ماير وكرويسن يسخران خبرتهما في مقاطعة فريزلاند الشاعرية
آخر تحديث GMT 11:45:39
 فلسطين اليوم -
وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر يناهز ٩2 عاما الكويت توقف الرحلات من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا مرتضى منصور يتحدى في أول تصريح بعد إلغاء الكلاسيكو المصري عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات
أخر الأخبار

يقيمان في منزل صمماه على الطراز الريفي الرائع

ماير وكرويسن يسخران خبرتهما في مقاطعة فريزلاند الشاعرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماير وكرويسن يسخران خبرتهما في مقاطعة فريزلاند الشاعرية

منزل على الطراز الريفي
واشنطن ـ عادل سلامة

فضل المصممان العالميان إينا ماير و ماتيس فان كرويسن، استكمال حياتهما في مقاطعة فريزلاند الشاعرية في هولندا وذلك بإقامة منزل في الحديقة التي يعود تاريخها إلى عام 1900.

واكتشف المصممان المكان بالصدفة عام 2007 أثناء تجديد الحديقة ، وعلى الرغم من أنهما سقطا بسرعة في سحر المنطقة، إلا أن حياتهما كثيرة المشاغل والمنزل الواقع بجانب القناة في أمستردام يعني أنهما اشتريا هذا المنزل فقط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

وأوضحت ماير: "عندما تقود السيارة على طول الطرق في مقاطعة فريزلاند الشاعرية في هولندا، سترى على مرمى البصر طواحين الهواء تتحرك ببطء مما يعطي انطباع الروتين ولذلك من المستغرب أن يأتي اثنين من أشهر مصممي الديكور الداخلي للعيش هنا".

وأضافت: "لا أحد منا كان يتصور في أي وقت مضى أننا في نهاية المطاف سنعمل من المنزل في قلب الريف وجاءت الفكرة أثناء عملية تجديد هذا المكان حيث أصبحت أكثر وأكثر جاذبية".

وتابعت: "أصبحت الأراضي المحيطة بنا بما تحتويه من الحمير الخراف المدللة وثلاثة خنازير جو أكثر جاذبية"، مشيرة إلى أنهما يستمتعان بالسعادة والسلام والهدوء المتوفرين بكثرة في الريف.

واستطردت: "إنّ هذا التركيز على تحقيق التوازن بين العمل والحياة المتوازنة يفسر لماذا يبدو على الجميع التفاؤل وفوران الطاقة الخلاقة، فالألوان المحيطة في الجدران تماثل الطبيعة في الخارج مشرقة، مفتوحة وكاملة مع رسومات ملونة تزين تلك الحيطان، يشعرك بأن الاستوديو يشبه مدرسة ألعاب للبالغين، على الرغم من أن الطلب كبير على تصميمنا سواء التصميم الداخلي للمنازل خاصة، والفنادق والمحلات التجارية".

وأبرزت ماير أنّ "العوارض الخشبية المكشوفة والسقف العالي هي نقاط الاتصال الرئيسية في المساحة الكبيرة البالغة خمسة آلاف قدم مربع، أما الجدران فبيضاء بسيطة بها العديد من النوافذ - على حد سواء القديمة والجديدة - التي تضمن رؤية الفضاء و الضوء".

وذكرت: "إنه شيء نقدره بشكل أساسي يوميًا، ويتضح من جميع أركان الاستوديو سطوع الضوء بشكل لطيف في الصباح، ويزداد قوة خلال فترة ما بعد الظهر، ما يجعله مثاليًا في الاستوديو، وبعد ذلك يمكننا التمتع بضوء أكثر دفئًا ثم غروب الشمس في منطقة المعيشة"، مشيرة إلى أنه تم اكمال هذا المظهر بلمسات أخرى منها أشكال منحوتات أرانب، والمظلة فوق السرير الجميلة والعملية.

واختتمت عند سؤالها إذا كان هناك أي شيء يمكن تغييره إذا عاد الزمن مرة أخرى، قائلة "نحن سعداء حقًا بتطور الأمور، لكننا على الأرجح سنبني أستوديو منفصل تمامًا قريب ومن ثم إعادة النظر في تخطيط هذا الأستوديو لتحقيق الكمال التوازن بين العمل والحياة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماير وكرويسن يسخران خبرتهما في مقاطعة فريزلاند الشاعرية ماير وكرويسن يسخران خبرتهما في مقاطعة فريزلاند الشاعرية



دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday