الزبادي والفاصوليا والفراولة واللوز لحماية الجلد
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

الزبادي والفاصوليا والفراولة واللوز لحماية الجلد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزبادي والفاصوليا والفراولة واللوز لحماية الجلد

الزبادي والفراولة واللوز لحماية الجلد
القاهرة ـ فلسطين اليوم

إذا كنت تريدين حماية جلدك والحصول على بشرة متألقة، فعليك بالزبادي والفاصوليا والفراولة واللوز مع شرب كميات كافية من الماء يوميا، فهذه الاغذية يمكن وصفها بأنها "صديقة البشرة".
ويأتي الزبادي كأفضل الاغذية من أجل بشرة متألقة ومشدودة، لما يحتويه من الزنك والبروتين والكالسيوم وكلها مواد تقاوم التجاعيد وتقلل الالتهاب وتجدد خلايا البشرة. كما يحتوي الزبادي على الفيتامينات وخاصة "بي 5 " الذي يساعد على تصنيع الدهون الصحية داخل الخلايا مما يجعل الجلد يبدو متألقا ورطبا.
وينصح خبراء التغذية بتناول كوب يوميا من الزبادي للحصول على بشرة ذات مظهر أفضل. ولكن من الافضل تناول الزبادي بدون سكر لان إضافة السكر يعمل على تهيج الجلد.
كما ينصح خبراء التجميل بشرب الماء ورغم انه ليس غذاء ولكنه يشكل أهمية كبيرة في الحفاظ على بشرة رائعة لانه يطرد السموم خارج الجسم ويعمل على تنظيف الجلد مما يساعد على الحفاظ على رونق البشر ونعومتها، والحكمة الذهبية هي تناول ثمانية أكواب من الماء يوميا بمعدل كوب كل ساعتين.
ولكي تتخلصي من البثور والنتوءات عليك بتناول الفاصوليا، فهي مثل الزبادي غنية بالزنك، ويمكن تناول نصف كوب فقط من سلطة الفاصوليا أو المهروسة لتغمسي فيها الخضار أو الرقائق.
ثم تأتي فاكهة الفراولة المحببة ليس لطعمها اللذيد ولكن لقدرتها أيضا على مقاومة الشيخوخة، فهي غنية بفيتامين "سي" أكثر من الجريب فروت أو حتى البرتقال، الذي يقلل التجاعيد ويعمل على ترطيب الجلد الجاف، كما له قدرة على محاربة الشوارد الحرة. كما أن الفراولة تساعد في منع ظهور حب الشباب وتقليل افراز الزيوت على البشرة.
ويهمس خبراء التجميل بهذه النصيحة، فعندما تعانين من الارهاق ونقص النوم، فقومي بتقطيع بعض ثمرات الفراولة وضعيها على المناطق المنتفخة حول العين ثم استرخي وستجدين وجها مشرقا صبوحا.
أما تناول اللوز فهو يعمل بمثابة الكريم الواقي من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة بالبشرة، فهو غني بفيتامين "أي" الذي اثبت واق فعال من أشعة الشمس الضارة. وأفادت دراسة بأن تناول حوالي 20 حبة لوز يفيد في منع حروق الشمس ويحمي البشرة من الاشعة فوق البنفسجية، كما أنه يقلل التجاعيد وبقع الشمس وخطر الاصابة بسرطان الجلد.
وبدلا من انفاق الكثير من الاموال على الكريمات والجيل والمعالجات الاخرى ، التي تكتفي بمعالجة سطح الجلد من الخارج، ابدئي بانعاش وتغذية جلدك من الداخل من خلال هذه الاطعمة الصحية الغنية بالمواد المفيدة للبشرة حتى تحصلي على بشرة ناعمة تقاوم التجاعيد، حسبما جاء في نصيحة قدمها الموقع الالكتروني الامريكي أغذية من أجل صحة أفضل، فإذا كنتي تريدين الاعتناء ببشرتك واكتساب صحة جسدك أيضا، فعليك بهذه الاطعمة الخمسة في نظامك الغذائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزبادي والفاصوليا والفراولة واللوز لحماية الجلد الزبادي والفاصوليا والفراولة واللوز لحماية الجلد



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday