نوع نادر من الشمام يمنحك بشرة شابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يساعد على زيادة مرونة الجلد وازالة التجاعيد

نوع نادر من الشمام يمنحك بشرة شابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نوع نادر من الشمام يمنحك بشرة شابة

نوع من الشمام النادر يحافظ على نقاء البشرة

لندن - رانيا سجعان   هل نظرتي يوماً الى أحد المشاهير أو لعارضات الأزياء وفكرتي كيف حصلت على هذه البشرة الرائعة؟ انها لا يمكن ان تبدو ابداً اكبر من 25 عاماً بأي حال من الأحوال؟ مع كل هذه الأموال تحت تصرفهن، لابد ان لديهن جيشا من اطباء الامراض الجلدية، وأطباء التجميل، والخبراء ليساعدوهن في الحفاظ على كمال بشرتهن.
والحقيقة المثيرة للدهشة ان العكس تماما هو الصحيح. فالعديد من المشاهير يستخدمن نوعاً من الشمام النادر، الموجود في منطقة نائية في جنوب فرنسا، للمساعدة في الحفاظ على نقاء وجمال بشرتهن.
حسنا ، حتى لو كان الامر كذلك ، فلا بد من ان يكون الحصول على هذا النوع مكلفاً للغاية، أليس كذلك؟
وهنا المفاجأة الثانية: هذا النوع ليس فقط في متناول الايدي ، ولكنه جزء من نظام عظيم للعناية بالبشرة ، متاح للمرأة في كل مكان.
جزيء الشباب
السر هو في الواقع مادة قوية مضادة للأكسدة تسمى " سوبر ديكسويد ديسموتاز" أو SOD. وقد أطلق على هذه المادة اسم "جزيء الشباب" نظراً لخصائصه المذهلة فى مقاومة الشيخوخة. ويٌعتقد أنها واحدة من أقوى مضادات الأكسدة المعروفة في مجال العلوم.
الريادة فى استخدام مادة ال SOD كعامل مضاد للشيخوخة كانت لأحد أطباء الجلد المتميزين في أوروبا، وهو الدكتور جان لويس سيباج.  فقد لاحظ  سيباج أن الشمام الذى يحتوي على مادة ال SOD تفسد بشكل أبطأ بكثير من الشمام الذي لا يحتوي على هذه المادة (انظر الصورة(  .
من هذا المنظور، اختبر دكتور سيباج  ادخال هذه المادة كجزء من نظام للعناية بالبشرة واندهش من قدرتها على استعادة مظهر الشباب والحيوية. وهنا صاغ لهذه المادة عبارة "صيانة العمر،" وخلق منها أول نظام من نوعه للعناية بالبشرة باستخدام المستخلص النادر من الشمام. انها تدعى "الجمال ذو المغزى" ، وهو يساعد على زيادة مرونة الجلد مع تقليل العلامات الواضحة للشيخوخة.
هذا النظام لتغذية البشرة ، غني بطبيعة الحال بمادة ال SOD ، بالاضافة الى مكونات أخرى قوية مثل أنزيم Q10، حمض ليبويك، والمعادن المنعشة ، وهذه المادة معروفة بالفعل وتحظى بشعبية بين النجوم وعارضات الأزياء.
والنظام الجديد للبشرة المضاد للشيخوخة والذى يحمل اسم "الجمال ذو المغزى"  يعمل بشكل فعّال على اخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وإضافة الإشراق إلى بشرتك، مع الحفاظ على حيوية وشباب الجلد ، وكذلك على حماية البشرة من الأضرار البيئية . ويمكن رؤية النتائج في اقل من أربعة أسابيع.
ولتحقيق هذه النتائج، وضع الدكتور سيباج نظاما من 5 خطوات:
الخطوة الأولى : نظف الجلد باستخدام احد المنظفات الناعمة ذات التركيبة اللطيفة لإزالة الماكياج والشوائب الجلدية دون تجريد البشرة من الزيوت الأساسية.
الخطوة الثانية: احمي بشرتك باستخدام كريم مضاد للأكسدة الذى يحتوي على أفضل وقاية ممكنة من الشمس.
الخطوة الثالثة: استعيدي حيوية جلدك مع كريم مسائي لمكافحة الشيخوخة مع كريم آخر للعناية بمنطقة العين ، هذه الكريمات تعمل على تعزيز الكولاجين واستهداف التجاعيد والخطوط الدقيقة، وغيرها من علامات الشيخوخة اثناء النوم.
الخطوة الرابعة: قومي بتنشيط الجلد مع مصل الانتعاش، وكبسولات تنعيم التجاعيد، وكريم شد الصدرو الرقبة، وكلها تعمل على تحسين حالة الجلد وشده .
الخطوة الخامسة: قومي بتنقية البشرة مع قناع التنظيف العميق الذي يغذي وينعش الجلد ويقوم بشده تدريجياً من خلال التخلص من الخلايا السطحية الميتة والشوائب الجلدية.
ولعل أفضل شيء حول مجموعة "الجمال ذو المغزى" هو ثمنه. المجموعة تنتجها شركة "غوثي - رينكر" Guthy-Renker ، الرائدة في هذه الصناعة ، وهى تقدم المجموعة كاملة بخطواتها الخمس التى تتضمن 8 منتجات منفصلة فقط ب 39.95 دولار (بالإضافة إلى مصاريف الشحن ) .  
"غوثى- رينكر" متأكدة من النتائج التى ستسفر عنها مجموعتها الجديدة لمكافحة الشيخوخة، لدرجة انهم يقدمون ضمانا للعملاء لاستعادة اموالهم خلال 60 يوما من شرائهم للمجموعة. وإذا كان العميل غير راض تماما، يمكنه ارسال العبوات للشركة  (حتى ولو كانت فارغة) والحصول على كامل المبلغ (ناقص مصاريف الشحن).
الآلاف من النساء، بمن في ذلك بعض المشاهير ، يعتمدن الآن على مجموعة "الجمال ذو المغزى" للحصول على بشرة شابة.  وبهذا السعر ، ليس بالضرورة ان تكوني ثرية او مشهورة لتقتنيها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوع نادر من الشمام يمنحك بشرة شابة نوع نادر من الشمام يمنحك بشرة شابة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday