الأعلى للإعلام يستمع لأقوال ريهام سعيد بشأن إهانتها لمرضى السمّنة
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

برّرت ما اتُّهمت به بقولها إنها تقصد من يزيد وزنهم عن 300 كليوغرام

"الأعلى للإعلام" يستمع لأقوال ريهام سعيد بشأن إهانتها لمرضى "السمّنة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأعلى للإعلام" يستمع لأقوال ريهام سعيد بشأن إهانتها لمرضى "السمّنة"

الإعلامية ريهام سعيد
القاهرة ـ فلسطين اليوم

حرصت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، على الحضور إلى مقرّ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر؛ للتحقيق معها في قضية "إهانة المصريين"؛ بسبب تصريحاتها عن مريضات السمنة، في حلقتها التي أُذيعت الأربعاء الماضي، من برنامج "صبايا" على قناة الحياة، وحضر برفقتها المستشار القانوني للقناة لمتابعة التحقيقات، حيث استمعت لجنة الشكاوى في المجلس، برئاسة جمال شوقي رئيس اللجنة، لأقوال ريهام سعيد، بشأن الاتهامات التي وُجِّهت إليها في شكوى المجلس القومي للمرأة، وقرّرت اللجنة تأجيل قرارها للأسبوع المقبل لاستكمال التحقيقات.

وكشف رئيس لجنة الشكاوى، جمال شوقي، ن تفاصيل ما حدث في جلسة التحقيق، موضحًا أن ريهام برّرت ما اتُّهمت به بقولها إنها لم تقصد كل مرضى السمنة في مصر بل قصدت من يزيد وزنهم عن 300 كليوغرام.

وأكّد أنها اتّهمت البعض بالتربص بها واجتزاء جزء من حلقتها مدته نصف دقيقة، عن مرضى السمنة في برنامج "صبايا"، دون الاستماع لما قالته في بداية الحلقة، حيث عرضت لنفسها صورة وهي سمينة، غير أنه ما تم نشره هو ما أراده أعداء النجاح فقط.

اقرا ايضا:

"الأعلى للإعلام" يعلن استكمال التحقيقات مع ريهام سعيد خلال أيام

وعن تشبيهها لأصحاب السمنة، عندما قالت في برنامجها: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر"، قال شوقي إنها أصرت على قولها بأن من يزيد وزنها عن 300 كيلوغرام تفقد أنوثتها، وشدّدت على أنها لم تقل بأنه يخرج منها رائحة كريهة.

وأوضح رئيس لجنة الشكاوى، أن ريهام سعيد، قدّمت اعتذارها لكل شخص تسبّبت له في أذى بسبب حديثها، لافتًا إلى أن ما قالته فُهم خطأً، ولهذا تقرّر البتّ في ما قالته من خلال جلسة ستعقدها اللجنة لاحقًا بوجود كامل أعضائها لإصدار القرار النهائي.

يُذكر أنَّ مجلس نقابة الإعلاميين المصريين أصدر قرارًا يمنع ريهام سعيد من ممارسة نشاطها الإعلامي في قناة "الحياة" أو أي وسيلةٍ إعلاميةٍ أخرى لارتكابها بعض المخالفات.

كما قرّر مجلس إدارة شبكة تلفزيون الحياة، وقف ريهام سعيد، وبرنامجها "صبايا"على خلفية الأزمة التي أحدثتها في برنامجها عندما انتقدت أصحاب الوزن الزائد.

قد يهمك ايضا:

ريهام سعيد تنفي أن تكون قد قالت كلامًا مسيئًا للأشخاص الذين يعانون من السمنة

اشتعال الحرب بين ريهام سعيد وزينة عبر "إنستغرام" وإنجي وجدان ترد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأعلى للإعلام يستمع لأقوال ريهام سعيد بشأن إهانتها لمرضى السمّنة الأعلى للإعلام يستمع لأقوال ريهام سعيد بشأن إهانتها لمرضى السمّنة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday