علاج الأمراض بشرب الماء على معدة خالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

علاج الأمراض بشرب الماء على معدة خالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علاج الأمراض بشرب الماء على معدة خالية

علاج الأمراض بشرب الماء على معدة خالية
رام الله - فلسطين اليوم

يصاب الكثيرون منا بالعديد من الأمراض و المشكلات الصحية و قد ينفقون في سبيل العلاج منها الكثير من الأموال إلا أن مكونات الطبيعة دوما تثبت أنها الأفضل في العلاج نظرا لعدم وجود آثار جانبية تتسبب فيها قد تضر بصحة الجسم.و إحدى طرق العلاج من الأمراض هو شرب الماء على معدة خالية و قد يكون هذا الأمر غريبا و غير مألوف لكنه قد أثبت جدارته في القضاء على عدة أمراض مزمنة و خطيرة و ذات خطورة متوسطة و قد قام العديد من العلماء بتجارب ناجحة و تأكدوا من أنها طريقة مضمونة في العلاج بنسبة تصل إلى مائة بالمائة.

و من الأمراض التي تأكد الخبراء من علاجها باستخدام هذه الطريقة : الصداع و آلام الجسم و أمراض القلب و التهاب المفاصل و تسارع ضربات القلب و الصرع و السمنة و البدانة المفرطة و التهاب القصبات الهوائية و الربو و الدرن و التهاب السحايا و أمراض الكلى و الجهاز البولي و التقيؤ و التهابات المعدة و الإسهال و مرض السكري و الإمساك و أمراض العيون و مشكلات الرحم و السرطان و الاضطرابات الحيضية و أمراض الأذن و الأنف و أمراض الحلق.

طريقة العلاج :بعد أن تستيقظي من النوم في الصباح و قبل أن تقومي بغسل أسنانك اشربي مقدار أربعة أكواب من الماء أي ما يعادل مائة و ستين مللي ثم قومي بتنظيف فمك جيدا و امتنعي عن الأكل و الشرب لمدة خمس و أربعين دقيقة ثم تناولي كما اعتدت و إذا كنت لا تستطيعين شرب هذه الكمية فتناولي كمية أقل ثم أزيديها بالتدريج حتى تصلي إلى الكمية المحددة.

الأيام اللازمة لعلاج الأمراض : ضغط الدم العالي يحتاج إلى ثلاثين يوما. أمراض المعدة والحموضة تحتاج إلى عشرة أيام. الإمساك يحتاج إلى عشرة أيام السرطان يحتاج إلى مائة و ثمانين يوما. الدرن يحتاج إلى تسعين يوما. التهاب المفاصل يجب اتباع العلاج لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع الأول و بدء مالأسبوع الثاني يتم زيادة الكمية بشكل تدريجي.

أمور يجب الاحتراس منها :اختاري الوقت الأمثل لشرب الماء فقد تستمتعين بشرب كوب من الماء البارد بعد انتهائك من الوجبة إلا أن ذلك سيتسبب في تصلب المادة الزيتية التي دخلت جسمك عن طريق الطعام مما سيجعل عملية الهضم أكثر بطأ والتي ستؤدي بدورها إلى التفاعل مع الحامض مما يجعلك تصابين بالحموضة كما إنه يقوم بتبطين الأمعاء ثم يتحول إلى دهون فيها قد تعرضك للإصابة بالسرطان و لذلك من الأفضل تناول شراب ساخن بعد الانتهاء من الوجبة.

و شرب الماء بوجه عام يجعلك تتمتعين بالصحة و اللياقة و النشاط و لذلك يجب أن تحرصي على شرب الماء و تقللين قدر الإمكان من تناول المشروبات الغازية و المحلاة و المنبهات حتى تقي جسمك من الإصابة بمشكلات صحية عديدة و تساعدي جسمك في القضاء على عدة أمراض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علاج الأمراض بشرب الماء على معدة خالية علاج الأمراض بشرب الماء على معدة خالية



GMT 12:28 2016 الإثنين ,13 حزيران / يونيو

الفوائد المذهلة لشرب الماء عند الاستيقاظ

GMT 21:20 2016 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

الفوائد المذهلة لشرب الماء عند الاستيقاظ

GMT 11:49 2016 الجمعة ,06 أيار / مايو

علاج الأمراض بشرب الماء على معدة خالية

GMT 08:16 2016 الأربعاء ,20 إبريل / نيسان

شرب الماء يقي من البدانة

GMT 07:32 2016 الأربعاء ,16 آذار/ مارس

تعرف على فوائد شرب الماء في الصباح
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday