أطعمة مهدئة للأعصاب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أطعمة مهدئة للأعصاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أطعمة مهدئة للأعصاب

أطعمة مهدئة للأعصاب
القاهرة - فلسطين اليوم

كثيرة هي ومزعجة مسببات التوتر والقلق اليوم، حيث نجد أنفسنا قد وقعنا وفجأة لها، ولكن هل من نجاة؟ أم أننا سنظل هكذا معرضين حياتنا للخطر لما لهما من تأثيرات سلبية وخطيرة على الصحة بوجه عام؟
 
إن الإعتماد على الطعام الصحي والموصوف لتهدئة الأعصاب والتخلص من القلق والتوتر، يعد بمثابة طوق نجاة من آثارهما المدمرة، فقد أدلت العديد من الدراسات الحديثة أن هناك العديد من الأطعمة التي تحقق الراحة النفسية وتعالج الاضطرابات العاطفية، وتعمل على تهدئة الأعصاب وبسرعة ملحوظة.
 
ومن أهم هذه الأطعمة البيض، والسمك، واللبن، والخضراوات، والبقوليات حيث أكدت تللك الدراسات أن إفتقار الجسم إلى مثل هذه الأطعمة يحول دون هدوء الأعصاب ويسبب التوتر والإنفعال والكآبة.
 
وعند الحديث عن هذه الأطعمة لا يمكن أبدا نسيان الخس بإعتباره مهدئا مؤثرا وفعالا للأعصاب، كما أنه ليس من الحكمة أن نتجاهل دور أطعمة أخرى من شأنها تقليل الإنفعالات مثل الأرز والقمح والكبد، لما لهم من تأثيرات ملحوظة في تحقيق الإسترخاء الذي يتتوق إليه كل من يعاني للضغط والتوتر والقلق أسوأ آفات العصر الحديث.
 
فإذا كنت باحثا عن طمأنينة النفس والهدوء وراحة الأعصاب ما عليك إلا الإعتماد على هذه الوصفة السحرية والممثلة في عمل طبق سلطة صحي وشهي يكون الجزر والخس من أهم مكوناته إضافة إلى بعض الخضراوات الأخرى الصحية، وإنتظر النتيجة ولن تخسر شيئا بل ستحص على مكاسب عديدة.
 
ومن الأهمية أيضا إضافة إلى الأطعمة السابقة أن لا نترك أنفسنا عرضة لنوبات القلق والتوتر تفتك بنا، كما أنه علينا أن نحاربها بكل ما نملك، بإعتبارها عدو لدود للصحة النفسية والعصبية والجسدية أيضا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطعمة مهدئة للأعصاب أطعمة مهدئة للأعصاب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday