إليك أبرز الوظائف التي عملت بها أميرات العائلات الملكية قبل الزواج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حصلت كيت ميدلتون على أول عمل لها في شركة لـ"لوازم الحفلات"

إليك أبرز الوظائف التي عملت بها أميرات العائلات الملكية قبل الزواج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليك أبرز الوظائف التي عملت بها أميرات العائلات الملكية قبل الزواج

دوقة ساسكس ميغان ماركل
لندن ـ فلسطين اليوم

كان معظمهن يعيشن حياة هادئة بعيدًا عن الأضواء، والقواعد الملكية التي فٌرضت عليهن عندما قررن الزواج من أحد أفراد العائلات المالكة، ولكن ما الوظائف التي عملت بها بعض أميرات وملكات هذه العائلات، وسنتعرف في هذا التقرير على الوظائف التي عملت بها سيدات العائلات الملكية قبل الزواج، من الصحافة إلى السكرتارية.

الملكة ليتيزيا
ولدت ليتيزيا في 15 سبتمبر 1972، وكانت حياتها شاقة قبل أن تلتقي بفارس أحلامها وهو وريث عرش إسبانيا حينذاك الأمير فيليبي، وحصلت على شهادة البكالوريوس ودرجة الليسانس في الصحافة من جامعة كومبلوتنس في مدريد، وبعدها على درجة الماجستير في الصحافة السمعية والبصرية، وعملت في عدد من الصحف والقنوات، منها وكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، ثم قناة "سي إن إن بلس" في نسختها الإسبانية، وفي عام 2000 انتقلت إلى التلفزيون الإسباني وبدأت العمل في القناة الإخبارية.
وتزوجت من ملك إسبانيا، فيليبي السادس، في 22 مايو 2004، الذي كان في هذا الوقت أمير "أستورياس" وهو اللقب الذي يطلق على وريث العرش الإسباني، لتصبح فيما بعد الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا.

كيت ميدلتون
تحولت حياة كيت بشكل كبير بعد زواجها من الأمير ويليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية، عام 2011، وبدأت في الانخراط في الكثير من الأنشطة، وهي لم تكن كذلك قبل زواجها، حيث كانت تعيش حياة فتاة عادية تمامًا، إذ حصلت دوقة كامبريدج على أول عمل لها في حياتها العملية في شركة والديها المتخصصة في لوازم الحفلات "Party Pieces".

ميغان ماركل
حصلت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، على درجة البكالوريوس في المسرح والدراسات الدولية في عام 2003، وعملت كممثلة، وحظيت في عام 2002، على دورها التلفزيوني الأول، وذلك عندما حلّت ضيفةً على مسلسل"  General Hospital"، لتتمكن بعدها من المشاركة في عدد من المسلسلات الأخرى منها "Cuts"، و "The War at Home"، ولكن لمع نجمها عندما حصلت ميغان على فرصة عمرها، بعد أن تم اختيارها لتأدية دور المحامية ريتشل زين "Rachel Zane" في المسلسل الأمريكي " Suits " .

كاميلا دوقة كورنوال
تزوجت كاميلا باركر من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، في حفل مدني في وندسور عام 2005، لتصبح دوقة كورنوال، وهي زوجته الثانية، وعملت قبل زواجها كسكرتيرة لمجموعة متنوعة من الشركات في لندن، ثم عملت كموظفة استقبال في أحد شركات الديكور.

صوفي كونتيسة وسكس
أصبحت صوفي كونتيسة وسكس "The Countess of Wessex "، بعد زواجها من الأمير إدوارد أصغر أبناء الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وبدأت مسيرتها المهنية بنجاح قبل الزواج، وكانت تعمل في مجال العلاقات العامة في إذاعة " Capital Radio" بلندن، ثم بعد ذلك انتقلت للعمل في أكثر من شركة، قبل أن تفتح شركتها الخاصة " RJH Public Relations" في عام 1996، وبعدها بـ 3 سنوات انضمت إلى العائلة المالكة البريطانية.

الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك
ولدت الأميرة ماري زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك، في باريس ثم نشأت في سويسرا، وخلال سنوات دراستها الجامعية عملت في قسم العلاقات العامة، وبعد تخرجها عملت في مجال التسويق في مجموعة متنوعة من الشركات في فرنسا وسويسرا.

الملكة ماتيلد ملكة بلجيكا
درست الملكة ماتيلد زوجة الملك فيليب ملك بلجيكا، علم أمراض النطق واللغة في معهد "ماري هابس" في بروكسل ، وفي عام 1994 حصلت على دبلومة في مجال دراستها، ثم على درجة الماجستير في علم النفس، وعملت بعد تخرجها كمعالج لمشاكل النطق في بروكسل.

قد يهمك أيضًا:   

حقائب كلاتش لسهراتك من وحي الملكة ليتيزيا

أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أبرز الوظائف التي عملت بها أميرات العائلات الملكية قبل الزواج إليك أبرز الوظائف التي عملت بها أميرات العائلات الملكية قبل الزواج



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday