تاتشر تتعافى وتحتفل بالكريسماس في المستشفى
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

بعد إجرائها عملية جراحية في المثانة

تاتشر تتعافى وتحتفل بالكريسماس في المستشفى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تاتشر تتعافى وتحتفل بالكريسماس في المستشفى

رئيسة وزراء بريطانيا السابقة مارغريت تاتشر

لندن ـ سليم كرم   أمضت المرأة الحديدية رئيس وزراء بريطانيا السابقة، مارغريت تاتشر ليلة الأحد في أحد المستشفيات البريطانية للتعافي، بعد أن خضعت لعملية جراحية وصفت بأنها "بسيطة". ونسبت صحيفة الديلي ميل البريطانية إلى أصدقائها المقربين أن "البارونة تاتشر التي شغلت من قبل منصب رئاسة وزراء بريطانيا، من المتوقع أن تمضي فترة أعياد الكريسماس في المستشفى، بعد أن قام الأطباء باستئصال ورم في المثانة".
وكانت مارغريت تاتشر "87 عامًا" قد دخلت مستشفى لندن المركزي الخميس الماضي بعد أن شعرت بتوعك.
وقد تمنى رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون لها الشفاء العاجل في رسالة له عبر صفحته على موقع "تويتر".
وذكرت مصادر مقربة من مارغريت أن "حالتها الصحية في تحسن وأن معنوياتها مرتفعة جدًا". وقال مصدر أخر مقرب منها "إنه عندما يكون المرء في مثل سن مارغريت، فإن المخاوف تكثر دائمًا حول حالتها الصحية بعد إجراء عملية جراحية، أما مارغريت فهي بخير، بعد العملية الجراحية".
ويقول الخبير والمستشار المقرب من مارغريت تاتشر، تيم بيل والذي سبق وأن قاد حملاتها الانتخابية إن "العملية الجراحية تمت بنجاح، وأن حالتها تحظى برضا الأطباء". وأكد أن "العملية كانت لإزالة ورم بسيط". وأضاف أن "قرار إجراء العملية جاء بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت لها الأربعاء الماضي عن وجود تورم في المثانة".
وقال بيل إنها "ستبقى في المستشفى عدة أيام قليلة حتى تسترد عافيتها، وأنها ستعود بعد ذلك إلى منزلها". وأشار إلى أن "ابنتها كارول كانت إلى جوارها في المستشفى".
يذكر أن صحة الليدي مارغريت  في السنوات الأخيرة لم تكن على مايرام وأنها كانت تعاني من سلسلة من المشكلات الصحية والتي كان من بينها نزيف بسيط في المخ العام 2002.  ونادرًا ما تظهر مارغريت تاتشر في المحافل العامة بسبب ضعف ذاكرتها بعد نزيف المخ، ومع ذلك فهي تظل على اهتمامها بسياسات حزب المحافظين، كما تحضر بانتظام الحفلات التي يقيمها وزير الدفاع البريطاني الأسبق، ليام فوكس.
وكانت مارغريت تاتشر أول امرأة بريطانية تتولى رئاسة وزراء بريطانيا، كما كانت من بين الزعماء البريطانيين القلائل الذين تولوا رئاسة الحكومة ثلاث مرات متتالية. فقد أمضت في داوننغ ستريت 11 عامًا، وهي أطول فترة حكم لأي رئيس وزراء على مدار القرن العشرين.
وخلال العام 1990 أجبرت مارغريت تاتشر على مغادرة دواننغ ستريت، وبعدها بعامين حصلت على لقب بارونة كيستيفين، وهو لقب يلازمها طوال حياتها ولا يورث.
وعلى مدار السنوات الماضية خلدت البارونة مارغريت تاتشر إلى الراحة والحياة الهادئة البعيدة عن الأضواء، وقد توفى زوجها دينيس العام 2003، أما ابنها مارك وابنتها كارول فهما يعيشان خارج بريطانيا.
وكانت هوليوود قد تناولت هذا العام حالتها الصحية في فيلم من بطولة ميريل ستريب التي جسدت دور مارغريت تاتشر.
فيما حالت حالتها الصحية من دون حضور حفل غداء بدعوة من الملكة وبحضور رئيس الوزراء السابق ورئيس الوزراء الحالي في إطار الاحتفالات باليوبيل الماسي للملكة هذا الصيف. كما حالت أيضا من دون حضورها الاحتفال بعيد ميلادها الـ 85 في حفل على شرفها، أقامه لها ديفيد كاميرون في مقر الحكومة في 10 داوننغ ستريت.
ولكنها في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، استطاعت أن تحضر مأدبة غداء في أحد المطاعم في لندن، احتفالا بعيد ميلادها الـ" 87 "وفي حضور ابنها مارك وز

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تاتشر تتعافى وتحتفل بالكريسماس في المستشفى تاتشر تتعافى وتحتفل بالكريسماس في المستشفى



GMT 10:32 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للتعامل مع الزوج الذي يهدد بالارتباط بامرأة أخرى
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday