تعرف على رسالة ميغان ماركل للخريجين الجدد من مدرستها القديمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

علقت على حادث مقتل "فلويد" على يد الشرطة في "مينيابوليس"

تعرف على رسالة ميغان ماركل للخريجين الجدد من مدرستها القديمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على رسالة ميغان ماركل للخريجين الجدد من مدرستها القديمة

ميغان ماركل
لندن ـ فلسطين اليوم

ميغان ماركل "Meghan Markle" دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري "Prince Harry" تشعر بالكثير من الألم والقلق، على الشباب الصغار الذين يتواجدون في هذا العالم المليء بـ "عدم اليقين والظلم"، وتأمل أن تساعد كلمتها التي وجهتها للطلاب في مدرستها القديمة بمناسبة تخرجهم من المدرسة الثانوية، على إعطاء الطلاب المزيد من الأمل وأن تكون مصدر إلهام بالنسبة لهم وذلك طبقا لتقارير جديدة.

ميغان ماركل تدعو لنبذ العنصرية
طبقا للتقارير المنشورة فإن دوقة ساسيكس تحدثت في كلمتها التي وجهتها للخريجين الجدد من مدرستها القديمة، وهي مدرسة Immaculate Heart الثانوية في لوس أنجلوس، تحدثت عن حادث مقتل جورج فلويد " George Floyd"، البالغ من العمر 46 عام، على يد أحد رجال الشرطة فيفي مينيابوليس في يوم 25 مايو 2020، بعد أن قام الشرطي بالضغط على عنق فلويد لمدة 9 دقائق أثناء إلقائه القبض عليه مما تسبب في مقتل فلويد، وعن حوادث أخرى مشابهة قتل فيها رجال من ذوي أصول إفريقية على يد الشرطة بسبب العنصرية.

دوقة ساسيكس تشعر بالكثير من الألم
دوقة ساسيكس اعترفت أيضا في كلمتها التي وجهتها للدفعة الجديدة من الخرجين من مدرستها القديمة، في مقطع فيديو مدته 6 دقائق، بأنها لم تتحدث عن قضية مقتل فلويد من قبل، لأنها كانت تشعر بالكثير من الألم بسبب ذلك الحادث، كما أعلنت أيضا تأييدها لحراك "حياة السود تهم" والذي يقود المظاهرات في الولايات المتحدة احتجاجا على عنف الشرطة اتجاه ذوي الأصول الإفريقية.

كلمة ميغان أثارت الكثير من المشاعر داخلها
مجلة Hello! نقلت عن مصدر مقرب من عائلة ساسيكس قوله إن كلمة ميغان للخريجين الجدد من مدرستها القديمة أثارت الكثير من المشاعر داخل ميغان، وقال عن ذلك: "ميغان كانت سعيدة للغاية لاختيارها لتكون جزء من مراسم حفل تخرج الدفعة الجديدة من مدرستها القديمة، ولكن بعدما حدث خلال الأيام الماضية، لم يكن من الممكن أن توجه كلمة للطلاب دون الإشارة لما حدث لفلويد وللعنصرية التي انتشرت في الولايات المتحدة مثل الطاعون، إنها تشعر بالكثير من الألم والقلق على هؤلاء الشباب الصغار الذين يخرجون إلى هذا العالم الملئ بمشاعر عدم اليقين وتأمل أن تعطيهم كلماتها ولو قدر قليل من الأمل، والراحة والإلهام".

قـد يهمك أيضًا : 

    مبلغ كبير يُنفقه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يوميًا مقابل حمايتهما

ميغان ماركل تعتذر وتتدارك خطأها بعد مقتل المواطن الأميركي فلويد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على رسالة ميغان ماركل للخريجين الجدد من مدرستها القديمة تعرف على رسالة ميغان ماركل للخريجين الجدد من مدرستها القديمة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday