمبر إلى الأول من اكتوبر.

 وفي بيان أصدرته في فبراير، أثارت لجنة الأمم المتحدة للتحقيق في حقوق الإنسان في كوريا الديمقراطية مخاوف واسعة بشأن انتهاكات حقوق الانسان في البلاد، لكن بيونج يانج رفضته وأصدرته في المقابل تقريرها الخاص بحقوق الإنسان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوريا الديمقراطية الشعبية تتعهد بالرد على الهجوم الأميريكي كوريا الديمقراطية الشعبية تتعهد بالرد على الهجوم الأميريكي



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday