منى أبوالغيط  تكشف سر نجاحها وتؤكد على إيمانها بالتخصص
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أن جهودها موجهة للعمل الإعلامي

منى أبوالغيط تكشف سر نجاحها وتؤكد على إيمانها بالتخصص

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منى أبوالغيط  تكشف سر نجاحها وتؤكد على إيمانها بالتخصص

الإعلامية منى أبوالغيط
القاهرة ـ محمد عمار

تألقت الإعلامية منى أبو الغيط في قناة النايل للدراما من خلال تقديم عددًا كبيرًا من البرامج الناجحة بدأت في التليفزيون المصري واستمرت فيه منذ ما يقرب  من 15 عامًا، واشتهرت فيهم بوجهها المبتسم، ورغم أنها تمتلك وجهًا سينمائيًا إلا أنها رفضت العمل بالفن مكتفية بتقديمها للبرامج الفنية.

 وعن هذا قالت: "أردت أن أثبت نجاحي كإعلامية من خلال تقديم عددًا من البرامج الفنية الناجحة والتي تركت أثرًا قويًا على كثير من المشاهدين، ومن هذه البرامج (المسلسلاتي، و دراما شو، أرقام فنية، بيت العيلة،  أحلام النجوم ،  مساء الفن، شمعة جديدة،  فيديو النجوم ، استديو الدراما ).

 وأضافت: "أنا أؤمن بالتخصص وأنا إعلامية في النايل للدراما أحاول جاهدة أن أكون عند حسن ظن المشاهدين والجمهور، ولأني أدخل كل منزل من خلال الشاشة أقوم بالقراءة دائمًا في الفن فثقافتي الفنية ساعدتني على التألق في تقديم البرامج الفنية خاصة عندما أحاور نجم من النجوم ، فيكون عليّ أن أقرأ مسيرته الفنية بعمق وأضع المحاور التي سوف أناقشه فيها.

 وأشارت: "أنه لايوجد عندي فرق بين نجم كبير ونجم صغير ولا يوجد عندي فرق بين نجم صف أول أو نجم صف ثاني فأنا أقوم بتحضير عملي على أكمل وجه وأذاكر الجميع". وأضافت: "هذه الثقافة ساعدتني عند تغطيتي للمهرجانات الفنية.

 وعن الشبه الذي يجمعها بالممثلة اللبنانية الراحلة نادية أرسلان قالت: "أنا بالفعل أمتلك شبه من هذه الفنانة الراحلة ولكن لم أسع لتقديم مسلسلًا أو فيلمًا سينمائيًا ولكن إذا جاءني دور في عمل كإعلامية سأقوم به على الفور وإذا جاءني دور مؤثرا في الأحداث وسيترك أثرًا إيجابيًا مع الجمهور ويضيف إلى مسيرتي المهنية نجاحا سوف أقبل به".

 وعن التشجيع الذي لاقته للاستمرار في هذا النجاح قالت: "منذ دخولي قناة النايل للدراما وأنا أجد تشجيعًا من رؤسائي وقد تعلمت منهم الإلتزام والجهد،  ولا أنسى تشجيع الإعلامية القديرة سهير شلبي لكل فريق النايل للدراما ونصائحها عند بدايتنا، وكانت تشغل منصب رئيس القناة  حينها وأذكر كلامها لنا أن (المظهر والإبتسامة والثقافة) عوامل تعطي حضورًا قويًا للإعلامي الناجح.

 وأشارت منى أن التعاون بين الزملاء والزميلات يساعد على النجاح الدائم والحب الذي يجمع بين الزملاء يظهر على الشاشة وللجمهور وظهر ذلك في عدد من البرامج التي تقدمها قناة النايل للدراما  منها (المسلسلاتي) و(مساء الفن)  وهذه البرامج يشترك فيها أكثر من إعلامي.

 وحول المقوّمات التي يحتاجها التليفزيون المصري للعودة إلى ريادته قالت إن التليفزيون المصري رائدًا بالفعل ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك وهناك تعاون دائم بين رؤساء القنوات والبرامج على تقديم كل ما هو أفضل ويظهر ذلك في اتصالات المشاهدين الدائم على مختلف القنوات وأرى من وجهة نظري أن التليفزيون المصري مازال يتمتع بنسب مشاهدة عالية ومتابعة جيدة فهو التليفزيون الرسمي للدولة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى أبوالغيط  تكشف سر نجاحها وتؤكد على إيمانها بالتخصص منى أبوالغيط  تكشف سر نجاحها وتؤكد على إيمانها بالتخصص



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 13:01 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

أحدث صيحات موضة السراويل مخمل خلال شتاء 2021

GMT 14:30 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الموت كتكتيك أيدولوجيّ

GMT 15:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ألبرتو دل ريو يكشف عن موعد اعتزاله المصارعة

GMT 00:43 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

صناعة الصدف مهنة تبقى شاهدة على التاريخ في فلسطين

GMT 09:08 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال قرر نقل حاجز "الولجة" إلى عمق أراضي القرية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday