الأميرة يوجيني تظهر صورة لندبة عمودها الفقري عبر حسابها على إنستغرام
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

احتفالًا باليوم العالمي لتوعية أي شخص مرّ بشيء مشابه للجنف

الأميرة يوجيني تظهر صورة لندبة عمودها الفقري عبر حسابها على "إنستغرام "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأميرة يوجيني تظهر صورة لندبة عمودها الفقري عبر حسابها على "إنستغرام "

الأميرة يوجيني
لندن ـ فلسطين اليوم

احتفالًا باليوم العالمي للتوعية بالجنف "انحراف العمود الفقري"، شاركت الأميرة يوجيني صورة لندبتها الناتجة عن جراحة العمود الفقري التي غيرت حياتها عندما كانت طفلة.ونشرت الأميرة يوجيني، حفيدة ملكة بريطانيا البالغة من العمر 30 عامًا، الصورة على حسابها الشخصي على "إنستغرام" للاحتفال بالحدث، وقام متابعوها البالغ عددهم 1.1 مليون شخص على الفور بمدحها بعد أن شجعتهم على التفاخر ومشاركة ندوبهم وعدم إخفائها.

وكتبت يوجيني :"اليوم هو اليوم العالمي للتوعية بالجنف، أردت فقط مشاركة ندبتي وتشجيع أي شخص مرّ بشيء مشابه لمشاركة الصور معي.. لنفتخر بندوبنا!".وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورتها، وعلق أحدهم: "أنت متحدثة رسمية عظيمة! يا لها من روح جميلة".

وقالت إحدى متابعيها: "يا له من إلهام! مررت بنفس الجراحة عندما كنت في الحادية عشرة من عمري (الآن 30!) لم أخجل أبدًا من ندوبي، فهي تروي قصة مثيرة للاهتمام!".وكتبت ثالثة: " لقد أجريت هذه الجراحة في أكتوبر 2019، وأنت تساعديني حقًا على عدم الخجل من ندبتي وإظهارها بفخر لأنها جزء مني الآن" ، وأضافت أخرى: "أنت أميرة رائعة جدًا"، وفي تعليق آخر، كتبت إحدى المتابعات: "أتذكر فستان الزفاف الخاص بك، كنت فخورة بإظهار الندبة".

كانت قد ارتدت يوجيني فستان زفاف أظهر ندوب الجراحة خلال زفافها لجاك بروكسبانك في 12 أكتوبر 2018، وخضعت يوجيني لجراحة العمود الفقري لعلاج الجنف في سن الثانية عشر وتركت لها علامة كبيرة على طول عمودها الفقري.وتم تشخيص يوجيني بالجنف وخضعت لعملية جراحية تصحيحية مع إدخال زوج من قضبان التيتانيوم مقاس 8 بوصات جنبًا إلى جنب مع عمودها الفقري لإعادة تقويمه نتيجة للانحناء، أسفرت العملية عن ندبة بارزة في ظهرها.

يعد الجنف أو انحراف العمود الفقري انحناء جانبيا للعمود الفقري، والذي غالبًا ما يحدث أثناء طفرة النمو قبل مرحلة المراهقة مباشرةً، بينما يمكن أن يحدث الجنف بسبب حالات مثل الشلل الدماغي والحثل العضلي، ويعد السبب وراء غالبية حالات الجنف غير معروف.غالبًا ما تكون حالات الجنف بسيطة، ولكن بعض حالات تشوه العمود الفقري تستمر في الازدياد أثناء نمو الطفل.

قد يهمك أيضًا:  

  الأميرة يوجيني تلحق بـ"ويليام" وتتزوج من حبيبها

حفلة زفاف الأميرة يوجيني في قلعة وندسور تُشعل بريطانيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميرة يوجيني تظهر صورة لندبة عمودها الفقري عبر حسابها على إنستغرام الأميرة يوجيني تظهر صورة لندبة عمودها الفقري عبر حسابها على إنستغرام



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

GMT 04:14 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

اليمن تزخر بتاريخ حافل في صناعة الحلي والفضيات

GMT 06:07 2015 الأحد ,11 كانون الثاني / يناير

زراعة حبوب الخروع فى مدغشقر لمحاربة الجوع

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday