أفيخاي يهنئ المسلمين بالمولد النبوي والمصريون يردون ربنا ياخدك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفيخاي يهنئ المسلمين بالمولد النبوي والمصريون يردون "ربنا ياخدك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفيخاي يهنئ المسلمين بالمولد النبوي والمصريون يردون "ربنا ياخدك"

أفيخاي أدرعي
بيت لحم - فلسطين اليوم

 

أثارت تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف للناطق الرسمي باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي” إستياء الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وبثّ ناشطون شريط فيديو يرصد موقف المصريين وردودهم العفوية على هذه التهنئة، ولدى سؤال أحد المواطنين عن تعليقه على التهنئة اكتفى بعبارة “بلا تعليق” وأردف باستهجان:”حتقلو إيه يعني” وقال آخر مجيباً عن السؤال وموجهاً كلامه لأدرعي:”ربنا ياخدك” وتابع بس حسبنا الله ونعم الوكيل فيك”

.

وتساءل مواطن كان على دراجة نارية بنبرة استنكار:”هو بيعرف الإسلام علشان يهني الشعب بالمولد النبوي” وتابع “ميعرفوش حاجة عن الإسلام دول” واصفاً هذه التهنئة بالكلام الفاضي” واستدرك: “الناس دي فاهمة بتعمل ايه” وعلق مواطن غيره مذكّراً بأن “النبي عليه الصلاة والسلام أوصى بالمسيحيين واليهود”، وقال:” اليهود أصحاب الرسالة مش اليهود اللي هما عايشين دلوقتي في فلسطين ومحتلين أرضهم وواخدين كل حقوقهم”

.

وأجاب شاب على السؤال ذاته: “مالهمش دعوة بالنبوة أساساً” وتابع :”أقول له– يقصد أدرعي– مالكش دعوى بينا”.

وكان “أفيخاي أدرعي” الناطق باسم الجيش الإسرائيلي قد غرّد على حسابه الشخصي في( تويتر) قائلاً : “بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف إليكم تحياتي وكل عام وأنتم بألف خير” ونشر بطاقة زرقاء اللون كُتب فيها “أطيب التهاني بمناسبة المولد النبوي الشريف كل عام والجميع بألف خير”

.

ولاقت هذه التهنئة الكثير من الاستهجان وقوبلت بالتعليقات الساخرة من مرتادي (تويتر) الذين اعتبروها استفزازاً لمشاعر الأمتين العربية والإسلامية، في ظل القتل اليومي للفلسطينيين وانتهاك مقدساتهم الدينية، وتساءل متابعون عن سبب مواظبة أفيخاي أدرعي على تهنئة المسلمين والعرب في المناسبات الدينية التي كثرت في الآونة الأخيرة ؟ وما الهدف من ذلك؟ وهل هذا الأمر نابع من رغبة في التقرب من المسلمين والعرب أم مجرد تمويه ودعاية إعلامية.

نقلا عن سما

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفيخاي يهنئ المسلمين بالمولد النبوي والمصريون يردون ربنا ياخدك أفيخاي يهنئ المسلمين بالمولد النبوي والمصريون يردون ربنا ياخدك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday