مؤلف بريطاني يحول بيته إلى تحفة فنية من المغامرات الخيالية
آخر تحديث GMT 14:10:23
 فلسطين اليوم -
تعرف على أسباب إجراء حسين الجسمى عملية جراحية للتخسيس قبل 10 سنوات تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية
أخر الأخبار

استغرق 25 عامًا في بنائه واستوحاه من أماكن مختلفة

مؤلف بريطاني يحول بيته إلى تحفة فنية من المغامرات الخيالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤلف بريطاني يحول بيته إلى تحفة فنية من المغامرات الخيالية

مؤلف بريطاني يحول بيته إلى تحفة فنية
لندن - كاتيا حداد

استطاع البريطاني جون تريفليان تحقيق حلمه الذي طالما حلم به منذ كان عمره 25 عامًا فقط، وهو أن يجعل منزله كمغامرة مختلفة، والآن بعد أن أصبح عمره 50 عامًا تمكن من جعل الحلم حقيقة.

واستوحى تريفليان كل غرفة من زمن ومكان مختلف، وزينها بكل ما يتطلب لجعلها كما يحلم بها، ويعود ذلك الشغف إلى عمر 25 عامًا، حينما غادر منزله وانتقل إلى منزل ذي ثلاث غرف، وكان يلجأ إلى عالم الأحلام والقصور الساحرة لتحويل هذا البيت إلى قصة خيالية ساحرة.

وأفاد تريفليان: "كنت ذلك الطفل الذي يجري حول القلاع ويحلم بها، أخذه حلمه إلى جميع أنحاء العالم لتنفيذ مشروعه الاستثنائي، لأنه البيت الذي من المفترض أن يعيش به".

واهتم تريفليان بالتفاصيل، وأنشأ غرفة المعيشة على هيئة برج مراقبة من قلعة فيكتوريا في ويلز، مع مفروشات يعقوبية أصلية والأرائك المنسوجة في إيطاليا.

وأعاد تسمية المنزل إلى "تاليستون"، ويعني المكان الخفي، ويوجد به 12 تصميمًا من مكان وزمان مختلف، فهناك غرفة على غرار نيو أورليانز في الخمسينات، مطبخ الفودو، مكتب مباحث نيويورك، غرفة نوم اسكتلندية قوطية وعرزال كمبودي، فضلًا عن تايبي المنقولة.

وجال تريفليان العالم حتى يتمكن من جمع كل قطعة في المنزل، من تجار التحف أو المزادات، أو جمعها في رحلات البحث الطويلة.

ووضع تريفليان خطة لنفسه، وهي أن يخطط لمشروعه طوال الـ 25 عامًا الأولى من حياته، ثم يبدأ التنفيذ في الـ 25 عامًا الأخرى، حيث يكمل هذا البيت في 6 تشرين الأول / أكتوبر الذي يتمم 25 عامًا من انتقاله إلى هذا البيت.

ويعمل تريفليان في دار نشر ويؤلف بعض القصص الخيالية، ويقول إن الكثيرين يعتقدون أنه ثري أو أنه حصل على درجة علمية في التصميم الداخلي، ولكنه لا يمتلك إلا خياله وبعض المتطوعين والفنانين الذين ساعدوه على إتمام مشروعه.

وفتح تريفليان بيته للجيران والأصدقاء لمشاهدته، لأنه يفضل أن يرى الناس بأنفسهم حلمه بدلًا من أن يحكي لهم عنه، وتعرض لأزمة مالية جعلته يضطر أن يعرض منزله للبيع، ولكن ببعض المساعدات من الأصدقاء الذين أطلقوا حملة لجمع التبرعات له، تمكن من الاحتفاظ به.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤلف بريطاني يحول بيته إلى تحفة فنية من المغامرات الخيالية مؤلف بريطاني يحول بيته إلى تحفة فنية من المغامرات الخيالية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday