ماء جوز الهند يساعد على التقليل من شيخوخة الجلد
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

ماء جوز الهند يساعد على التقليل من شيخوخة الجلد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماء جوز الهند يساعد على التقليل من شيخوخة الجلد

ماء جوز الهند يساعد على التقليل من شيخوخة الجلد
القاهرة - فلسطين اليوم

المعروف عن ماء جوز الهند مشروب لذيذ اكثر شعبية في الجزر الاستوائية ومع ذلك كثير مننا لايعرف فوائد جوز الهند علي صحتنا فهو ملئي بالمكملات الغذائية التي يحتاجها الجسم فما رايك تعرفي عليها : البوتاسيوم - أنه يساعد على خفض ضغط الدم الشرياني . الجلوكوز - انها بمثابة السكر اللازمة لطاقة الجسم . فيتامين C - أنها تحمي الجسم من الأمراض مثل داء الاسقربوط . فيتامين B - أنه يساعد على استبدال الأنسجة والخلايا البالية . 1- يعمل علي ترطيب الجسم فهو يعمل علي تعويض الجسم بالمعادن والسوائل الذي يفقدها من خلال الانشطة البدنية يجب شرب ماء جوز الهند باستمرار فهو واحدة من اكبر المشروبات الرياضية المفيدة . 2- يقلل من شيخوخة الجلد Cytokinins وحمض اللوريك نوعان من العناصر التي لا يمكن الاستغناء عنه في عملية تنظيم نمو الخلايا وانقسامها، تحتوي ماء جوز الهند على هذين العنصرين، ماء جوز الهند يقلل من شيخوخة الجلد، ويوازن بين مستويات PH ويحافظ على الأنسجة الضامة رطبة وقوية. 3- يساعد علي التخلص من التجاعيد العميقة وعلامات التمدد وحب الشباب والاكازيما فقط طبقي ماء جوز الهند علي المناطق المصابة سوف يخلصك من مشاكل البشرة والعيوب . 4- يقلل من مشاكل القلب ماء جوز الهند غني المغنيسيوم والبوتاسيوم، يمنع من خطر النوبات القلبية وتدفق الدم، بعمل علي سير الدورة الدموية بطريقة طبيعية وي يمنع السكتات الدماغية وشرب ماء جوز الهند بانتظام كنت تسهم في الصحة القلب 5- يقلل من القلق والتوتر هل تعلم أن شرب زيت جوز الهند يمكن أن تخفض الإجهاد نظرا لكميات من فيتامين ب (B6، فيتامين بي، الثيامين، وحمض البانتوثينيك) التي يحتوي عليها وفقا لأحدث الأبحاث، B-الفيتامينات تساعد في خفض الاكتئاب والتوتر والقلق. 6-يساعد علي التخلص من مشاكل الكلي ماء جوز الهند مفيد في إذابة حصى الكلى كما ان البوتاسيوم له دور اساسي في التخلص من حصي الكلي. 7-يقلل من مشاكل الحمل الكثيرة فهو يعمل علي تقليل القئ والتهابات المسالك البولية والامساك والتعب كما ان يوصي العديد من الاطباء شرب ماء جوز الهند فهو صحي جدا للجنين ويعطي الحامل المزيد من الطاقة ويحافظ علي صحتها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماء جوز الهند يساعد على التقليل من شيخوخة الجلد ماء جوز الهند يساعد على التقليل من شيخوخة الجلد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 19:50 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم "أوغندا منابع النيل" في بيت السحيمي

GMT 11:25 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إصابة لاعب في بورنموث بفيروس كورونا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday