نيويورك تايمز في باريس تتخذ قرارًا بتخفيض عدد العاملين فيها
آخر تحديث GMT 14:12:55
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

بهدف تمكين المكتب من مواصلة القيام بدور فعال في الصحيفة

"نيويورك تايمز" في باريس تتخذ قرارًا بتخفيض عدد العاملين فيها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نيويورك تايمز" في باريس تتخذ قرارًا بتخفيض عدد العاملين فيها

نيويورك تايمز تخطط لنقل نصف موظفيها إلى الطبعة الدولية في لندن
باريس - مارينا منصف

أطلق موظفو صحيفة "نيويورك تايمز" في باريس، المحاولة الأخيرة لإنقاذ العملية التحريرية في المدينة والتي تمتد إلى القرن 19، حيث أخبرت الادارة الموظفين في أبريل/ نيسان أنها ستقلص 69 وظيفة من 110 وظيفة في باريس حيث نشأت باريس هيرالد (انترناشونال هيرالد تريبيون وانترناشونال نيويورك) الأصلية منذ 1887.

 ويتضمن القرار الحفاظ على نصف الوظائف التحريرية التي تريد الشركة تقليصها مع تقليص الوظائف أيضا في لندن ونيويورك وهونغ كونغ. وعلى الرغم من تخطيط الشركة لمواصلة طباعة الطبعة الدولية من الجريدة، إلا أنه من المفهوم أن الاعلانات وأدوار المشرفين ومكتب باريس الصغير هم فقط الذين سيتم الاحتفاظ بهم في المدينة مع نقل عدد قليل من الوظائف إلى لندن وهونع كونغ أو نيويورك.

وأفاد مصدر مقرب من المفاوضات أن الاقتراح لا يقتصر فقط على حماية تقليص الوظائف في باريس، ولكن الحفاظ على قيمة الجريدة أيضا، مضيفا " اقترحنا خطة حيث سيتم إنتاج الجريدة من باريس مع تقليل كبير في عدد الموظفين، واقترحنا أيضا على الإدارة تقليل عدد الموظفين في مكاتبنا الأخرى في لندن وهونغ كونغ، وسيكون هناك إراقة دماء ولكن أوروبا والقارة ليست مثل بريطانيا وليست مثل نيويورك وليست مثل هونغ كونغ، ونحن لا نفعل ذلك فقط لحفظ الوظائف ولكن لحفظ قيمة الجريدة التي حظت بها لمدة 130 عاما ".

وكشفت "نيويورك تايمز" عن خطة توسع عالمية بتكلفة 50 مليون دولار، ولكن من المفهوم أن معظم الوظائف ستهدف إلى جعل المحتوى المنتج في نيويورك في متناول الجمهور العالمي. وذكر جوناثان فريد ممثل الاتحاد في عملية باريس والذي غادر في سبتمبر/ أيلول بعد أن عمل 32 عاما في نيويورك تايمز " أصبح من الواضح خلال 4 أو 5 سنوات أن الادارة تعتزم إغلاق المكتب مع علامات تحذيرية تتضمن نقص التدريب الرقمي للموظفين المتمركز هنا، وبمرور الوقت أصبح من الواضح أن الصحيفة لا ترغب في العمل في باريس، لقد فتحوا مكتب جديد في لندن. وقالوا إذا كنت تريد أن يكون لك مسار وظيفي يجب عليك الانتقال إلى لندن، وما أفهمه هو أنه حاليا لا يُعطى أحد فرصه الاختيار للانتقال إلى لندن، ولكن أصبح الأمر أن هذا هو الواقع، إنها إراقة دماء".

وأفادت متحدثة باسم الشركة أن الشركة لن تناقش المفاوضات الجارية، مضيفة " كما قلنا من قبل فإن اقتراح IHT لإعادة تنظيم عمليات باريس يهدف إلى تمكين المكتب من مواصلة القيام بدور فعال، حيث تبذل شركة نيويورك تايمز جهودا كبيرة للوصول إلى الجماهير الدولية الرقمية والمطبوعة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيويورك تايمز في باريس تتخذ قرارًا بتخفيض عدد العاملين فيها نيويورك تايمز في باريس تتخذ قرارًا بتخفيض عدد العاملين فيها



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday