تمارين سهلة وبسيطة للحفاظ على لياقتك البدنية
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

تمارين سهلة وبسيطة للحفاظ على لياقتك البدنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمارين سهلة وبسيطة للحفاظ على لياقتك البدنية

تمارين سهلة وبسيطة للحفاظ على لياقتك البدنية
القاهرة - فلسطين اليوم

سواء كنت في المنزل أو العمل فأنت بحاجة إلى تمارين رياضية للحفاظ على جسم سليم، وصحتك جيدة، فجميع خبراء اللياقة البدنية والصحة ينصحون بالقيام بتمارين من 30: 45 دقيقة في التمرين الواحد لمدة 5 أيام على الأقل في الأسبوع لحرق السعرات الحرارية الزائدة وانقاص الوزن.

وفيما يلي مجموعة من التمارين التي يمكنك أن تقوم بها لتقوية عضلة القلب وضخ الدم في الأوعية الدموية، والتي تعمل على توازن تدفق الدم ، وتتضمن الركوب والركض والمشي السريع، ولكن يجب أن يكون جسمك في وضع الإحماء:ـ

تمارين التقرفص مع القفز: وفي هذا التمرين تبدأ باتخاذ وضع القرفصاء، ثم الاندفاع بشكل سريع نحو أعلى ثم الهبوط على القدمين، مع تكرار نفس العملية لمدة 30 ثانية، مع التوازن الجيد بين الساقين.

تمارين التقرفص: وفي هذا التمرين تقف مع القدمين في موقف حرف V بعرض الكتفين على شكل حرف V ، مع خفض المؤخرة نحو الأرض، مع تكرار التمرين لمدة 30 ثانية.

تمارين العضلة ذات الرأسين مع صعود الدرج: وهو تمرين يتم فيه تعزيز الذراعين، على أن يتضمن التمرين الصعود على الدرج، مع التكرار والضغط على العضلة ذات الرأسين لمدة 30 ثانية.

تمارين تمديد الوركين: وهي تعمل على تقوية عضلات الكتفين والساقين، والجزء العلوي في الجسم، مع أسفل الظهر، مع تمديد الساق اليمنى نحو الخلف، ، ثم جلب صدرك نحو الأرض، وتمديد الذراعين على الأرض، مع الاتكاء على الساق اليسرى ورفع الساق الأيمن خلفك، مع التكرار 10 مرات، والتبديل ما بين الساقين

تمارين الضغط (بلانك) ، تبدأ تلك التمارين بالاستلقاء على الأرض، ثم وضع المرفقين على الارض، ورفع نفسك، على أن يكون الجسم مباشرة من الرأس إلى الكاحلين، مع سحب عضلات البطن بإحكام، لمدة دقيقة واحدة.

تمارين الضغط الجانبي: وفي هذا التمرين تقوم بتمرين الضغط بشكل جانبي، مع توسيع الكتفين ووضع الساقين خلفهما، مع سحب عضلات البطن والحفاظ على الجسم في خط مستقيم.

تمارين الطعنات: وفي هذا التمرين تقوم بالامساك بالدمبل من كل ناحية، مع رفع قدمك اليمنى الى الأمام، مع ثني الركبة من الساق الايمن واسقاط الساق اليسرى حتى تلامس الأرض تقريبا، مع اندفاع الذراعين إلى الجانبين، وتكرار نفس العملية لكل ساق.

تمارين الطعنات مع استخدام الدمبل لتقوية العضلات الثلاثية الرؤوس، وفي هذا التمرين تعتمد على الدمبل في اليدين، مع وضع الساق اليمني في الخلف وثني الركبتين تقريبا نحو الارض، وثنى الركبة اليسرى الى الامام، وتكرار العملية لكل ساق.

تمارين الضغط مع تمدد الوركين: وهو تمرين يقوى الاكتاف مع تمدد الوركين، وهو ما يساعد على زيادة قوة الذراعين، مع رفع الساق اليمنى والركبتين، ثم انخفاض الصدر على الأرض، حتى يصل كلا المرفقين لزاوية 90 درجة مع الأرض والتكرار 10 مرات لكل ساق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمارين سهلة وبسيطة للحفاظ على لياقتك البدنية تمارين سهلة وبسيطة للحفاظ على لياقتك البدنية



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 02:42 2017 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

فيوليت براون أكبر معمرة في العالم تعيش في جامايكا

GMT 02:53 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

الفنانة نادية الجندي تؤكد تحضيرها لعمل فني جديد

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:58 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد عصير القصب لمكافحة العدوى البولية

GMT 15:56 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

هاتف LG Velvet الذكي يظهر في فيديو تشويقي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday