أتمتع بالحُريّة في المُناقشة على قناة الحدث
آخر تحديث GMT 17:32:24
 فلسطين اليوم -

الإعلاميّة هند وسام لـ"العرب اليوم":

أتمتع بالحُريّة في المُناقشة على قناة "الحدث"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أتمتع بالحُريّة في المُناقشة على قناة "الحدث"

الإعلاميّة هند وسام
القاهرة ـ محمد إمام

"بدأت عملي كإعلاميّة في مجال الصحافة حيث عملت في عدد من الصحف إلى أنّ أنهيت مشواري الصحفي، وانتقلت للعمل كإعلاميّة في قناة الحدث وأفكر حاليًا في العودة لممارسة العمل الصحفي إلى جانب عملي في الإعلام لأنني أعشق الصحافة".وعن سبب اختيارها أن تكون إعلاميّة مُتخصصة في تقديم النشرات الإعلامية، أكدت "أنا لم أختر التخصص في البرامج أو النشرات الإخباريّة، وإنما العمل الإخباري هو من اختارني، ودخولي إلى مجال الإعلام كان صدفة".وعن إمكان تقديمها برامج اجتماعيّة، أوضحت "بكل تأكيد من الممكن جداً أنّ أقدم برامج اجتماعيّة ومنوعات رغم أني لم أجرب هذا اللون من البرامج، ولكن لا مانع لديّ من خوض التجربة التي أعتقد أنني سأنجح فيها، خاصة وأنّ برنامج "منبر العرب" الذي أقدمه مرتين في الأسبوع يقوم على التواصل مع الجمهور".وتوصف العمل في قناة "الحدث"، "يريحني أسلوب العمل في قناة الحدث، الذي يتحرى المصداقية في نقل الخبر، وأتمتع بحرية كبيرة في مناقشة الملفات السياسيّة، وأصدقاء العمل أعتبرهم إخوتي وعائلتي، ويسودنا التعاون والاحترام".وعن إمكان ترك قناة "الحدث"، أشارت "أحاول مع زملائي التقدم بالقناة إلى أفضل المستويات، وأتمنى أن لا أضطر لمغادرتها، فهي نافذتي الأولى التي أطللت منها على الجمهور". وتابعت "بالتأكيد عملي كصحفية أفادني جداً في ممارسة العمل الإعلامي، سواء في الصياغة الإخباريّة أو تدارك الأخطاء التحريريّة التي قد تقابلني على الهواء، والخلفيات المعلوماتيّة التي اكتسبتها من عملي في الصحافة"، وبالنسبة لرأيها عن برامج التلفزيون المصري، أكدت أنّ "التليفزيون المصري ورغم أنه حلم للكثير من الإعلاميين بصفته تليفزيون الدولة الرسمي، إلا أنّ برامجه تتميز بالنمطيّة وينقصها الكثير من الحيويّة، مالا يشجع على متابعتها، فهو يحتاج فقط للخروج من الروتين والنمطيّة التي تصيب المشاهد بالملل، وإعادة النظر في نوعيّة البرامج التي يقدمها، إضافة إلى ضخ المزيد من الدماء الشابة داخل أروقة التليفزيون".وعن مثلها الأعلى في مجال الإعلام، أكدت "لا أعلم لماذا ليس لي مثل أعلى من الإعلاميين، ولكن تعجبني مقدمة النشرة نيكول تنوري".وتحدثت عن الصعوبات التي واجهتها كإعلاميّة محجبة، بتأكيدها "بالفعل ربما هناك بعض الصعوبات التي قد تواجه المذيعة المحجبة، من ناحية أنه ليس من السهل قبولها للعمل في كثير من القنوات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتمتع بالحُريّة في المُناقشة على قناة الحدث أتمتع بالحُريّة في المُناقشة على قناة الحدث



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday