تناول الطماطم يعمل على تجديد شبابك ونضارتك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تناول الطماطم يعمل على تجديد شبابك ونضارتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تناول الطماطم يعمل على تجديد شبابك ونضارتك

الطماطم تجدد شبابك
القاهرة - فلسطين اليوم

فضلاً عن فوائدها المتعددة، والتي تظهر آثارها بوضوح على المقبلين على تناولها، تُعدَ الطماطم أداةً فعالة لك للحفاظ على شبابك وتجدده وبُعد كابوس الشيخوخة عنه.. فهل تعلمين كيف؟
 
تقوم الطماطم بالحفاظ على الجلد وضمان سلامته، لاحتوائها على مادة البيتاكاروتين التي تساعد على بقاء الجلد ناعماً   وصحيا وتحميه من اشعة الشمس الضارة كما ان مادة الليكوبين الغنية بها تجعل الجلد أقل تأثراً بأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، وهي السبب الأساسي الذي يساعد على ظهور التجاعيد والخطوط بالجلد.
 
هذا ما أكدته نتائج دراسة بريطانية، والتي من أهمها أن الطماطم تحمي من الإنكماش وتؤجل ظهور علامات الشيخوخة بشكل ملحوظ، حيث أُجريت الدراسة على مجموعة من السيدات تراوحت أعمارهن بين 40 و60 عاماً، ومتابعتهم مدة 3 أشهر، مع تقسيم السيدات محل الدراسة إلى مجموعتين. الأولى لم تغيَر عاداتها الغذائية وظلت على طريقتها المعتادة، بينما اعتمدت المجموعة الثانية على الطماطم، ومعجونها بشكل كبير.
 
ومن الآثار الهامة جداً التي لوحظت على سيدات المجموعة الثانية، قوة جلدهن بحيث أصبح أقل تأثراً بالأشعة فوق البنفسجية بنسبة تصل إلى 50 في المائة.
 
لذلك دعت الدراسة إلى تناول الطماطم كمادة غذائية أساسية، والإستفادة من عصيرها ومعجونها، كما أشارت إلى ضرورة استخدامها في صنع المراهم الخاصة بعلاجات الجلد، والعناية به.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول الطماطم يعمل على تجديد شبابك ونضارتك تناول الطماطم يعمل على تجديد شبابك ونضارتك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday