الناخبون يطالبون هيلاري كلينتون بالسعي للوصول إلى البيت الأبيض
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

حتى في حال اتهامها بارتكاب جريمة في فضيحة بريدها الإلكتروني

الناخبون يطالبون هيلاري كلينتون بالسعي للوصول إلى البيت الأبيض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الناخبون يطالبون هيلاري كلينتون بالسعي للوصول إلى البيت الأبيض

هيلاري كلينتون
واشنطن - يوسف مكي

 كشف تقرير "راسموسن" الأخير لاستطلاع الرأي، أن نصف الناخبين الأميركيين يريدون أن تواكب هيلاري كلينتون حملتها الانتخابية للرئاسة حتى في حال مواجهتها اتهام بارتكاب جرائم فيدرالية تتعلق بفضيحة البريد الإلكتروني الخاصة بها. وأظهر التقرير أن 43% من الناخبين المحتملين يريدون هيلاري أن توقف حملتها عند اتهامها مقارنة ب 50% يريدونها أن تواصل الحملة حتى تحكم المحكمة ما إذا كانت بريئة أم مذنبة.

الناخبون يطالبون هيلاري كلينتون بالسعي للوصول إلى البيت الأبيض

 وطرح على الناخبين سؤال عن استجابتهم في حال اتهام كلينتون بجريمة تتعلق بالتحقيق في واقعة بريدها الإلكتروني، وانقسم الناخبون بالتساوي بشأن هذه القضية عندما سئل نفس الاستطلاع هذا السؤال في يناير/ كانون الثاني. وكان الديمقراطيون أكثر إصرارا على أن تواكب كلينتون حملتها الانتخابية بنسبة 71%، فيما أوضح 30% فقط من الجمهوريين أنه ينبغي عليها استكمال حملتها فيما قال 46% من الناخبين غير المنتسبين الشئ نفسه.

وبيّن 46% من الناخبين أغسطس/ أب الماضي أنه ينبغي على كلينتون تعليق حملتها الانتخابية في حال توجيه اتهام إليها، بينما أوضح 48% أن قضية البريد الإلكتروني لن تؤثر على تصويتهم، وأفاد 40% أنها ستجعلهم أقل احتمالا للتصويت لكلينتون، بينما أوضح 8% من الناخبين أن القضية تجعلهم أكثر احتمالا للتصويت لكلينتون، ولفت 30% من الناخبين إلى أن كلينتون قامت بعمل جيد عند إجابتها على الأسئلة حول خادم بريدها الخاص مقارنة ب 49% أوضحوا أن أداءها كان ضعيف.

الناخبون يطالبون هيلاري كلينتون بالسعي للوصول إلى البيت الأبيض

وكتب رئيس حملة كلينتون جون بودستا أن المؤيدين خلال عطلة نهاية الأسبوع اعترفوا بأن كلينتون أخطأت، مضيفا " اعترفت كلينتون في إحدى المرات أن هذا كان خطأ وأنه إذا عاد بها الوقت فسوف تتصرف بطريقة مختلفة". وبالنسبة لما إذا كانت كلينتون انتهكت القانون أوضح 65% أنه من المرجح أن كلينتون أرسلت أو تلقت رسائل على بريدها الإلكتروني بشكل غير قانوني تحتوي معلومات سرية عندما كانت وزيرة للخارجية، في حين أفاد 47% أنه من المرجح أنها فعلت ذلك.

وأصدر المفتش العام للدولة تقريرا الأسبوع الماضي، موضحا أن كلينتون انتهكت قواعد حفظ السجلات الفيدرالية بعدم الحفاظ عليها وسلمت رسائل الكترونية عندما غادرت الوكالة، وإذا قرر ممثلو الادعاء إصدار لائحة اتهام فإنها ربما تأتي في أي وقت وربما تطول المحكمة الناجمة عن ذلك إلى عدة أشهر.

وكتب دان ميتكالف أستاذ القانون الديمقراطي الذي كان يدير مكتب وزارة العدل للمعلومات والخصوصية في مطلع الأسبوع " بالنظر إلى الحقائق والقوانين الواضحة في قضية السيدة كلينتون فمن الصعب تصور عدم إدانتها ".

وتوقع المرشح الجمهوري دونالد ترامب أن تخفض التحقيقات  شعبية كلينتون، ولكن عند سؤاله في ولاية داكوتا الشمالية عما إذا كان يدعو كلينتون للخروج من السباق أجاب " في الواقع أحب وجودها في السباق نوعا ما لأنني أريد أن أنافسها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الناخبون يطالبون هيلاري كلينتون بالسعي للوصول إلى البيت الأبيض الناخبون يطالبون هيلاري كلينتون بالسعي للوصول إلى البيت الأبيض



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday