رئيس العليا البريطانية يُطالب بالسماح بارتداء النقاب في المحاكم
آخر تحديث GMT 16:46:16
 فلسطين اليوم -

مؤكدًا أنَّ العدالة تتطلب فهم الثقافات المختلفة

رئيس "العليا" البريطانية يُطالب بالسماح بارتداء النقاب في المحاكم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس "العليا" البريطانية يُطالب بالسماح بارتداء النقاب في المحاكم

اللورد نويبيرغر
لندن ـ ماريا طبراني

أعلن رئيس "المحكمة العليا" البريطانية، اللورد نويبيرغر، أنَّه يجب احترام النساء المرتديات للنقاب والسماح لهن بتغطية وجوهن في قاعات المحاكم لأنَّ العدالة تتطلب فهم الثقافات المختلفة.

وحذر اللورد نويبيرغر، القضاة من السماح لأي أمر بالتأثير على قراراتهم، مضيفًا: يجب فهم العادات الثقافية والاجتماعية المختلفة لتقديم العدالة في المحاكمات.

جاءت تصريحات القاضي خلال خطاب ألقاه أمام تحالف العدالة الجنائية، وأعلن رئيس المحكمة العليا أنَّ "فهم أسلوب تفكير الأشخاص المنتمين لمختلف الخلفيات الثقافية والاجتماعية والدينية أمرًا ضروريًا".

وأيد القاضي بيتر مورفي حكمًا يسمح لامرأة مسلمة بالخضوع للمحاكمة وهي مرتدية النقاب الذي يغطي وجهها بالكامل في العام 2014. لكن ريبيكا داوسون تنازلت عن الحق في تقديم الأدلة للدفاع عن نفسها، بعد مطالبتها بالكشف عن عيونها فقط في وقت مثولها للمحاكمة.

وأشار نويبيرغر إلي أنَّ معظم القضاة ينحدرون من خلفيات ثرية، محذرًا من مخاطر هذا الأمر. وأضاف: أتمني أن يكون القاضي غير منحاز دائمًا.

وتابع نويبيرغر: يجب أن يتذكر القاضي دائمًا كيف تبدو الأمور بالنسبة للمدعى عليه وهيئة المحلفين والجمهور بشكل عام، مشددًا على أنَّه يجب على القضاة والمحامين أن يضعون في اعتبارهم دائما مشاعر الترهيب التي تتسبب بها المحكمة للمعنيين بما في ذلك "أطراف القضية وأسرهم والضحايا والشهود والمحلفين".

وتحدث في سياق قطع المساعدات القانونية، مبينًا أنَّ طمأنة جميع الأطراف المعنية في القضايا أصبح أمرًا أكثر أهمية، إذ يختار الناس بين تمثيل أنفسهم في المحاكمات أو عدم الحصول على العدل على الإطلاق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس العليا البريطانية يُطالب بالسماح بارتداء النقاب في المحاكم رئيس العليا البريطانية يُطالب بالسماح بارتداء النقاب في المحاكم



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday