نتنياهو يدعو بريطانيا إلى مواجهة المد المتطرف في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب مشاركته في محادثات في "داونينغ ستريت" أخيرًا

نتنياهو يدعو بريطانيا إلى مواجهة المد المتطرف في الشرق الأوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نتنياهو يدعو بريطانيا إلى مواجهة المد المتطرف في الشرق الأوسط

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
لندن ـ كاتيا حداد

حذّر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، نظيره البريطاني ديفيد كاميرون صباح الخميس، من تمادي نفوذ الجماعات المتطرفة في دول الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أنه بات من الضروري أن تتدخل القوى الغربية من أجل منع تفكك المنطقة تحت تهديد المتعصبين.

وأكّد بنيامين نتنياهو عقب وصوله إلى "داونينغ ستريت" من أجل بدء محادثات تتناول الأوضاع في سورية، على ضرورة مواجهة ما وصفه بـ"المد المتطرف في أنحاء منطقة الشرق الأوسط".

وجاءت دعوات رئيس الوزراء الإسرائيلي، في أعقاب ما أدلى به ديفيد كاميرون قبل يومين من تصريحات تدعو إلى مواجهة تنظيم "داعش" من أجل الحفاظ على الحضارة، كما دعا إلى مشاركة بريطانيا في العمليات العسكرية الدائرة في سورية.

ومازالت بريطانيا بعيدة عن العمليات العسكرية ضد تنظيم "داعش" في سورية بعد تصويت مجلس العموم في عام 2013 ضد تنفيذ ضربات عسكرية في البلاد. ومع ذلك بدا كاميرون واضحاً عندما أشار إلى أن "داعش" بات تمثل تهديداً ولابد من مواجهته ودحره في سورية والعراق.

ومع تصاعد حدة الجدل الدائر بشأن استخدام القوة في سورية، فإن بريطانيا تشن غارات ضد معاقل أنصار "داعش" يوميًا في العراق. كما اعترف، الأربعاء، وزير الخارجية فيليب هاموند بأن بريطانيا قد تقبل باستمرار الرئيس السوري بشار الأسد في الحكم لعدة أشهر كفترة انتقالية لحين تشكيل حكومة جديدة، حيث أصر رئيس الوزراء على أن الحكم المستبد لا يمكن أن يكون جزءًا من مستقبل سورية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتنياهو يدعو بريطانيا إلى مواجهة المد المتطرف في الشرق الأوسط نتنياهو يدعو بريطانيا إلى مواجهة المد المتطرف في الشرق الأوسط



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday