يسرا حسين تكشف عن مجموعة جديدة من تصاميم حجارة الحلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها استخدمت السيراميك للمرة الأولى

يسرا حسين تكشف عن مجموعة جديدة من تصاميم حجارة الحلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يسرا حسين تكشف عن مجموعة جديدة من تصاميم حجارة الحلي

مصممة الحلي يسرا حسين
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحلي يسرا حسين، عن تصميمها حجارة الحلي للمرة الأولى من عجينة السيراميك، مشيرة إلى أنّها تحرص على أن يكون لها مكان مميز بين المصممين، لاسيما بعدما اتجهت إلى تصميم الإكسسوارات.

يسرا حسين تكشف عن مجموعة جديدة من تصاميم حجارة الحلي

وأوضحت حسين في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّها استخدمت عجائن السيراميك لتنفيذ تصاميم مميزة ومختلفة تضمن لها السبق والمكانة المرموقة في عالم التصميم.

وأضافت: "عملت على تطوير تركيبة العجينة الخاصة بأعمالي بإضافة مواد جديدة إلى عجينة السيراميك كي أستطيع تشكيلها لتناسب تصاميمي وتتحمل اختلاف درجات الحرارة وثبات الألوان، إذ أنَّ من أهم أولوياتي جودة العمل والاهتمام بأدق التفاصيل، فضلًا عن اهتمامي بإبراز الطابع المصري في كل أعمالي".

يسرا حسين تكشف عن مجموعة جديدة من تصاميم حجارة الحلي

وتابعت: "أشكل الحجارة من عجينة السيراميك بطريقتي الخاصة وحسب ما أريده في التصميمات، حيث صممت مجموعة من الحلي أطلقت عليها "سحر الشرق" تتميز بأشكال السيراميك المنقوشة بطريقة الطرق على الفضة التي تتميز بها تصميماتنا الشرقية الأصيلة".

واستدركت: "هناك مجموعة تسمى "مجموعة الوردة" وهي مصممة لتناسب صاحبات الذوق الرفيع وهي عبارة عن وحدة من السيراميك مزخرفة بالحرق ومطعمة بالورود التي تم صنعها من عجينة السيراميك يدويًا، وهناك "مجموعة الغجريات" وهي عبارة عن عقد مطعم بحجارة وشرائح السيراميك و الخرز الملون بألوان زاهية ومبهجة مثل البرتقالي والأخضر الفاتح والأصفر و صمم خصوصا لكي تشعري بالسعادة والحيوية عند ارتدائه، وهناك أيضًا عقد الضفائر المجدولة بحجارة السيراميك مع اللؤلؤ والكريستال والخرز لتتألقي بها".

يسرا حسين تكشف عن مجموعة جديدة من تصاميم حجارة الحلي

واسترسلت حسين: "صممت مجموعة "أنتِ نجمة" تتميز بنجوم السيراميك المزخرفة بالحرق وحجارة السيراميك التي يتوسطها الكريستال والخرز".

واستأنفت: "تعمدت أن تكون جميع تصميماتي غير تقليدية وغير مألوفة، فمن الممكن أن يكون نصف العقد بتصميم والنصف الآخر بتصميم آخر واعتمدت أيضًا على التنوع في استخدام الألوان ومزجها مع بعضها حتى أنني قد مزجت بين عدد من الألوان التي للمرة الأولى".

واختتمت مصممة الحلي يسرا حسين حديثها بالقول: "كان هدفي أن يكون العقد أو الحلي مصمم جميعه بالشغل اليدوي الخالص ولم يتدخل به أي شغل آخر حتى يعلو من قيمته".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا حسين تكشف عن مجموعة جديدة من تصاميم حجارة الحلي يسرا حسين تكشف عن مجموعة جديدة من تصاميم حجارة الحلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday