سهام سمير تكشف عن تصاميم مميزة من الشموع الرمضانية
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" استخدامها قماش الخيامية ومادة النحاس

سهام سمير تكشف عن تصاميم مميزة من الشموع الرمضانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سهام سمير تكشف عن تصاميم مميزة من الشموع الرمضانية

الشموع الرمضانية بأشكال جذابة
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت مصممة الشموع سهام سمير عن تصميمها مجموعة من الشموع الرمضانية بأشكال جذابة.

وأكدت سمير، في حوار خاص مع "العرب اليوم"، أنها أصبحت الشموع تستخدم كقطع ديكورية جذابة علاوة على استخدامها في الإنارة وعند قدوم شهر رمضان الكريم يكون من الأجمل تزيين المنزل بديكورات رمضانية، وما أجمل استخدام الشموع في الإنارة وقطع ديكور جذابة تعطي إحساسًا بالهدوء والقدرة على التأمل وفي الوقت ذاته تعطي شعورًا بالبهجة والسعادة لقدوم شهر رمضان الكريم.

وأوضحت أنها صممت شموعًا مفرغة من الداخل تستخدم ديكورًا رمضانيًّا؛ حيث يتم وضعها على المائدة أثناء العزومات الرمضانية فتعطي شكلاً جذابًا أمام الضيوف، وأيضًا استخدمت في تصميم الشموع قماش الخيامية وعليه استخدمت بعض الحلي لإظهار جمال قماش الخيامية، كما قررت إدخال النحاس في تصميم الشموع الرمضانية وفي كتابة بعض العبارات العربية، بعد زيادة الإقبال على الشموع الممزوجة بالنحاس في الفترة الأخيرة.

وأضافت سمير بقولها: صممت شموعًا مغلفة بقماش الخيامية ووضعت عليها بعض من الأحجار الكريمة والكريستال بأشكال إسلامية رائعة، وشموعًا مفرغة مع شغل النحاس المفرغ ببعض الرسوم والنقوش العربية الجذابة والتي تتناسب مع شهر رمضان، وشموعًا مفرغة بشغل نحاسي ببعض العبارات الرمضانية مثل "رمضان كريم"، وآيات قرآنية، أيضًا صممت شمعة ووضعت عليها خرزة زرقاء حتى تحمي من الحسد، وجميع الشموع باللون الأبيض ماعدا الشموع المغلفة بقماش الخيامية الملون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهام سمير تكشف عن تصاميم مميزة من الشموع الرمضانية سهام سمير تكشف عن تصاميم مميزة من الشموع الرمضانية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday