انتقادات لاذعة لرجل طلب من امرأة بريطانية أن تستر نفسها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جلب لها منديلًا كبيرًا أثناء إرضاعها لطفلتها في الفندق

انتقادات لاذعة لرجل طلب من امرأة بريطانية أن تستر نفسها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتقادات لاذعة لرجل طلب من امرأة بريطانية أن تستر نفسها

لويز بيرنز
لندن ـ ماريا طبراني

أثارت قضية امرأة بريطانية، طلب منها نادل في "كيلاريدج" أحد أفخم الفنادق البريطانية، أن تستر نفسها أثناء إرضاعها لطفلتها، جدلًا واسعًا بين الهيئات القانونية والجمعيات الحقوقية وعامة المواطنين في المملكة المتحدة.

وأكدت لويز بيرنز (35عامًا) أنَّها شعرت بالمهانة، بعدما طلب منها أحد العاملين في الفندق، ستر نفسها أثناء إرضاعها لطفلتها، ونشرت صورتها وهي ترضع طفلتها البالغة من العمر 12 أسبوعًا على موقع "تويتر"، وقالت إنّها كانت تتناول شاي عيد الميلاد في الفندق مع شقيقتها، وحينها احتاج رضيعها للتغذية.

انتقادات لاذعة لرجل طلب من امرأة بريطانية أن تستر نفسها

وأضافت "بدأت إرضاع طفلتي في سرية، ولكن النادل أتى بسرعة وأعطاني منديلًا كبير لأستر نفسي، حيث إنّ تلك سياسة التستر في الفندق، وكان رد فعلي الأول الانفجار في البكاء، هذا طفلي الثالث، كان لدي مشاكل في الرضاعة الطبيعية مع أول طفلين، لم أتوقع أن تسير الأمور هكذا وأن يتم تنبهي في فندق وسط لندن".

وأعربت بيرنز عن شعورها بالحرج، قبل أن تهم بمغادرة الفندق، لولا التدخل المهذب من النادل، الذي قدَّم اعتذاره إليها، مؤكدًا أنَّ تلك سياسة الفندق، وهي تغطية الأمهات المرضعات خلال عملية الرضاعة الطبيعية.

وتابعت "بعد ذلك هدأت، ولكنني شعرت بالمهانة، فقد كنت أرضع طفلتي بسرية، ولا أحد يجب أن يقوم بذلك السلوك في هذه الأيام وهذا العصر، خصوصًا عندما تكون الأمهات تحت ضغط الرضاعة الطبيعية".

ومن جهتها، ذكرت هيئة الخدمات الصحية الوطنية، على موقعها على الإنترنت "لا ينبغي الشعور بعدم الراحة حيال الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة، في الواقع، يوضح قانون المساواة عام 2010، أنه من غير القانوني أن يطلب أحد من امرأة ترك المكان أو المتجر أو وسائل المواصلات خلال عملية الرضاعة الطبيعية".

وشدَّد موقع "مومز نت" أيضًا على حق الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة، موضحًا "تذكر أنَّه أمر قانوني وأخلاقي إرضاع طفلك في الأماكن العامة وفي العلن، حيث يمكنك القيام بذلك حتى في اسكتلندا، إنه حقك أن يتركوك تفعلي ذلك في سلام، ومن المهم الشعور بالراحة والسعادة أثناء إرضاع طفلك".

فيما رفضت المتحدثة باسم "كلاريدج" مناقشة الحادث، لكنها أشارت إلى أنَّها تسمح بالرضاعة الطبيعية، قائلة "سياستنا عدم التحدث أبدًا إلى ضيوفنا".

انتقادات لاذعة لرجل طلب من امرأة بريطانية أن تستر نفسها

وأشارت بيرنز إلى أنَّ الفندق قدم لها خصم 75 جنيهًا إسترلينيًا على أمل رؤيتها مرة أخرى، ولكنها ردّت عليه بأنَّها لن تعود إلى هناك مرة أخرى، وقد حصلت على الكثير من الدعم نتيجة ما حصل، حيث تلقى زوجها نيك، وهو ممثل ذو طابع هزلي، الكثير من الرسائل، كانت إحداها "أنت على حق تمامًا، لا يمكنهم إجبارك على إرضاع طفلك بطريقة لا ترغبين فيها، إنه غير قانوني".

وتشير الخدمات الصحية الوطنية إلى أنَّ الرضاعة الطبيعية هي أصح طريقة لتغذية الطفل، وتوصي بتغذية الطفل من حليب الثدي فقط لنحو الأشهر الستة الأولى، بعد ذلك، فإنَّه ينصح إعطاء حليب الثدي جنبًا إلى جنب مع غيره من المواد الغذائية للمساعدة في استمرار نمو الطفل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتقادات لاذعة لرجل طلب من امرأة بريطانية أن تستر نفسها انتقادات لاذعة لرجل طلب من امرأة بريطانية أن تستر نفسها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 15:03 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أبومرزوق يُؤكّد أنّ إدارة المعبر وطنية بلا وجود إسرائيلي

GMT 11:08 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ستوكهولم من أجمل مدن العالم والأكبر في السويد

GMT 15:22 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

"سبيس إكس" على خطى "أبولو" في نقل رواد الفضاء

GMT 09:52 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

فيلم THREE BILLBOARDS يحقق 74 مليون دولار أميركي

GMT 11:00 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الترميم لا الهدم هو الحل في بيت عبدالله الفرج بالفحيص

GMT 14:50 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

البايرن يُعلن حقيقة السعي لضم سامي خضيرة

GMT 16:13 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تامر آمين يعود ببرنامج "الحياة اليوم" في حلقة حديثة

GMT 06:44 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

اتلاف مواد تجميل وسكاكر منتهية الصلاحية في جنين

GMT 07:06 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

الفأر الجبلي يستطيع مضغ لوح خشبي بحجم علبة الكوكاكولا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday