كوريا الديمقراطية الشعبية تتعهد بالرد على الهجوم الأميريكي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كوريا الديمقراطية الشعبية تتعهد بالرد على الهجوم الأميريكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوريا الديمقراطية الشعبية تتعهد بالرد على الهجوم الأميريكي

كوريا الديمقراطية الشعبية
بيونج يانج_شينخوا

تعهدت جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية اليوم (السبت) بإحباط أى حملات تشنها ضدها الولايات المتحدة وأتباعها متذرعة بحقوق الانسان، "اذا تجاوزت الحملة حد احتمالها".

وأصدرت لجنة الدفاع الوطني في كوريا الديمقراطية، أهم فرع لسلطة الدولة، بيانا ادانت فيه بشدة حملة تقودها الولايات المتحدة ضد كوريا الديمقراطية بهدف اسقاط النظام الاشتراكي بها. وقال البيان إنه بعد ان تجاوزت الحملة الامريكية بشأن حقوق الإنسان ضد كوريا الديمقراطية حدودها، "تعلن كوريا الديمقراطية الآن رسميا انها ستواجه الهجوم عليها بكافة السبل الممكنة". وتابع بأن كوريا الديمقراطية قررت اتخاذ اجراءات مضادة لتحطيم حملة حقوق الانسان الأمريكية الموجهة ضد بيونج يانج، التي وصفتها بأنها" نسخة اخرى من أكثر الأعمال العدوانية تنكرا ضد سيادة كوريا الديمقراطية وحقوقها".

كما حذرت اللجنة من حشد كوريا الديمقراطية كافة قواتها المسلحة "لنسف" القواعد العسكرية الأمريكية بما يشمل الأسلحة النووية ووسائل الضرب الأخرى الأكثر تطورا. وفي الوقت ذاته، دعت بيونج يانج المجتمع الدولي لمساعدتها وتحطيم مؤامرة الولايات المتحدة وأتباعها التي تسعى لانتهاك سيادة البلاد. كانت واشنطن هاجمت علانية سجل حقوق الإنسان في كوريا الديمقراطية في مناسبات عدة، كما دعت رئيسة كوريا الجنوبية بارك جين- هي العالم للانتباه لأداء حقوق الإنسان في كوريا الديمقراطية خلال الدورة ال69 للجمعية العامة للأمم المتحدة من 24 سبتمبر إلى الأول من اكتوبر.

 وفي بيان أصدرته في فبراير، أثارت لجنة الأمم المتحدة للتحقيق في حقوق الإنسان في كوريا الديمقراطية مخاوف واسعة بشأن انتهاكات حقوق الانسان في البلاد، لكن بيونج يانج رفضته وأصدرته في المقابل تقريرها الخاص بحقوق الإنسان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوريا الديمقراطية الشعبية تتعهد بالرد على الهجوم الأميريكي كوريا الديمقراطية الشعبية تتعهد بالرد على الهجوم الأميريكي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 22:43 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "تيغوان" تحوَّل إلى سيارة منافسة لـ"بي ام دبليو X6"

GMT 13:43 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

كيفية التخلص من مشكلة انتفاخ العينين

GMT 04:15 2018 الخميس ,31 أيار / مايو

"فلسطين مع الحب" مهرجان سينمائي في بركسيل

GMT 00:39 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تكشف سر ظهورها المتألق دائمًا في حفلاتها الموسيقية

GMT 16:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

دوري أبطال أوروبا يُحدِّث صدعًا بين غريزمان وفاران
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday