كيت ميدلتون تتحدث عن افتقار الأمهات للدعم بعد الولادة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت أنها تحتاج إلى الخصوصية في بعض الأحيان

كيت ميدلتون تتحدث عن افتقار الأمهات للدعم بعد الولادة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيت ميدلتون تتحدث عن افتقار الأمهات للدعم بعد الولادة

دوقة كامبردج كيت ميدلتون
لندن ـ كاتيا حداد

أبرزت دوقة كامبردج، كيت ميدلتون، دورها كأم، يوم الثلاثاء، عندما التقت بمتطوعين في جمعية خيرية جديدة في جنوب لندن تساعد العائلات الفقيرة.

قد يكون لدى دوقة كامبردج، مربية، ومديرة منزل، لمساعدتها في الاعتناء بالأمير جورج ذو الخمس سنوات، والأميرة تشارلوت ذات الثلاث سنوات، والأمير لويس البالغ من العمر ثمانية أشهر، ولكن كيت (37 عاما)، تشعر بأنها بحاجة إلى أوقات تشعر فيها بالعزلة والخصوصية.

اقرا ايضا كيت ميدلتون ترفض الطلب الملكي بشأن شعرها يوم زفافها

وقالت كيت أثناء زيارتها إلى جمعية "فاميلي أكشن" الخيرية الواقعة بالقرب من منطقة لويشام، والتي توفر مجموعة من الدعم المجتمعي القيّم للأطفال والعائلات الفقيرة في هذه المنطقة "انه أمر صعب للغاية فقد تحصل الأم على الكثير من الدعم بعد ولادة طفلها خاصة في الأيام الأولى، لكن بعد أن يتجاوز عمره الأول، كل ذلك يختفي"، وأضافت "الجميع يواجه نفس الصراع".

كانت زيارة دوقة كامبردج إلى الجمعية في فورست هيل، جنوب شرق لندن تهدف لإطلاق الخط المساعدة الرسمي الجديد الخاص بها الذي يدعى "FamilyLine"، وهي خدمة الهاتف والنص والبريد الإلكتروني التي تقدم الدعم للوالدين ومقدمي الرعاية تخليدًا للذكرى السنوية الـ150 لتأسيس المؤسسة، والتي تستخدم شبكة من المتطوعين من جميع أنحاء البلاد.

وقد اعترفت كيت، التي اجتمعت بالعائلات ومقدمي الرعاية من الشباب الذين ساعدتهم المؤسسة الخيرية وكذلك بعض المتطوعين البالغ عددهم 60 متطوعًا الذين يديرون خط المساعدة الجديد، كونها أم فربما تميل إلى أن تكون معزولة.

وفي كلمة ألقتها في الكلية الملكية لأخصائيي التوليد وأمراض النساء العام الماضي قالت "شخصيًا، أصبحت تجربة الأم بالنسبة لي بمثابة تجربة رائعة ومفيدة. ومع ذلك، في بعض الأحيان، تمثل تحديًا كبيرًا، حتى بالنسبة لي، فأنا أجد الدعم في منزلي بينما لا تجد معظم الأمهات ذلك"، وأضافت: "بالنسبة للعديد من الأمهات، بما في ذلك أنا، يمكن أن يؤدي ذلك في بعض الأحيان إلى انعدام الثقة ومشاعر الانعزال".

جلست كيت في جلسة تدريب على لعب الأدوار للمتطوعين والموظفين في FamilyLine، حيث استمعت إلى شخص يلعب دور الأم التي تعاني من العزلة مع طفلها البالغ عمره ستة أسابيع، واجتمعت أيضًا مع الشباب الذين يمارسون مهنة تربية الأطفال مع رعاية أحد الوالدين أو الأخ أو الأخت، وتحدثت إليهم عن خوفهم من التعرض للمضايقات في المدرسة إذا أصبحوا معروفين بأنهم من مقدمي الرعاية، كما أعربت عن دهشتها لقدرتهم على تحقيق التوازن بين دراستهم والرعاية.

وفي الوقت ذاته ظهرت كيت بإطلالة أنيقة كالمعتاد، حيث اختارت فستانًا أخضر بحزام من الخصر، مصنوع خصيصًا لأجلها من ماركة Beulah الفاخرة في لندن، وبلغت تكلفته 700 دولار، وهى ماركة أزياء تديرها ناتاشا روفوس إيزاك، صديقة العائلة، وتهدف إلى دعم ضحايا الاتجار الجنسي في الهند.

وتألقت كيت مع حقيبة جلد باللون الزيتونى مصنوعة من جلد الغزال مع حذاء مماثل في اللون، وارتدت أقراط من الألماس بقيمة 1800 دولار من الماركة Kiki McDonough، وعلى الرغم من درجات الحرارة الباردة، اختارت الدوقة عدم ارتداء معطف.

يقدم برنامج Family Action الدعم والمشورة لأي شخص يعاني من أي جانب من جوانب متاعب الحياة الأسرية، بما في ذلك مشاكل الأبوة والأمومة، والصراع العائلي، وصعوبات العلاقات، والمشكلات المادية، أو الصحية.

قد يهمك ايضا كيت ميدلتون تكشف السبب الحقيقي لخلافها مع ميغان ماركل 

ولادة 3 توائم بفارق 15 عام في الولايات المتحدة الأميركية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت ميدلتون تتحدث عن افتقار الأمهات للدعم بعد الولادة كيت ميدلتون تتحدث عن افتقار الأمهات للدعم بعد الولادة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday