بيع لقطات مذهلة لم تُشاهد من قبل لمارلين مونرو
آخر تحديث GMT 18:53:59
 فلسطين اليوم -
وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن وزيرة الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية ريا الحسن: طلبت من قيادة الأمن الداخلي إجراء تحقيق سريع وشفاف لتحديد المسؤولين عما جرى أمس في بيروت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان: الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق فوق صيدا وشرقها وفي أجواء الجنوب بشكل عام على علو متوسط
أخر الأخبار

التقطها معجبون مميزون في فترة الخمسينات

بيع لقطات مذهلة لم تُشاهد من قبل لمارلين مونرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيع لقطات مذهلة لم تُشاهد من قبل لمارلين مونرو

صورة للنجمة مارلين مونرو بواسطة مشجعها جيمس كولين عام 1955
نيويورك ـ سناء المر

تُعرض مجموعة نادرة مكونة من 183 صورة نادرة لأسطورة هوليود النجمة مارلين مونرو للبيع في مزاد علني، والتقطت الصور بواسطة العضو في مجموعة Monroe Six' " جيمس كولينز، وهو من المشجعين المميزين للفنانة والذي تتبعها في جميع أنحاء ولاية نيويورك الأميركية، حتى أنها كانت تعرفهم بالاسم، وتعطيهم مساحة خاصة للتقرب من حياتها.

وتظهر مونرو في لقطات جيمس التي أخذت في منتصف الخمسينات مرتدية فستانها الأبيض الشهير من فيلم The Seven Year Itch عام 1954 وهي تقضي وقتها في الفنادق الفاخرة، في حين أن بعض الصور جاءت موقعة من مارلين نفسها، وتتبع كولينز مع خمسة أعضاء من مجموعة Monroe Six' " الفنانة وقاموا بتصويرها في العديد من الأماكن المختلفة حول المدينة.

بيع لقطات مذهلة لم تُشاهد من قبل لمارلين مونرو

وأوضح كولينز أن الصور المعروضة تأتى بأحجام وأشكال مختلفة، مضيفا "في عصر ما قبل غوغل ونظام تحديد المواقع والهواتف الذكية كنا نعلم بأماكن ظهور مونرو من خلال مصادر متنوعة من مجلة فارايتى ومصفف الشعر الخاص بها، وكانت مارلين تعرفنا نحن الستة حيث سافرنا حول المدينة معها، وكانت دائما كريمة وودودة، ولم نرد منها شيء إلا تصويرها أو الحصول على توقيعها، وفى أغلب الحالات كانت توقع على الصور ذاتها التي التقطت قبل يوم واحد".

بيع لقطات مذهلة لم تُشاهد من قبل لمارلين مونرو

وتباع صور النجمة خلال 18 مجموعة في مزادات التراث في دالاس في تكساس، مع فتح العطاءات ابتداء من 400 دولارًا مع تصاعد السعر بلا شك، وتظل الصور في المزاد لمدة 12 يوما مقبلًا. وأفاد كولينز بأنه وضع الصور في خزانته لمدة عقود بعد وفاة النجمة عام 1962، لكنه نشر بعض منها على الأنترنت للمعجبين، مضيفا، "الأن أقدم مجموعة صورى للنجمة وأتيح لكافة المعجبين رؤيتها وكنت محظوظا بالقرب منها عدة مرات، لقد كانت جميلة حقا وتؤكد هذه الصور على ذلك، وعندها تراها شخصيا تشعر أنها نجمة سنيمائية بلا شك".

وشوهدت مارلين في إحدى الصور غير الملونة عام 1955 مرتدية ثوب الرسن من تصميم وليام ترافيلثات وهي من أشهر صورها حيث تقف ضاحكة في مترو الأنفاق أثناء تصوير فيلم The Seven Year Itch، وقيل حينها أن جو ديماجيو الذي تزوجته مونرو وانفصلت عنه عام 1954 لم يحب الفستان، وبعد انتهاء علاقتهما بعام شوهدت النجمة وهي ترتدي نفس الفستان مع معطف فرو على كتفيها وهي تستعد لمغادرة فندق سانت ريجيس.

وظهرت مونرو في ثمانية صور غير ملونة مع نجم نيويورك ياني بتاريخ الأول من يونيو/حزيزان 1955 أثناء حضور العرض الأول لفيلم The Seven Year Itch والذي جاء في موعد عيد ميلاد مونرو الـ 29، وكانت مونرو ترتدى فستان أبيض وفراء.

وضمَت مجموعات الصور المميزة غير الملونة 12 صورة لمونرو وهي ترتدي فستان مسائي وكاب بتاريخ التاسع من مارس/ أذار 1955 أثناء حضور العرض الأول لفيلم James Dean شرق إيدين في نيويورك، وتقدر هذه المجموعة ب 2000 دولار أو أكثر، وتضمنت الصور المعروضة صور للنجمة مع شركاء أعمالها مثل ميلتون وايمى غرين مع أخرين.

وبدت مونرو في مجموعة أخرى من 22 صورة أثناء حضور بعض المناسبات المختلفة بين عامي 1955 و1957 بما في ذلك سبع صور لها مع زوجها في ذلك الوقت الكاتب المسرحي آرثر ميلر الذي تزوجته في الفترة من 1956 حتى 1961، وظهرت النجمة بجانب زوجها آرثر وهى تحتضنه، فيما شودت النجمة في صورة أخرى وهى ترتدي ثوبًا أبيض برقبة وحلة متواضعة.

وأفاد جيمس كولينز بأنه انتظر خروج النجمة مارلين ومجموعتها في نيويورك عام 1955 مع صديقها حينها ميلتون بيرل من النادي الليلي كوباكابانا والذى يقع أعلى فندق The Hotel 14، حيث نجح كولينز حينها في التقاط سبع صور لمونرو مرتدية فستان مع معطف من الفرو الأبيض أثناء جلوسها في بهو الفندق بما في ذلك صورة لجيمس نفسه معها.

واحتوت مجموعة كولينز على صور ملونة للنجمة مونرو بالإضافة إلى بعض الصور الموقعة منها شخصيا، وظهرت في إحدى الصور مرتدية فستان سهرة أبيض ومعطف من الفور الأبيض، وجاء في توقيعها على الزاوية اليمنى السفلى من الصورة "إلى جيم مع حبي وقبلاتي .. مارلين مونرو".

وتظهر في المزاد صورة لجيمس نفسه عندما كان مراهقا عام 1955 ويقف أمام آلة كاتبة خارج أحد المتاجر في نيويورك، وأضاف كولينز "من الكلمات التي كنت أكتبها وعمري 17 عاما هي: مارلين مونرو فتاة جميلة، والتقطت صورتي بواسطة مصور من مجلة لايف عام 1955، وساهمت هذه الصورة التي ظهرت في المجلة بعد بضعة أشهر لاحقة في إطلاق مجموعتي الخاصة لصور مارلين مونرو على مدى الأعوام مع خمسة من أصدقائي ومشجعي النجمة في سن المراهقة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيع لقطات مذهلة لم تُشاهد من قبل لمارلين مونرو بيع لقطات مذهلة لم تُشاهد من قبل لمارلين مونرو



GMT 03:45 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

أنغيلا ميركل تتربع على عرش أقوى امرأة في العالم
 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday