تعرف على لغز لقطة غريبة ظهرت على شاشة قناة العربية قبل نشرة الأخبار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طفلة سعودية اسمها "مزون" صرخت حين شاهدتها في البيت

تعرف على لغز لقطة غريبة ظهرت على شاشة قناة "العربية" قبل نشرة الأخبار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على لغز لقطة غريبة ظهرت على شاشة قناة "العربية" قبل نشرة الأخبار

لقطة غريبة ظهرت على شاشة قناة العربية
الرياض - فلسطين اليوم

ظهرت على شاشة "العربية" في أول يوم من 2020 الأربعاء، لقطة غريبة ودخيلة لاحظها بعض المشاهدين قبل ثوانٍ من بدء المحطة لنشرة أخبارها، وسريعاً وصل صدى ما رأوه إلى مواقع التواصل، فاحتاروا بأمرها واعتبروها لغزا من صدفة بائسة لا تحدث إلا نادرا.أول من لاحظها كانت طفلة سعودية اسمها "مزون" صرخت حين شاهدتها في البيت، فأسرعت وأخبرت والدها يونس التويجري، وبدوره ذكر أن ابنته تمنت عليه أن يذكر في "تويتر" ما رأته، فراجع ما يقوم نظام لديه، معروف بأحرف OSD في جهاز "الريسيفر" اللاقط للبث التلفزيوني، وتأثر بالذي رآه هو أيضاً، لذلك مضى إلى حسابه في "تويتر" وكتب التغريدة المنشورة صورتها أدناه.

مع التغريدة، بث التويجري فيديو لما رآه، ويمكن للمشاهد أن يدقق فيه ليرى سيارة تظهر فجأة ثم تنحرف إلى يسار الطريق وتسقط منقلبة إلى منحدر، لذلك طلب التويجري من "العربية" في التغريدة ما يمكن اعتباره صعباً، وهو أن تطمئنه عمن كان بالسيارة، مع أن مقرها في دبي بعيد أكثر من 7400 كيلومتر عما حدث.

"كيف عرفت وأنت في لندن"؟
والمقطع مجتزأ من فيديو تنتجه شركة earthtv المقدمة خدمات تلفزيونية لبعض المحطات، منها ما تسميه City Live في فيديوهات تظهر فيها مدن وعواصم مختلفة بتصوير مباشر تقوم به كاميرات تضعها في أماكن معينة بكل مدينة، ومع المشهد العام تورد الشركة اسم المدينة والوقت لحظة التصوير، إضافة إلى الطقس ودرجة الحرارة، وهو ما تبثه "العربية" أحياناً قبل نشرة أخبارها، لذلك نرى في الفيديو المعروض، أن المدينة هي "موندوغ" التي يجب أن يكون اسمها "موندوك" لأنه Munduk في أرخبيل جزر "بالي" السياحية الشهيرة بإندونيسيا، إلا أن أيا من وسائلها الإعلامية، لم يأت على خبر السيارة، ولا أتت على خبرها أيضا أي وسيلة إعلامية بإندونيسيا وخارجها.

ولأن في الفيديو، عبارة تحت اسم "موندوغ" تذكر أن المشهد هو "إطلالة من مطعم نجرينج نجيويدانج" في إشارة إلى أن الكاميرا التي صورت اللقطة موضوعة فيه، باعتباره مطلاً على المكان، لذلك تم البحث عن المطعم، واسمه Ngiring Ngewedang Restaurant & Bar واتصلت به صباح الخميس، وكان الوقت الثانية بعد الظهر في "موندوك" تقريباً، وسألت من رد من الجانب الآخر للخط: "هل سقطت سيارة أمس الأربعاء في منحدر قرب مطعمكم"؟ فأجاب الموظف بعد أن علم بمصدر الاتصال، إن سيارة سقطت في المنحدر فعلاً وانقلبت، ولم تأتِ وسيلة إعلامية على خبرها، لأن الحادث كان صغيراً.

وقال إن 4 أشخاص كانوا بالسيارة، لم يصب أي منهم بأذى يذكر، مع أن انحدارها كان من ارتفاع 10 أمتار، إلا أنه كان انحدارا أفقيا بالتدرج تقريبا، وانقلبت بعده السيارة على جانب منها، وقد هرع إلى المكان مارة بسياراتهم فيه، ولم يجدوا أي مصاب سوى برضوض بسيطة، ثم قال الموظف: "كيف عرفت وأنت في لندن أن السيارة سقطت قرب مطعمنا"؟ قلت له: "لم أعرف أنا أنها سقطت، بل عرفت بها طفلة في السعودية عمرها 10 سنوات وأخبرتنا".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تعرف على مأساة طفلة سعودية اخترقت رصاصة طائشة رأسها

صدمة كبيرة في الوسط الإعلامي عقب وفاة نجوى قاسم أشهر مذيعات "الحدث" و"العربية"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على لغز لقطة غريبة ظهرت على شاشة قناة العربية قبل نشرة الأخبار تعرف على لغز لقطة غريبة ظهرت على شاشة قناة العربية قبل نشرة الأخبار



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday