الغناء موهبتي منذ الصغر وأطمح أن أصبح وزيرا للإعلام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صامد غيلان في حديث لـ" العرب اليوم":

الغناء موهبتي منذ الصغر وأطمح أن أصبح وزيرا للإعلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الغناء موهبتي منذ الصغر وأطمح أن أصبح وزيرا للإعلام

الوجه الإعلامي المألوف صامد غيلان
الدارالبيضاء - شيماء عبد اللطيف

"القناة الصغيرة" الذي كانت تبثه القناة الأولى، قبل أن يتم اختياره لاحقا لتنشيط برنامجي "رمال" و"فسحة" وبعدها البرنامج الرياضي "جيت ماك"، المخصص لرياضة الجيتسكي على القناة الثانية.
حاليا، وبعد مغادرته المجال الرياضي، ينشط صامد غيلان برنامجه الشهير "أجيال"، الذي تجاوز 400 حلقة، إضافة إلى البرنامج الاستعراضي "بغيت ندوز في دوزيم"، وسهرات المسابقة الغنائية "ستوديو دوزيم" .
 صامد غلان خص موقع "العرب اليوم" بحديث شيّق عن مساره الاحترافي في مجال الفن والنشاط التلفزيوني.
وقال صامد ردا على سؤال عن بدايته في عالم التمثيل "إن مشاركتي في المسلسل الدرامي "دموع الرجال" جاء بعد دعوة حسن غنجة مخرج السلسلة،  لتجسيد أحد الأدوار، حيث لم أتردد في المشاركة نظرا لرغبتي الكبيرة في دخول عالم التمثيل، فالعمل مع الكاميرا ساعدني كثيرا على تصوير المسلسل بتلقائية ودون مركب نقص لاعتبارات عدة منها عشقي للتمثيل بحكم مشاركتي في فترة سابقة في مسرحية غنائية جالت بها إحدى الفرق ربوع المغرب وتلقيت على إثرها تهاني القيّمين على تنظيم هذه الجولة الفنية".
وعن كيفية إصداره ألبوما غنائيا ، أكد أن الغناء موهبة راودته منذ صغر عمره، وقال "أنا جد سعيد بهذا العمل الفني، الذي يعد أول ألبوم غنائي لي يحمل عنوان "يا ليل"، يتضمن دويتو باسم "الحمد لله" رفقة المغني المغربي فارس بوكس".
وعن سر ارتباطه الكبير بالبرامج الشبابية، أجاب "كنت في بداية مشواري التلفزيوني مُعلِّقا رياضيّاً، قبل أن أغادر هذا المجال، على اعتبار أن العمل ميكانيكي للغاية، يتطلب منك فقط التعليق على الخبر والحضور من أجل التبليغ، أما برامج الشباب، فأعتمد فيها على الاستجواب والبحث والحديث عن مواضيع مختلفة ومرتبطة بكل ما هو جديد في المجتمع المغربي، وأنا من خلال هذه البرامج، أحاول إعطاء نظرة إيجابية عن الشباب المغربي، وتبليغ رسالة المبادرة والفعل، عبر التطرق لمواضيع متجددة لا يمكن تسليط الضوء عليها إلا مرة واحدة".
وعن برامجه الجديدة التي يفكر فيها صامد غيلان، قال "بين يدي الآن أفكار عدة عن برامج للقناة الثانية، أتمنى أن تلقى استحسانا وتجاوبا، منها برنامج حواري، سنحاول من خلاله الحديث عن مواضيع ملموسة من واقع المجتمع المغربي والشباب على وجه الخصوص، مثل الزواج المبكر والمتأخر، ومشكلة البحث عن العمل، والعلاقات الجنسية خارج إطار الزواج، واستهلاك السجائر والكحول، وواقع الجماعات والتوجهات الدينية في المغرب إضافة إلى نظرة الشباب للحكومة.
وردا عن سؤال بشأن طموحه في الحياة، أشار إلى أنه يطمح على المستوى شخصي، في أن يقدم للشباب رسائل وأفكارا إيجابية ومختلفة، من دون أن يكون لطابعه المهني والصحافي صلة في ذلك، وأضاف "أما مهنيا، فأطمح للوصول إلى أبعد حد يمكن لإنسان طموح أن يحلم به، ولا أخفي أن من بين طموحاتي أن أصير "وزيرا للإعلام" مستقبلا، فلا يجب على الإنسان أن يضع في طريقه حواجز، بل يجب أن نتفاءل رغم ما قد يحصل معنا، والنبي صلى الله عليه وسلم يقول "أعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك.. ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك.. رفعت الأقلام وجفت الصحف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغناء موهبتي منذ الصغر وأطمح أن أصبح وزيرا للإعلام الغناء موهبتي منذ الصغر وأطمح أن أصبح وزيرا للإعلام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday