بدائل طبيعية لحبوب الفياغرا من الأطعمة اليومية
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

بدائل طبيعية لحبوب الفياغرا من الأطعمة اليومية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدائل طبيعية لحبوب الفياغرا من الأطعمة اليومية

الرغبة لدى الرجل والمرأة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تعتبر الكثير من الأطعمة اليومية بمثابة منشطات تزيد الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة. ما يعني أن تناول الأطعمة بشكل متوازن أثناء النهار، يزيد من متعة الليل لدى الشريكين وتغني عن تناول الفياغرا.
توجد الكثير من المواد الغذائية التي تساعد كلا من المرأة و الرجل على تحسين الرغبة الجنسية. وبحسب الأبحاث الطبية يمكن تصنيف الأغذية المقوية للرغبة الجنسية إلى نوعين بعضها مقوي للخصوبة عند المرأة و تساعد على تحسين مزاجها الجنسي، و الأخرى خاصة بالرجل تمنحه قوة جنسية هائلة. مجلة "بيلد دير فراو" الألمانية استعرضت بعض الأطعمة المنشطة ومن بينها :
الجرانولا: "وهي عبارة عن خليط من الشوفان والمكسرات والعسل والفواكه المجففة" غنية بالحمض الأميني "الأرجنين" "L-Arginine " الذي يزيد من تدفق الدم ، وقد أظهرت الدراسات أن الأرجنين يحسن الأداء الجنسي لدى الرجال، بينما لم يتم فحص تأثيره على النساء.
الكرفس: يحتوي الكرفس بشكله الطبيعي على هرمون الذكورة أندروسترون، الذي يمكن أن يعمل كهرمون يحفز الشهوة. ووفقا لدراسة نشرتها مجلة "العقم والخصوبة" العلمية الأمريكية، فإن النساء اللاتي يتناولن الأطعمة التي تحتوي على الأندروسترون يشعرن بتحسن الحالة المزاجية.
الموز: يعد الموز غني بفيتامين B الذي يحول الكربوهيدرات إلى وحدات طاقة تساعد على إنتاج الهرمونات الجنسية مثل التستوستيرون.
الأفوكادو: يساعد على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء، فهوغني بحمض الفوليك الذي يساعد الجسم على تحليل البروتينات. ويحتوي الأفوكادو أيضا على فيتامين B6، الذي يزيد من إنتاج الهرمونات الجنسية لدى الرجال، والبوتاسيوم الذي يساعد على تنظيم عمل الغدة الدرقية لدى النساء.
سمك السلمون: يزيد سمك السلمون من من المتعة الجنسية، فهو يحتوي على الكثير من أحماض الأوميغا 3 إلى جانب كميات كبيرة من فيتامين D. ووفقا لباحثين في جامعة تورونتو، فإن فيتامين D يزيد من مستويات السيروتونين في الدماغ، مما يؤدي الى الشعور بالاسترخاء ويمنع تدني الحالة المزاجية بشكل مماثل لعمل مضادات الاكتئاب.
الشوكولاته الداكنة: أكدت دراسة ايطالية أن النساء اللاتي تناولن الشوكولاته بشكل يومي أكثر سعادة في حياتهن الجنسية وازدادت لديهن الرغبة الجنسية. فالشوكولاته تحتوي على مواد كيميائية تسبب الاسترخاء والشعور بالنشوة والمتعة. فمادة "الفينيل – تيلامين" الموجودة في الشوكولاته تساهم في إنتاج هرمون الأندروفين المهدئ الطبيعي للأعصاب بالاضافة الى ذلك فإن الكاكاو يحمل فوائد صحية لاحتوائه على مضادات للأكسدة.
البطيخ: وفقا لإحدى الدراسات الأمريكية فإن بعض مكونات البطيخ تؤدي وظيفة المنشط الجنسي الـ "فياغرا". وبحسب الباحث بيمو باتيل من جامعة "إيه آند إم" في ولاية تكساس فإن البطيخ يحتوي على مادة "سترالين" التي تلعب دوراً مهماً في توسيع الأوعية الدموية وزيادة الشهوة والقدرة الجنسية على حد سواء.
الكاجو وبذور عباد الشمس والفستق: تحتوي هذه الأطعمة على معدن الزنك الذي يحتاجه الجسم لإنتاج هرمون التستوستيرون. غالبا ما يكون الزنك منخفض لدى الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدائل طبيعية لحبوب الفياغرا من الأطعمة اليومية بدائل طبيعية لحبوب الفياغرا من الأطعمة اليومية



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 12:04 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عمرو موسى يحضر عزاء الفنان شعبان عبد الرحيم

GMT 23:47 2016 الخميس ,22 أيلول / سبتمبر

بيع شعلة أولمبياد ريو في مزاد علني

GMT 11:38 2016 الخميس ,11 شباط / فبراير

5 وصفات بالتونة للرجيم

GMT 19:00 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الليرة السورية الثلاثاء

GMT 07:36 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

إليسا تعيد ارتداء تصميم ظهرت به الملكة رانيا قبل عامين
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday