فوائد الشاي الاخضر لبشرة نقية وبيضاء وخالية من العيوب
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

فوائد الشاي الاخضر لبشرة نقية وبيضاء وخالية من العيوب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوائد الشاي الاخضر لبشرة نقية وبيضاء وخالية من العيوب

الشاي الاخضر
القاهرة - فلسطين اليوم

لقد أصبح الطلب على الشاي الأخضر متزايداً عليه ومنتشرا في العالم، وهو مفيد وبشكل فعال للصحة. • إن لم تشرب 3 أو4 أكواب من الشاي الأخضر في اليوم،أنت من الواضح لا تقدم أي خدمة لصحتك !!. إليك 25 سبباً للبدء فوراً بشرب الشاي الأخضر..

1- الشاي الأخضر والسرطان : الشاي الأخضر يساعد على تخفيض الإصابة بالسرطان . الشاي الأخضر يحتوي على مضادات حيوية ذات فعالية أكثر من مائة مرة من الفيتامين (C) و أفضل ب 25 مرة من الفيتامين (E). وهذا يساعد الجسد لحماية الخلايا من الضرر التي يمكن أن تكون لها علاقة بالسرطان .

2- الشاي الأخضر والذبحة القلبية : الشاي الأخضر يساعد على التجنب من الذبحات القلبية وذلك بتخفيض نسبة الكولسترول في الدم وحتى بعد الإصابة بالذبحة القلبية ،الشاي الأخضر يمنع من موت الخلايا و يزيد من نسبة الخلايا التي تحافظ على القلب .

3. الشاي الأخضر و التقدم في السن : الشاي الأخضر يحتوي على مضادات تعرف باسم بوليفينول تحارب جذور الشيخوخة .وهذا يعني المساعدة ومحاربة الشيخوخة والعمر الطويل.

4.الشاي الأخضر يساعد على تخفيف الوزن: الشاي الأخضر يساعد على حرق الدهون يزيد من نسبة الايض الطبيعي . يساعد على حرق 70 وحدة حرارية في اليوم الواحد . وفي السنة حوالي 18 كيلو .

5. الشاي الأخضر و الجلد : المضادات الحيوية في الشاي الأخضر تساعد على حماية الجلد وحماية الجذور الجلدية من الأذى ومن التجاعيد و تعطي الشباب . كذلك الشاي يساعد و يحارب السرطان الجلدي.

6. الشاي الأخضر والتهاب المفاصل : الشاي الأخضر يساعد على تجنب ويقلل من مخاطر الإصابة من التهاب المفاصل . الشاي الأخضر له فوائد للصحة ويحمي الغضروف بمنع انتشار الإنزيم الذي يهدم الغضروف .

7.الشاي الأخضر و العظام : سبب المحافظة على العظام هو احتواؤه على كمية عالية من الفلوريد . يساعد على إبقاء العظام متينة . شرب الشاي الأخضر يوميا يساعد على حماية العظام .

8. الشاي الأخضر و الكلسترول : الشاي الأخضر يساعد على تخفيض نسبة الكلسترول . الشاي يحسن نسبة الكولسترول الجيد عن الكلسترول السيئ، وذلك بتخفيض نسبة الكولسترول السيئ .

9. الشاي الأخضر والبدانة : الشاي الأخضر يمنع البدانة ويوقف من حركة الغلوكوز في الخلايا المدهنة . إذا كنت تمارس نظام غذائي، تناول يوميا شاي أخضر ،يساعدك هذا على تجنب البدانة

10.الشاي الأخضر و السكر في البول : الشاي الأخضر يحسن ايض الليبيد والجلوكوز،ويمنع زيادة نسبة السكر في الدم ،و يصحح معدل الأيض .

11. الشاي الأخضر والزهايمر: الشاي الأخضر يساعد على تحسين الذاكرة . وبما أن ليس هناك دواء لهذا المرض الشاي الأخضر يخفف عملية تخفيض الاستيكولين في الدماغ ،الذي يسبب الزاهايمر .

12.الشاي الأخضر والبركنسون Parkinson’s. : المضادات الحيوية في الشاي الأخضر تساعد على تجنب ضرر الخلايا في الدماغ ،الذي يمكن أي يسبب مرض البركنسون . الأشخاص الذين يشربون الشاي الأخضر يتحسنون إذا كانوا يعانون من مرض البركنسون .

13.الشاي الأخضر وأمراض الكبد : الشاي الأخضر يساعد الأشخاص لتقبل زرع أعضاء من خارج جسدهم إذا كانوا يعانون من أمراض في الكبد . أظهرت الأبحاث أن الشاي الأخضر يدمر الجذور المؤذية في الكبد المدهن ..

14. الشاي الأخضر والضغط في الدم : الشاي الأخضر يساعد على تجنب ارتفاع الضغط في الدم . شرب الشاي الأخضر يساعد على تخفيض ضغط الدم بكبت مادة ال”انجيوتيسم” ،التي تؤدي إلى ارتفاع الضغط بالدم.

15. الشاي الأخضر والطعام السام: الكاتشين الموجود في الشاي الأخضر يمكنه أن يقتل البكتيريا التي يمكن أن تسمم الطعام وتقتل التوكسين التي تسببها هذه البكتيريا.

16. الشاي الأخضر والسكر في الدم : السكر في الدم يتجه نحو الزيادة مع التقدم في العمر،لكن البوليفينول والبوليسكريد في الشاي الأخضر يساعدان على تخفيض السكر في الدم .

17. الشاي الأخضر والمناعة: بوليفينول و فلافنويد الموجودان في الشاي الأخضر يساعدان على تقوية جهاز المناعة ،وتقوية الصحة لمحاربة الإمراض.

18. الشاي الأخضر والبرد والأنفلونزا : الشاي الأخضر يحميكم من الإصابة بالبرد والأنفلونزا . فيتامين س الموجود في الشاي الأخضر يساعد على محاربة الأنفلونزا و البرودة.

19. الشاي الأخضر والربو: التيوفلين الموجود في الشاي الأخضر يريح العضلات التي تحمل مجاري البرونشيت، وتقلل من حدة الربو .

20. الشاي الأخضر و التهاب الأذن : الشاي الأخضر يساعد على التخلص من الم الأذن لتنظيف الأذن طبيعيا ، بلل القطنة في الشاي الأخضر وادهن الأذن الملتهبة .

21. الشاي الأخضر والصدفية : الشاي الأخضر يزيد من فعالية الانترفرون لمعالجة الصدفية . استعمال الشاي الأخضر الموضعي ودهن الجلد بالشاي الأخضر لمعالجة الصدفية بواسطة الانترفرون الموجود فيه.

22. الشاي الأخضر و تسوس الأسنان : الشاي الأخضر يهدم البكتيريا والفيروسات التي تسبب تسوس الأسنان . كما تبطئ من نمو البكتيريا التي تؤدي إلى نفس الشيئ.

23. الشاي الأخضر والجهد النفسي : التيانين ،التي هي من نوع امينو اسيد في الشاي الأخضر ،تساعد على إزالة الإجهاد والتعصيب

24.الشاي الأخضر والحساسية : ال EGCG الموجود في الشاي الأخضر يزيل الحساسية . إذن : إذا كنت تعاني من حساسية ،يجب أن تشرب الشاي الأخضر ..

25. الشاي الأخضر و ال HIV : العلماء في اليابان وجدوا أن ال EGCG(Epigallocatech in Gallate) الموجود في الشاي الأخضر يمكن أن يوقف ال HIV من الوصول الى الخلايا السليمة . وهذا يعني أن الشاي الأخضر يمكن أن يوقف فيروس ال HIV من الانتشار .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد الشاي الاخضر لبشرة نقية وبيضاء وخالية من العيوب فوائد الشاي الاخضر لبشرة نقية وبيضاء وخالية من العيوب



GMT 15:12 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

أضرار تناول الشاي الأخضر بكميات كبيرة

GMT 04:48 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

عناصر غذائية لحمايتك من مرض السرطان

GMT 17:26 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

عناصر غذائية لحمايتك من مرض السرطان

GMT 08:15 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

عناصر غذائية لحمايتك من مرض السرطان
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 18:29 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد الريحان للقلب وتخفيف الإجهاد والوزن

GMT 07:05 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

التمديد لرئيس الموساد.. ونظرية المؤامرة

GMT 05:54 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الأغا تلتقي ممثلي المؤسسة الألمانية للتعاون في فلسطين(Giz)

GMT 01:49 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأفضل 6 فنادق موجودة في موريشيوس

GMT 05:50 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة يب تكشف عن تطبيق جديد لإنقاذ الأرواح على الشاطئ

GMT 02:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

متظاهرون يحتجّون على تغطية "سي إن إن" لهجوم مانهاتن

GMT 23:00 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد كيك الشمواه

GMT 10:47 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

تقديم لائحة اتهام معدلة ضد نتنياهو في الملف "4000"

GMT 10:31 2020 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

اهتمام مغربي بالحفاظ على التراث اليهودي بتعليمات ملكية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday