السفارة الاردنية في دولة البحرين تحتفل بالأعياد الوطنية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

السفارة الاردنية في دولة البحرين تحتفل بالأعياد الوطنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السفارة الاردنية في دولة البحرين تحتفل بالأعياد الوطنية

حفل استقبال
المنامة - فلسطين اليوم

سمير اليافي- اقام السفير الاردني في المنامة محمد سراج، مساء امس، حفل استقبال بمناسبة العيد التاسع والستين للاستقلال والعيد السادس عشر لجلوس جلالة الملك ويوم الجيش.

وأناب عاهل مملكة البحرين جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة نجله سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لحضور حفل استقبال السفارة.

ونقل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تحيات وتهاني ملك البحرين لأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني وللشعب الأردني بهذه المناسبات الوطنية، مثمنا الجهود الذي يبذلها جلالة الملك وأخوه جلالة ملك البحرين في توطيد العلاقات الأخوية بين البلدين وما يبذلانه من جهود من أجل القضايا العربية ووحدة الكلمة والصف الواحد.

واكد ان جلالتيهما كانا ولا يزالان داعمين لجميع القضايا العربية وذات المصير المشترك والسعي لحل جميع القضايا التي تؤرق الجسد الخليجي والعربي الواحد.

وقال ان العلاقات البحرينية الأردنية تمضي قدما وفي تطور لافت ليس في مجال واحد بل في المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية والرياضية والاجتماعية والثقافية، بفضل اهتمام وحرص القيادتين الرشيدتين للبلوغ بمستوى العلاقات الاخوية بين البلدين الى أعلى مراتب التطور.

واشار سموه الى أن العلاقة بين الاردن والبحرين وعمقها المتجذر في التاريخ تحتم على البلدين والشعبين الشقيقين توطيد هذه العلاقة والانتقال بها من مرحلة إلى أخرى أكثر تقدما، لفاتا الى ان السنوات الماضية شهدت تحقيق الكثير من النجاحات والانجازات نتيجة للتعاون الوثيق بين القيادتين وحرصهما الدائم على التعاون والتكاتف وبما يميزها ويجعلها لأنموذج في العلاقات بين الأشقاء.

وأكد السفير سراج العلاقة الطيبة التي تجمع الأردن بجميع الدول الخليجية والعربية، مشيدا بالعلاقات الأخوية التي تجمع الاردن بشقيقتها مملكة البحرين متطلعا دوام الازهار والتقدم لمملكة البحرين.

وحضر حفل الاستقبال رئيس مجلس النواب البحريني وعميد السلك الدبلوماسي الشيخ عزام الصباح سفير الكويت في المنامة وعدد من الوزراء والسفراء وكبار الشخصيات افراد الجالية الاردنية في البحرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفارة الاردنية في دولة البحرين تحتفل بالأعياد الوطنية السفارة الاردنية في دولة البحرين تحتفل بالأعياد الوطنية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday