5 استخدامات لن تتوقعها لـ زيت جوز الهند
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

5 استخدامات لن تتوقعها لـ زيت جوز الهند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 استخدامات لن تتوقعها لـ زيت جوز الهند

زيت جوز الهند
القاهرة ـ فلسطين اليوم

زيت جوز الهند مليء ببعض الخصائص المدهشة التي يمكن أن تهدئ مخاوفك على الفور، وهذا هو بالضبط السبب في أنه تم استخدامه منذ أجيال كواحد من أكثر العلاجات المنزلية شيوعًا، ويساعد فى التغلب على التجاعيد إلى ندوب الشفاء ، إليك جميع الطرق التي يمكن بها استخدام زيت جوز الهند لتعزيز جمالك، وذلك وفقًا لما قدمه موقع "boldsky"

لمحاربة شيخوخة الجلد
شيخوخة الجلد أمر لا مفر منه ولكن تلك العلامات المبكرة لشيخوخة الجلد المعروفة أيضًا بالخطوط الدقيقة والتجاعيد يمكن أن تخيفنا، ويعمل زيت جوز الهند المطري الطبيعي المملوء بخصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات على تحسين حاجز البشرة ويوفر الحماية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية لتجديد بشرتك وتأخير عملية شيخوخة الجلد مما يترك لك بشرة شابة مذهلة.

الأظافر ناعمة وقوية
يمكن للأظافر المتشققة والأظافر الضعيفة أن تقلل من جاذبيتك وتجعلك واعيًا، فالأظافر الجافة تتحول إلى ضعيفة وهشة، وكل ما تحتاجه هو تعزيز الترطيب، دلكي أظافرك والجلد بزيت جوز الهند لبضع دقائق مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع وستحصل على أجمل وأقوى الأظافر.

- للشعر الكثيف الحريري
يعد زيت جوز الهند طريقة رائعة لتقوية شعرك ومحاربة مشاكل الشعر مثل تساقط الشعر والقشرة وتكسر الشعر وتساقطه، ويساعد زيت جوز الهند على منع فقدان البروتين من شعرك ، ويخترق جذورك لإضفاء القوة ويضيف لمعانًا لشعرك وبالتالي يتركك بشعر كثيف وناعم.

- كمعطر للتنفس
رائحة الفم الكريهة تحدث بسبب البكتيريا والجراثيم في فمك، الخصائص المضادة للبكتيريا والمضادة للفطريات في زيت جوز الهند تبقي البكتيريا في مكانها مما يترك لك نفسًا منعشًا وأسنانًا أكثر بياضًا، خذ ملعقة من زيت جوز الهند في فمك وقم بالغرغرة معه ، واسحبه من جانب واحد من فمك إلى جانب آخر ، لمدة 20 دقيقة قبل بصقه.

للشفاه الناعمة والرائعة
زيت جوز الهند المطري هو أفضل علاج طبيعي للشفاه الجافة والمتشققة، يرطب الشفاه مما يجعلها ناعمة وسلسة، خذ كمية صغيرة من زيت جوز الهند شبه الصلبة ودلكه في جميع أنحاء شفتيك لتعبئة الترطيب والحصول على أجمل الشفاه، احمل معك برطمانًا صغيرًا من زيت جوز الهند لإعادة استخدامه عند الضرورة طوال اليوم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

الشيكولاته الداكنة تؤخر شيخوخة الجلد

   طبيبة تؤكّد شيخوخة الجلد تؤثر على تقدير الشخص لذاته

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 استخدامات لن تتوقعها لـ زيت جوز الهند 5 استخدامات لن تتوقعها لـ زيت جوز الهند



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday