الأطعمة والوسائل الطبيعية لتكبير حجم الثدى من دون عمليات
آخر تحديث GMT 08:10:37
 فلسطين اليوم -

الأطعمة والوسائل الطبيعية لتكبير حجم الثدى من دون عمليات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأطعمة والوسائل الطبيعية لتكبير حجم الثدى من دون عمليات

الأطعمة والوسائل الطبيعية لتكبير حجم الثدى من دون عمليات
القاهرة - فلسطين اليوم

نقدم مجموعة من النصائح المهمة والأطعمة الرائعة التي تسهم في تكبير حجم الثدي بشكل طبيعي لدي السيدات، ودون الحاجة لاستخدام أدوية أو الخضوع لعمليات تكبير وشد الصدر، أو استخدام مادة السيلكون المسرطنة، والتي حذرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية "FDA" من استخدامها، بالإضافة إلي أنها ستجنب السيدات من الوقوع فريسة لعمليات النصب والاحتيال، بواسطة العديد الشركات والمراكز الطبية المزعومة، وقد نشرت مؤخراً أبرز هذه النصائح والأطعمة علي الموقع الإلكتروني " 

أشار التقرير الطبي إلي ضرورة الإكثار من الفواكه والخضروات الطازجة والحبوب الكاملة، مثل الشوفان والشعير والأرز البني؛ لأنها تحد من إفراز هرمون التستوستيرون الذكري، والذي يعمل علي تثبيط نمو الثديين بشكل طبيعي، وخصوصاً أن هذا الهرمون يُفرز بكميات صغيرة للغاية لدي السيدات، وعند حدوث فرط في إفرازه ينشأ، تكتسب السيدات بعض الخواص الذكرية، مثل صغر حجم الثديين.

وتابع التقرير أن من أبرز الوسائل التي أثبتت نجاحا كبيراً في تضخيم حجم الصدر: الإكثار من تناول النباتات المحتوية علي الإستروجينات النباتية، وذلك لأنها تحفز إنتاج هرمون الاستروجين، والذي يعتبر المسؤول الأول عن نمو أنسجة الثدي ومن أبرز هذه الأطعمة: فول الصويا والفاصوليا والبسلة ومنتجات الألبان وبذور عباد الشمس والينسون والقرع، وتتميز بأنها لا ترفع فرص الإصابة بسرطان الثدي، كما هو الحال مع الاستروجينات الصناعية.

 وتعتبر الحلبة والبطاطا البرية "wild yam"، وتباع في صورة مكملات بالصيدليات الكبري، من أبرز الأطعمة المساعدة المستخدمة في تكبير حجم الثدي، حيث تحفز نمو أنسجة الثدي وتزيد من حجمه، وكذلك نبات البلميط المنشاري أو السو بالميطو "Saw palmetto"، والذي يباع بمحلات العطارة، حيث يساعد في الهضم ويعمل علي استخلاص الدهون النافعة، وتعيد توزيعها إلي الثدي، وكذلك يُنصح بتناول الشمر، والذي يُسهم في زيادة إنتاج اللبن وتكبير حجم الثدي.

 ومن النصائح المهمة أيضاً لتكبير الثدي: تجنب المشروبات المحتوية علي الكافيين، مثل الشاي والقهوة، أو التقليل من تناولها علي أقل تقدير، وكذلك يُنصح بتجنب المشروبات الكحولية والمشروبات الغازية؛ لتأثيرها الضار علي نمو الثدي علي المدي البعيد.

وكما يُنصح بالابتعاد عن تناول الوجبات السريعة، وضمان الحصول علي القدر الكافي من النوم، وتناول كميات كبيرة من المياه، وممارسة التمارين الرياضية بكثافة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأطعمة والوسائل الطبيعية لتكبير حجم الثدى من دون عمليات الأطعمة والوسائل الطبيعية لتكبير حجم الثدى من دون عمليات



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday