زاهر ششتري يحمّل السلطة مسؤولية اعتقال أحمد سعدات
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكّد لـ"فلسطين اليوم" أنّه يقاوم في المعتقل

زاهر ششتري يحمّل السلطة مسؤولية اعتقال أحمد سعدات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زاهر ششتري يحمّل السلطة مسؤولية اعتقال أحمد سعدات

زاهر ششتري
نابلس – آيات فرحات

 أوضح القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين زاهر ششتري أن الأمين العام للجبهة أحمد سعدات هو رمز للصمود والثبات داخل السجون الإسرائيلية، وهو يمارس دوره الطليعي داخل المعتقلات، فهو قدوة لكل المناضلين، ومقدمه في كل الفعاليات، وهو عنوان للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين داخل السجون وخارجها.

وحمّل ششتري، خلال حديث لـ"فلسطين اليوم"، "السلطة مسؤولية اعتقال الرفيق أحمد سعدات من سجن أريحا بسبب التنسيق الأمني"، مشيراً إلى أن سعدات يقدم فاتورة عن شعبه، وفاتورة عن آلية التنسيق الأمني.

وأوضح أن الجبهة الشعبية في الذكرى التاسعة لاعتقال سعدات ورفاقه تعزز موضوع المقاومة وترفض بشكل تام كل أشكال المفاوضات العبثية مع الاحتلال، مشددًا على "أهمية إجراء المؤتمر الدولي كامل الصلاحيات لحل القضية الفلسطينية، بعيدًا عن اللقاءات التي تجري للتأخير في إعطاء الفلسطينيين حقهم في تقرير مصيرهم".

وأضاف: "آخر دعوة للقائد أحمد سعدات، هي أن يكون هناك اجماعًا في اتخاذ القرار بين الفصائل، وان يكون هناك اجتماعا للجنة التنفيذية، بعيدًا عن دخول أشخاص ليسوا منها إلى اجتماعاتها والتصويت على قراراتها"، داعيًا إلى أن يكون العمل في فلسطين عمل مؤسساتي.

وأكد ششتري على: "دعوة أحمد سعدات في هذه الذكرى، هي اجتماع طارئ وسريع  للإطار القيادي الموحد للشعب الفلسطيني، لدراسة ومناقشة آليات العمل المستقبلي على صعيد المقاومة أو على صعيد العمل الدبلوماسي".

وأشار إلى أن "قرار المجلس المركزي قبل عدة أيام، هي قرارات ملزمة للجنة التنفيذية وعلى السلطة أن تقوم بتنفيذها"، مضيفاً: "نحن نرى أن بعض التصريحات في القيادة الفلسطينية، تصف توصيات المجلس المركزي بأنها بعيدة عن الواقع، ما يجعلنا نشعر أن هناك تعنت في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في اجتماع المجلس".

وعن سياسة الجبهة الشعبية ونظرتها إلى المقاومة السلمية أكد ششتري أن "الجبهة الشعبية تطالب بشكل واضح بالالتزام بالشرعية الدولية التي أعطت للشعب الفلسطيني حقه في الدفاع عن نفسه بكافة الأشكال بما فيها الكفاح المسلح، ونحن لم نتراجع عن هذا الموضوع، لكن الوضع الداخلي الفلسطيني من اعتقالات وتنسيق أمني، أدت إلى تأجيل والتراخي في هذا الوضع".

مضيفاً:" والجبهة الشعبية أكدت في المجلس المركزي، وكان هذا التأكيد واضح من خلال رفض مفهوم المقاومة الشعبية السلمية، لأن المقاومة الشعبية بكل أشكالها هي أساس تحرر فلسطين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زاهر ششتري يحمّل السلطة مسؤولية اعتقال أحمد سعدات زاهر ششتري يحمّل السلطة مسؤولية اعتقال أحمد سعدات



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday