جونسون يُفاجئ طفلة بريطانية بعد أن أفسد كورونا فرحة عيد ميلادها
آخر تحديث GMT 11:41:25
 فلسطين اليوم -

أكد أنه يغسل يده بانتظام بالماء والصابون لمدة 20 ثانية

جونسون يُفاجئ طفلة بريطانية بعد أن أفسد "كورونا" فرحة عيد ميلادها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جونسون يُفاجئ طفلة بريطانية بعد أن أفسد "كورونا" فرحة عيد ميلادها

فيروس كورونا الجديد
لندن - فلسطين اليوم

تعيش حالة شديدة من القلق والخوف مثلها مثل مختلف الدول العالم،  فيظل تحذيرات الحكومة من احتمالية مواجهتها نفس مصير إيطاليا، إنها المملكة المتحدة - بريطانيا - التي ضربها الخوف والذعر بفعل فيروس كورونا المستجد، بعدما أكدت الحكومة أن 1.5 مليون شخص يعيشون فى البلاد ويعتبرون الأكثر ضعفا حيال فيروس (كورونا) المستجد، ومع حالة الفزع التى يعيشها البريطانيون فقد اضطروا لإلغاء كثير من ارتباطاتهم ولقاءاتهم الاجتماعية كونه أحد أهم الإجراءات الوقاية لتجنب الإصابة بالمرض.

وفى هذا الصدد، ألغت فتاة بريطانية صغيرة تبلغ من العمر 7 سنوات، عيد ميلادها، لكنها كانت متأثرة بشدة بسبب هذا القرر، فقررت مخاطبة رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، الذى فاجئها بدوره بخطاب موقع منه، ردًا على رسالة وجهتها له لتخبره من خلالها بإلغاء حفل عيد ميلادها بسبب تفشى فيروس "كورونا".وكتبت الفتاة رسالة إلى جونسون، قالت فيها: "أريد أن أخبرك أن عيد ميلادى اليوم، لكننى أبقى فى المنزل لأنك طلبت منا ذلك"، وأضافت: "أعتقد أن أمى وأبى ربما يضطران إلى إلغاء حفلة عيد ميلادى، لكننى لا أمانع، لأننى أريد أن يكون الجميع بخير"، وتابعت: "من فضلك استمر فى العمل لإبقائنا جميعًا بخير.. هل تتذكر أن تغسل يديك؟".

بدوره، رد بوريس جونسون، على الرسالة، عبر "تويتر"، بملاحظة مكتوبة بخط يده، قائلا: "عيد ميلاد سعيد.. أنا سعيد لسماع أنك تمكثين فى المنزل، على الرغم من أنه يؤسفنى ما سمعته بشأن حفلتك"، وأضاف: "علينا جميعًا القيام بواجبنا لحماية الصحة الوطنية وإنقاذ الأرواح، وهذا بالضبط ما تفعلينه، أحسنت! أنت تمثلين قدوة رائعة".وتابع: "نعمل على مدار الساعة للحفاظ على سلامة الشعب، وإذا عملنا معًا يمكننا التخلص من فيروس كورونا.. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك بالتأكيد إقامة حفلة مع أصدقائك"، وأضاف جونسون: "ردًا على سؤالك.. أنا أغسل يدى بانتظام بالماء والصابون لمدة 20 ثانية، الوقت الذى يستغرقه غناء عيد ميلاد سعيد مرتين".

ويشار إلى أن وزير الإسكان البريطانى روبرت جنريك، كان قد قال، الأحد، إن بلاده ستطلب من مليون ونصف من مواطنيها الأكثر عرضة للخطر أن عليهم البقاء فى المنزل طوال الأسابيع الاثنى عشر المقبلة لحماية أنفسهم من فيروس كورونا.وأضاف جنريك، فى مؤتمر صحفى مع رئيس الوزراء بوريس جونسون "علينا اليوم اتخاذ إجراءات أخرى وحماية الأشخاص الأكثر عرضة للخطر لإنقاذ حياتهم"، وأضاف "ستتصل (هيئة الصحة الوطنية) بهؤلاء الناس خلال الأيام المقبلة وستحثهم على البقاء فى منازلهم لمدة 12 أسبوعا على الأقل".

وقد يهمك أيضًا:

 ارتفاع وفيات كورونا إلى 14,396حول العالم والسعودية تسجّل أعلى معدل إصابات

أعراض جديدة دليل على إصابتك بـ فيروس كورونا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جونسون يُفاجئ طفلة بريطانية بعد أن أفسد كورونا فرحة عيد ميلادها جونسون يُفاجئ طفلة بريطانية بعد أن أفسد كورونا فرحة عيد ميلادها



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري

GMT 15:51 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 01:15 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

مرض نادر يسبب شيخوخة مبكرة لطفلين هنديين

GMT 02:38 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

GMT 01:50 2017 الجمعة ,28 تموز / يوليو

مي عمر توضح أن دورها في "تصبح على خير" مختلف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday