ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب
آخر تحديث GMT 02:20:13
 فلسطين اليوم -

فضائح الجنس تدخل في صلب المعركة الرئاسية الأميركية

ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب

تشيلسي كلينتون إبنة المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون، في غاية السعادة
نيويورك مادلين سعادة

هل هذه ابتسامة الشماتة؟ سؤال تم طرحه بعد ظهور تشيلسي كلينتون إبنة المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون، في غاية السعادة وهي تتحدث عبر هاتفها المحمول خارج مسكنها في نيويورك، بعد تسريب فيديو فاضح لدونالد ترامب المرشح الجمهوري المنافس لوالدتها  في الانتخابات الرئاسية يتحدث فيه بشكل خليع وجنسي عن النساء.

وظهرت تشيلسي كلينتون  البالغة من العمر 36 عامًا وهي سعيدة وترتدي بنطال جينز ضيقًا وحذاءً ذا كعبٍ عالٍ، وفقا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، بينما اختفت والدتها عن الأضواء بعد فضيحة ترامب الساخنة. ومن المتوقع أن تعلق هيلاري كلينتون لأول مرة على فضيحة ترامب وجهًا لوجه خلال مناظرتهما الرئاسية الثانية التي أقيمت مساء الأحد.

وكان ترامب قد ظهر في فيديو مسرب خلال توجهه لتصوير حلقة مع المذيع بيلي بوش عام 2005، وتحدث الاثنان خلال ركوبهما الأتوبيس أثناء غلق الكاميرات، (ولكن دون أن يعلما أن "الميكروفونات" الخاصة بهما مازالت مفتوحة)، عن إغواء جريء من ترامب لأمرأة متزوجة والتي عرف لاحقًا بأنها المذيعة التلفزيونية نانسي اوديل.

ووصفت حملة هيلاري كلينتون الفيديو المسرب بـ"المروع"، في حين كان هناك بعض الاحتفالات من جانب العاملين بالحملة بعدما رأوا الانتقادات التي وجهت من الحزب الجمهور للمرشح الخاص بهم دونالد ترامب. وبقيت هيلاري كلينتون صامتة ورفضت التعليق على فضيحة منافسها حتى لا تلفت الأنتباه عن القائمة الطويلة من أعضاء الحزب الجمهوري الذين أنكروا تصريحاته وطالبوه بالانسحاب وفقا لشبكة "سي بي اس "الأميركية.

ولكن هذا كله سيتغير خلال المناظرة الرئاسية بينهما الأحد حيث من المتوقع أن توجه عدة لكمات كلامية له في البداية خاصة بالفضيحة المسربة.

ولكن دونالد ترامب الذي قدَّم اعتذارا عن الفيديو الفضحية بدأ متماسكا وسخر من كونه أصبح شخصية مثيرة للأهتمام طوال الـ24 ساعة بعد الفيديو الصادم الذي تم تسريبه له. وظل دونالد ترامب رجل الأعمال الثري قويًا وثابتًا رغم تصريحات زوجته ميلانيا التي وصفت فيها الفيديو بأنه "غير مقبول ومهين".

ورفض  ترامب فكرة التنحي ، وكتب على تويتر: "وسائل الإعلام والمؤسسات يريدون مني الخروج من السباق الرئاسي بشدة ، ولكني لن أنسحب أبدًا ، ولن أخذل أنصاري". وخرج ترامب من ناطحة السحاب التي يمتلكها في "مانهاتن" يوم السبت الماضي، للتلويح  لحشد من داعميه المخلصين قبل أن يعود إلى داخل المبنى الذي يحمل اسم عائلته.

وعلى الرغم من الخبرة التي تتمتع بها هيلاري كلينتون الا أنها واجهت صعوبات في الاجابة على أسئلة الحضور في "منتدي الأمن القومي" حول إرسال وثائق مهمة للدولة عبر بريدها الألكتروني الخاص.

ويبقى علينا أن نعرف هل سيهاجم دونالد ترامب خصمه من خلال الإشارة إلى فضيحة بيل كلينتون مع مونيكا لوينسكي  خاصة وأن تغريدة ترامب حول عدم انسحابه أعيد نشرها من جانب خوانيتا برودريك التي اتهمت كلينتون من قبل باغتصابها.

وكتبت خوانيتا برودريك: "كم مرة يجب أن يقال ذلك؟ الأفعال أعلى صوتا من الكلمات، دونالد ترامب يقول أشياء سيئة ولكن هيلاري كلينتون هددتني بعد اغتصاب كلينتون لي. وأضافت: "هيلاري تصف تصريحات ترامب بالمروعة، في حين انها تعيش مع وتحمي المغتصب ، تصرفاتها هي المروعة" . وكان بيل كلينتون نفى منذ فترة طويلة اتهامات خوانيتا برودريك، ورفض اعطاءها أي أهمية.

المرشح الجمهوري المحاصر دونالد ترامب، الذي هدد مسبقا باستخدام خيانات الرئيس الأسبق بيل كلينتون في معركته ضد زوجته هيلاري ،هاجم أيضا بيل في اعتذاره عن تسجيل 2005. وقال ترامب: "بيل كلينتون أستغل النساء ، وهيلاري قامت بتخويف ومهاجمة، وترهيب ضحاياه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب



اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار باللباس الباكستاني التقليدي

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 06:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم
 فلسطين اليوم - متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم

GMT 05:40 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة
 فلسطين اليوم - ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة

GMT 23:43 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

اعتقال امرأة من تشيلي تحول الماريجوانا إلى شجرة ميلاد

GMT 05:22 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يؤكّد ان الألفاظ السيئة تعود على الجسم بالمرض

GMT 23:14 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم الفوائد والأضرار الخاصة بـ"الكبدة" على جسم الإنسان

GMT 17:58 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على وصفة سهلة لإعداد الدجاج التركي في الفرن

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 05:37 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

استقبلي فصل الخريف مع نفحات "العطور الشرقية"

GMT 01:50 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

جلال الداودي يوضّح أن لاعبي الحسنية سبب تفوّقه

GMT 16:21 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

تعرفي على أفضل نوع حليب للمواليد

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday