السجن المؤبد لضابط ألماني مُصاب بهوس أكل لحوم البشر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

السجن المؤبد لضابط ألماني مُصاب بهوس أكل لحوم البشر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السجن المؤبد لضابط ألماني مُصاب بهوس أكل لحوم البشر

أكل لحوم البشر
برلين - فلسطين اليوم


أصدرت محكمة ألمانية حكمًا على ضابط شرطة يُصنف من آكلي لحوم البشر، بالسجن المؤبد، بعد أن اعتُبر حكمه الأول متساهلًا للغاية، وذلك بعد قتله وتمزيقه.

وترجع تفاصيل الحادث، إلى قيام الضابط المتهم "ديتليف غنزيل"، 59 عاما، بخنق وتقطيع جسد رجل بنفس عمره ، على سرير صغير بمنزله ، واعد من جسد ضحيته وجبات إفطار قبل ممارسة رياضة الركض في شرق ألمانيا في عام 2013 عام، وقد حكمت محكمة في درسدن على الشرطي المُتهم بالسجن لمدة ثماني سنوات ونصف السنة، بعد ادانته بارتكاب جريمة قتل واعتداء على جثة، بحسب رواية صحيفة "ميرور" البريطانية.

غير أن المحكمة الدستورية الألمانية ألغت الإدانة وأمرت بإعادة المحاكمة لأنها لا تتفق مع الجملة السابقة التي أعطيت لأن "الضحية كان يرغب في أن يذبح ويأكل"، قائله أن الحكم كان متساهلا للغاية، لتحكم المحكم على المتهم بالمؤيد.

وقالت محكمة لايبزيغ في دافعها للحكم بالسجن مدى الحياة، أن المتهم المُدان لم يحقق رغبة ضحيته في قتل وتمزيقه فحسب، بل أيضا راض عن رغباته الجنسية الضارة عن طريق قتله، والوفاء بمعايير القتل، حيث استمعت من المتهم إلى تفاصيل معرفته بضحيته، موضحا أنه تعرّف عليه في أكتوبر/تشرين الأول 2013 من خلال موقع تواصل لآكلي لحوم البشر يُدعى " لحوم الزامبية"، مضيفًا أنه منذ ان كان شرطيا صغيرا كان لديه هوس بتقطيع اجساد البشر.

ووفقًا للصحيفة، فإن المتهم الذي خدم في الشرطة الالمانية لمدة 30 عاما، تراجع عن اعتراف قدّمه في البداية إلى المحققين بعد وقت قصير من قتله لضحيته والذي قال فيه إنه قطع حلقه، وخلال محاكمة المتهم قال دفاعه إن الضحية المقتولة كان لديها رغبة في الموت حيث شنق نفسه في شقة القاتل الذي حمل السكين والمنشار الكهربي لتقطيع وتمزيق جسد الضحية.

وبعد قيام المتهم بجريمته، عثرت الشرطة الالمانية على جميع أجزاء الجسم المتبقية من الضحية =، في مسرح الجريمة، ليتم إلقاء القبض على الضابط المتهم والحكم عليه بالسجن 8 سنوات، إلا أنه تم محاكمته مرة أخرى ليحصل على السجن مدى الحياة.


 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السجن المؤبد لضابط ألماني مُصاب بهوس أكل لحوم البشر السجن المؤبد لضابط ألماني مُصاب بهوس أكل لحوم البشر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday